لم يتمكن لي Ran من تغيير رأي الجندي.
قلبها تخطي فوز.
كانت المرأة لا تزال مذعورة. كان هناك جرح في معصمها كان ينزف بغزارة. تجمد جسدها بالكامل وكان وجهها مليئا بالحزن.
"هل هناك أي خلاص بعد التعرض للعض?"
والدموع في عينيها, واصلت, " أنا ذاهب للموت?"
رفت شفاه الرجل، "لن تموت. عليك أن تتحول فقط إلى غيبوبة."
وقال انه يتطلع في لي Ran في الكفر, " إما أن تنقذ الجميع أو لا شيء على الإطلاق! ماذا يفترض بنا أن نفعل الآن? هذا مزعج جدا!"
لي Ran تطارد شفتيها ويحدق في الجندي الذي كان قد هرع إلى الأمام.
بدا هذا الجندي وكأنه رجل في العشرينات من عمره. كان لديه تعبير حازم وكان مسؤولا للغاية. في الواقع ، كان على استعداد للتضحية بنفسه لإنقاذ الآخرين. إنه إنجاز لن يتمكن الشخص العادي من تحقيقه.
حاولت لي Ran إطلاق النار على كل زومبي صادفته.
على الرغم من أنها علمت عن أساس إطلاق النار من قبل, الشيء الحقيقي شعر مختلف جدا.
في بعض الأحيان كانت تضرب هدفها وفي أوقات أخرى, لم تستطع.
لقد فقد الرجل كل صبره. مشى نحو لي Ran وأمسك معصمها. ثم قال بصوت منخفض ، "تلك المرأة غير طبيعية بعض الشيء. انها ليست علامة جيدة. يجب عليك التعامل معها أولا."
نظر لي Ran إلى الرجل بفارغ الصبر، "هناك الكثير من الزومبي ولدي رصاصات محدودة. أنا سوف يصرف لهم بينما كنت أغتنم هذه الفرصة للهروب. لا تقلق بشأني, حسنا?"
بعد قول ذلك ، أشار لي Ran في اتجاه ، مشيرا إلى المكان الذي يجب أن يذهب إليه الرجل.
خدش الرجل رأسه وكان لديه تعبير مزعج على وجهه.
"للسماح للمرأة إغراء الكسالى بينما أهرب? هل هذا معقول?"
لي Ran يحملق في وجهه وقال بمرارة, " عجلوا وتذهب. ليس لديك الكثير من الوقت."
"حسنا! لا تموت. لدي آمال كبيرة بالنسبة لك. اسمي تشانغ سونغ. تذكرني!"
ربت تشانغ سونغ على كتفها كشكل من أشكال التشجيع.
لي Ran أومأ.
"أنا لي Ran."
"أنا أعلم."
رفع تشانغ سونغ حاجبيه. لم تكن هناك مرافق ترفيهية في قاعدة الأمان ، لذا جاء استمتاعه من كل الدراما التي شارك فيها لي Ran.
ومع ذلك ، لم يكن يتوقع منها أن تكون امرأة منتصبة!
"أنا معجب بك! يمكنك أن تفعل ذلك! أنا أؤمن بك!"
لي Ran لم يستجب. التقطت عصا وجدتها في مكان قريب وركضت في الاتجاه الآخر. إذا تم إلحاق أي جروح بها ، فستكون مصابة وستكون هذه هي النهاية.
ومع ذلك ، كانت مصممة على جعل بعض الضوضاء!
أخذت لي Ran نفسا عميقا ولمست بطنها. قد تؤثر الأفعال أو العواطف الجسدية الشديدة على الطفل.
تنهدت.
الطفل بالتأكيد عانى الكثير.
صرير أسنانها ، ذهبت لي Ran إلى زاوية مبنى سكني حيث كان هناك أنبوب تصريف. ضربتها على الفور دون أي تردد واستمرت في القيام بذلك حتى جذبت انتباه الزومبي.
انها عملت وهرع الكسالى تجاهها. تماما كما أغلقوا, أخرج لي Ran الكرة الحديدية وهرب إلى الفضاء الغامض.
الكسالى بالكاد غاب عنها.
وفي الوقت نفسه ، لاحظ أشخاص آخرون أن الكسالى تجمعوا في بقعة. لضمان سلامتهم ، لا يجرؤون على إصدار أي صوت.
كان تشانغ سونغ يحمل الجندي الذي كان يحرس لي Ran في وقت سابق على ظهره.
على الرغم من ضعفه الشديد ، كان الجندي يقاوم. دفعت تشانغ سونغ إلى التراجع بغضب، "إنها عديمة الفائدة. هل لديك حتى أي قوة اليسار? لا يوجد شيء يمكنك القيام به."
لم يستطع الجندي إلا أن يمسك بقبضاته واغتنم الفرصة لخنق تشانغ سونغ.
"لم أكن أقول يا رفاق لإخفاء?"
"نعم ، لكنها لن تستمع!"
قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط
"ثم لماذا لم مجرد حملها وترك? أنت رجل! كيف يمكن أن ندع هذا يحدث?!"
كل الجهود الجندي حتى الآن قد أهدر وانه يمكن تنفيس فقط غضبه.
تطارد تشانغ سونغ شفتيه.
"لم تسمع من القول بأن الرجال والنساء لا ينبغي أن تكون حميمة?"
أنت تقرأ
نهاية العالم: العيش مع طفل لطيف
Fantasy"بحادث. إنها حامل. كيف هى سيئة الحظ. لقد حملت في طلقة واحدة! ومما يؤسف له أكثر هو أن نهاية العالم قد وصلت ، أن العالم بأسره قد غرق في أزمة مرعبة. كيف يمكنها وطفلها البقاء على قيد الحياة؟ لحسن الحظ ، كانت محظوظة بما يكفي للحصول على مساحة سحرية. كان...