لي Ran لمست بالغريزة بطنها والسماح لها بالخروج تنفس الصعداء طويلة. وقد تم بالفعل إنشاء الحاجز. لم يسمح لأحد بالمرور ، سواء كان ذلك بشرا أو زومبي.
بدا الاثنان مستائين.
فجأة ، حصلت غيبوبة بالقرب منهم.
لحسن الحظ ، كان الجندي يقظا جدا. انه قتل بسرعة غيبوبة مع أرجوحة سكين.
ثم, قال بنبرة جادة, " ماذا علينا أن نفعل? ليس لدي الكثير من الرصاص اليسار!"
حاصرت مجموعة من الناس المتراس ، بما في ذلك الزومبي. انهم يريدون يائسة من خلال الحصول على.
واحد من الكسالى هاجم رجل. استغرق الأمر لدغة من ظهر الرجل. في لحظة ، تجمد جسم الرجل وبدأ يرتجف.
لم يشعر بالألم لأن الخوف طغى عليه.
كانت عيون الرجل مليئة باليأس. في نوبة من الغضب ، أمسك غيبوبة الذي بت له واللكم عليه!
بعد ذلك ، أمسك رأسه بقوة وحطمه على الأرض!
عندما تم ذلك ، حاول الرجل تحطيم رأسه لكنه كان ناجحا. بدأ يلهث بشدة وغرق في الغضب.
ثم نهض الرجل ببطء ونظر خلفه. التقت عيناه مع لي Ran ولاحظ أيضا الجندي بجانبها.
هرع نحوهم بطريقة مرعبة.
اتسعت عيون لي Ran. كيف استسلم الرجل للفيروس بسرعة? حتى الولد الصغير لم يفعل...
تماما كما كان لي Ran على وشك سحب الجندي بعيدا ، هرع الرجل وراء لي Ran بدلا من ذلك!
تعامل الرجل مع زومبي آخر لم يكن لي Ran على علم به وهدر, " سأقتل أكبر عدد ممكن منهم! أنا مصاب بالفعل على أي حال. موتي أمر لا مفر منه..."
أمسك عنق الزومبي وحطم رأسه على الأرض ، تماما كما فعل من قبل.
يمكن رؤية الدموع تسقط من عينيه. كل ما أراده هو أن يعيش.
نظر الجندي إلى الرجل وأمسك بذراع لي Ran.
كانوا بحاجة إلى التراجع. لم يكن هناك سوى حوالي مائة شخص غادروا هنا. كلهم كانوا يحاولون يائسين عبور الحاجز لدرجة أنهم كانوا يمزقون الأسلاك الشائكة.
ومع ذلك ، بدأ الأشخاص الذين مروا بالفعل بالعمل معا وبدأوا في بناء المزيد من المتاريس. رفضوا السماح لأي شخص آخر بالخروج وحاصروا المكان.
ضاق الجندي عينيه.
"هناك جنديان يحملان أسلحة هناك. إذا تم إجلاء جميع المدنيين ، ونحن يمكن الاجهاز على الكسالى في أي وقت من الأوقات. ولكن الآن ، يبدو أن الكسالى والاختلاط في الحشد."
"هل سيكون من الممكن بالنسبة لك للتواصل معهم? المشكلة هي الناس في الخارج. يمكن أن أقول لكم مع مجرد لمحة, " وقال لي Ran بصوت منخفض في حين مقطب.
كان الاثنان في وضع سيء للغاية. سيكون الأمر أكثر خطورة إذا انتقلوا إلى منطقة مزدحمة.
"ليس لدي الكثير من القدرة على التحمل. يجب أن نذهب إلى مكان آخر? هذا هو منطقة القنص ، لذلك نحن قد بطريق الخطأ تضار. سيكون من الصعب الاقتراب من الجنود الآخرين " ، قال الجندي بفارغ الصبر.
نظر لي Ran إلى الحاجز المصنوع من الأسلاك الشائكة. قد يكون من الصعب على المواطن العادي المرور, ولكن ليس للجندي المدرب.
"لا تقلق بشأني الآن. تحتاج إلى قتل الكسالى في أقرب وقت ممكن. خلاف ذلك ، حتى الجيش قد تمحى."
"لا يمكنني تركك فقط. إذا حدث شيء ما ، فلن تكون قادرا على التعامل معه."
قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط
رفض الجندي بشدة.
كان لديه مهمة واحدة ، وهي حماية لي Ran وكانت تلك أولويته القصوى.
بدا الوضع قاتما.
"لا يمكننا الحفاظ على هذا.. سأختبئ هناك وأنتظر عودتك."
أنت تقرأ
نهاية العالم: العيش مع طفل لطيف
Fantasía"بحادث. إنها حامل. كيف هى سيئة الحظ. لقد حملت في طلقة واحدة! ومما يؤسف له أكثر هو أن نهاية العالم قد وصلت ، أن العالم بأسره قد غرق في أزمة مرعبة. كيف يمكنها وطفلها البقاء على قيد الحياة؟ لحسن الحظ ، كانت محظوظة بما يكفي للحصول على مساحة سحرية. كان...