كان لي Ran مرتبكا.
نظرت إلى تسوي تشونغ بحذر.
لم تسوى تشونغ لا تمانع في ذلك. نظر حوله ورأى حبل في المسافة.
"هل يمكنني المتاعب لك لجلب الحبل على?"سأل بابتسامة.
قامت لي Ran بتأليف نفسها وفعلت ما قيل لها.
بعد تسليم الحبل ، ربط تسوي تشونغ الرجل بمهارة. ألقى به إلى الجانب دون أن يرفرف عينه.
كان الرجل يصرخ بغضب لكن تسوي تشونغ لم يهتم.
"مرحبا ، اسمي تسوي تشونغ. جئت مع مجموعة زوجك. إنه يبحث عنك في مكان آخر. يمكننا فقط العودة إلى السيارة والانتظار هناك " ، قال تسوي تشونغ بلطف.
خفضت لي Ran حارسها بعد سماع صوت وكلمات تسوي تشونغ الناعمة. يمكن أن تشعر أنه لم يكن لديه أي نوايا سيئة تجاهها.
يجب أن يكون على ما يرام لمتابعة له.
أومأ لي Ran برأسه وشكره.
"شكرا لك. كنت تعاونت معهم?"
"تم إنقاذي من قبلهم. كان هناك ما مجموعه ستة أشخاص بجانبي. زوجان في منتصف العمر ، صبي صغير ، رجل ضخم ، ورجلان آخران."
كان تسوي تشونغ يدرك أن لي Ran كان لا يزال حذرا منه ، لذلك أخبرها على الفور بكل شيء.
سماع ما قاله, سأل لي Ran على الفور, " الثنائي, كان أحدهم رجلا يرتدي نظارات وكان لديه قطع طنين? ماذا عن المرأة?"
"كانت المرأة ترتدي تنورة وكان لها وجه بيضاوي الشكل. بدت جيدة الصيانة. لم يكن هناك الكثير من التجاعيد على وجهها. وقالت إنها شابة جدا ولكن تنورة حقا لا تناسب لها."
ضحكت بعد سماع ما قاله تسوي تشونغ.
"هل تعتقد ذلك?"
اتسعت ابتسامة تسوي تشونغ عندما رأى أن لي Ran كان أكثر استرخاء.
أومأت برأسها, "أنا آسف لأنني كنت حذرا منك."
"لا صفقة كبيرة. بعد كل شيء ، زوجك أنقذ حياتي. أنت تعرف ، الشخص الآخر لديه بندقية وانه وسيم حقا."
كان لي Ran سعيدا.
ثم أمسك تسوي تشونغ الرجل على الأرض. نظر إليه وقال: "حظا سعيدا على قيد الحياة لوحدك."
لي Ran وغادر تسوي تشونغ.
سألتقي أخيرا بزوجي!'
"انتظر! لا تذهب! هناك الكسالى هنا! لا! لا! لا!"
الرجل الذي كان مقيدا بدا مرعوبا. كان هناك شيء قادم!
مشى غيبوبة أقرب وأقرب إليه.
ثم, جاء آخر على طول!
تمكن لي Ran من إلقاء نظرة على الزومبي. اتسعت عيناها. انها مضمومة القبضات لها ، وقال: "هناك الباب الخلفي! دعنا نخرج من هنا!"
ضاق تسوي تشونغ عينيه وقال بهدوء ، " لا تقلق. انها مجرد عدد قليل من الكسالى. لا يوجد شيء نخاف منه."
بعد قول ذلك, أمسك ذراع لي Ran وركض كلاهما على الفور نحو الباب الخلفي.
يمكن سماع صرخات الرجل المقيد ، " فك لي! إنهم قادمون! مهلا! لا تتركني!"
صرخت لي Ran أسنانها. هل كانت حقا ستسمح لشخص ما بالموت?
"ماذا عن فك له?"
"هل أنت مجنون? ونحن لن تكون قادرة على تجاوز الكسالى. إذا عدنا إلى هناك ، فإننا محكوم علينا بالفشل."
وقال تسوي تشونغ بحزم.
لاحظ أن لي Ran كانت مترددة وسحبت ذراعها أكثر صعوبة.
أخذ لي Ran نفسا عميقا وسأل, " سنكون بالتأكيد قادرين على الهروب, حق?"
"بالطبع."
أجاب تسوي تشونغ بثقة.
قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط
عندما خرجوا من المنزل ، كانوا يسمعون الرجل يلعن بشكل هستيري!
"أيها الأوغاد! سوف يعاقب من قبل السماوات! أههه! لماذا جئت إلى هذا المكان اللعين! أقسم أن الاثنين سيموتان موتا مؤلما!"
"هذا هو القتل! أههه!!!"
"..."
أنت تقرأ
نهاية العالم: العيش مع طفل لطيف
Fantasy"بحادث. إنها حامل. كيف هى سيئة الحظ. لقد حملت في طلقة واحدة! ومما يؤسف له أكثر هو أن نهاية العالم قد وصلت ، أن العالم بأسره قد غرق في أزمة مرعبة. كيف يمكنها وطفلها البقاء على قيد الحياة؟ لحسن الحظ ، كانت محظوظة بما يكفي للحصول على مساحة سحرية. كان...