لي Ran توقفت ونظرت حولي. رأت لين كه التسرع على.
في الوقت نفسه ، يمكن سماع صرخة حادة من الجانب الآخر.
"دخلت الزومبي القاعدة! الجميع ، تشغيل!"
كان الجميع في حالة من الفوضى. أصيب البعض بالذهول بينما كان الآخرون يركضون في كل مكان.
كان الأمر كما لو أنهم أصيبوا بالجنون.
ركضوا بأسرع ما يمكن أرجلهم حملها.
سحب لين كه على الفور ذراع لي Ran وركض كلاهما في نفس اتجاه الحشد.
وقالت إنها عقدت على لي Ran بإحكام ولهث كما قالت, "هناك الكثير من الناس. كل ما يمكننا القيام به هو تشغيل. إذا وقعت ، فسوف تداس."
لي Ran أومأ. ثم نظرت إلى الجندي خلفها. انها تطارد شفتيها وطلب, "هل لديك البنادق?"
وأضاف لي Ran" إنه ضروري " قبل أن يتمكن الجندي من الرد.
"هنا ، يتم إعداد هذا المسدس فقط لأجلك."
سلم الجندي البندقية التي أعطاها له لين نان إلى لي Ran وأخذتها.
أثناء الجري ، قالت للين كه ، " أنت تمضي قدما. إذا الكسالى تصيب لك ، ثم انها نهاية المطاف."
بعد قول ذلك ، ترك لي Ran يد لين كه ودعا الجندي خلفها. استدرت وركضت في الاتجاه المعاكس باستخدام مسار يحتوي على عدد أقل من الناس.
ثم صعدت إلى الطابق العلوي وفحصت المناطق المحيطة. انها ضاقت عينيها وتمكنت من القاء نظرة على رجل يقاتل غيبوبة.
كان الرجل يقاتل بيديه العاريتين وحاول الزومبي أن يعضه. لحسن الحظ ، فشلت غيبوبة وكان رأسه حطم من قبل الرجل.
لم يكن لي Ran يعرف عدد الزومبي الذين تمكنوا من الدخول ولكن كان هناك ما لا يقل عن عشرين منهم.
كان معظم الناس في القاعدة من كبار السن والأطفال. كانوا يرتجفون بلا حول ولا قوة.
كان عدد الشباب والرجال الأقوياء محدودا لدرجة أنها يمكن أن تحسبهم بسهولة.
"لي Ran, هل أنت مجنون? أنت لن محاربة الكسالى, أنت?"
لم تغادر لين كه بنفسها. بعد كل شيء ، لم يكن آمنا في أي مكان. وبالتالي, وقالت انها قد وكذلك مجرد عصا مع لي Ran.
ومع ذلك ، لا يبدو أن لي Ran تسمع ما قالته. في حين أن, واصلت التحديق في اتجاه الرجل دون أن تطرف.
تبعت عيون لين كه نظرتها. ثم غطت فمها على الفور. كان هناك شعور بالغثيان وبدأت معدتها بعنف. انها انحنى ورمى. كانت الدموع تسقط من عينيها.
مرة واحدة كانت فعلت بارفينج, انها طوى الأكمام لها ومحو العرق قبالة وجهها. وقفت بشكل مهزوز ونظرت إلى المشهد مرة أخرى.
سقط الرجل في حالة صدمة بعد أن قتل الزومبي. لم يكن لديه خيار لأنه أراد حماية القديم والضعيف.
كانت هناك امرأة عجوز قريبة شاهدت الحادث بأكمله. لاحظت أن زومبي كان يزحف الرجل الساقط من الخلف.
دون تردد ، هرعت نحو غيبوبة وحاولت ضربه. ومع ذلك ، كانت ضعيفة وهجومها أغضب الزومبي فقط.
غيبوبة طرقت بسهولة امرأة تبلغ من العمر مرارا وشرع في لدغة الرجل.
بدأت الكسالى الأخرى المحيطة الشاب. كان لديهم قبضتهم عليه وبدأوا يأكلون الرجل حيا.
لي Ran يمكن أن نرى بوضوح كل شيء من موقفها لكنها لم تعد قادرة على تحمله.
كان الأمر نفسه بالنسبة لين كه.
"لي Ran ، إنه أمر خطير للغاية. ماذا ستفعل? هل لديك رغبة الموت? حتى رجل قوي هزم بسهولة. هل تعتقد أنك مباراة لالكسالى?"
حاولت لين كه قصارى جهدها لإقناع لي Ran بالهروب.
فجأة ، سمع صوت طلق ناري وتبع المزيد.
كانت عيون لي Ran حمراء لكنها كانت مصممة.
"إذا لم نتحكم في الوضع ، سيموت الجميع!"
قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط
"لكننا بحاجة إلى المغادرة. سوف تقلع الطائرة قريبا. لن يكون من السهل الحصول على لأن كل شيء في حالة من الفوضى."
صرخات تملأ القاعدة بأكملها.
حاولت لي Ran قصارى جهدها لتهدئة نفسها. ثم ، وقالت انها قتلت كل الكسالى خمسة المحيطة الرجل!
بعد ذلك ، استهدفت الرجل وأخرجته من بؤسه.
أنت تقرأ
نهاية العالم: العيش مع طفل لطيف
Fantezie"بحادث. إنها حامل. كيف هى سيئة الحظ. لقد حملت في طلقة واحدة! ومما يؤسف له أكثر هو أن نهاية العالم قد وصلت ، أن العالم بأسره قد غرق في أزمة مرعبة. كيف يمكنها وطفلها البقاء على قيد الحياة؟ لحسن الحظ ، كانت محظوظة بما يكفي للحصول على مساحة سحرية. كان...