كان الوضع خارج السيطرة تماما.
كان الناس قد تخلوا بالفعل عن القتال على الطعام.
وقد لعض بعض من الكسالى.
وكان كل الضجيج التي قطعتها جعلت الكسالى لا يهدأ.
الكسالى لم يكن لديهم حتى الوقت لتمزيق فرائسها بعيدا بعد الآن. لقد طاردوا فقط أولئك الذين كانوا لا يزالون على قيد الحياة وعضهم.
نظر لي Ran حوله لكنه لم يجد لين كه.
بدلا من ذلك ، رأت جنديا يحمل مسدسا. كان مربوطا على ظهره. رأى الجندي أن شخصا ما يحتاج إلى مساعدة وهرع نحوهم بسكين في يده.
خرجت لي Ran من مكان اختبائها. لم تعد قادرة على البقاء في هذا المكان الفوضوي.
يمكن رؤية المرأة التي تم التضحية بها إلى الزومبي. كان جسدها لا يزال مستلقيا في نفس المكان ولكن برأس مفقود. من الواضح أنه تم تناوله.
صبي صغير كان يقف ليس بعيدا جدا عن الجثة. لم يكن هناك خوف على وجهه ، فقط دموع الحزن.
حتى عندما كان الزومبي يتجه نحوه ، لم يتحرك الصبي الصغير بوصة واحدة.
ركض لي ركض على الفور إلى الصبي. كان هذا طفل المرأة!
لحسن الحظ, تمكنت من الوصول إليه أولا وقالت على عجل, "إنه أمر خطير هنا. أمك تريد منك أن تعيش."
رفع الصبي الصغير رأسه بعد سماع كلماتها. نظر إلى لي Ran وبكى أكثر. ثم, قال بصراحة, " أخت, لقد عضت بالفعل من قبل زومبي في وقت سابق. أنا لا أعرف متى سوف تتحول إلى واحد منهم. يجب أن تركض. أريد فقط لقضاء المزيد من الوقت مع والدتي."
بعد ذلك ، كشف الصبي الصغير عن علامة لدغة على ذراعه.
كان الجرح متقيحا وبدا مروعا.
"حسنا ، لا يزال لدي قطعة خبز هنا. أختي ، يمكنك أن تأخذيها. أنا لا أعتقد أنني سوف تحتاج إليها بعد الآن."
وقف الصبي الصغير ودفع الخبز في لي Ran.
من الواضح أن لي Ran لم يكن قادرا على الرد. لقد حدقت بصراحة في الطفل المعقول.
كيف يمكن أن يكون الطفل أكثر عمقا من أي شخص بالغ آخر صادفته على الإطلاق?
فجأة ، بدأ الصبي الصغير يدفعها بعيدا.
قال: "أخت ، عليك أن تكون حذرا. قد يكون من الصعب اكتشاف بعض الأشخاص المصابين. اذهب الآن. أنا لا يمكن أن تعقد على أطول من ذلك بكثير."
لي stumbled تعثرت تقريبا عندما دفعت الصبي الصغير لها.
كيف كان قويا جدا?
رأت أن عيون الصبي الصغير كانت غائمة. بدأ يتمايل اليسار واليمين.
عندما رفع الصبي رأسه مرة أخرى ، كان مختلفا تماما.
بقلب مثقل ، استدار لي Ran وهرب.
كانت الطائرة قد هبطت بالفعل لكن الطيار لم يكن لديه أي فكرة عما كان يحدث.
يد يربت على أكتاف لي Ran.
كان أحد الجنود الذين كلفوا بمتابعة لي Ran. رؤيتها ، هدأ قلبه المذعور قليلا.
وحث على عجل ، " ملكة جمال لي ، نحن بحاجة إلى مغادرة هذا المكان في وقت واحد. يعد لكم الانتظار ، وأكثر صعوبة سيكون."
"حسنا."
هذه المرة ، لم يخوض لي Ran معركة ووافق على الفور.
"هل رأيت المرأة التي كانت معي في وقت سابق?"
"إنها آمنة. لا تقلق ، اتبعني."
مشى الجندي أمام لي Ran وقاد الطريق بتعبير قلق.
تابعت له عن كثب وراء وسأل, "ماذا سيحدث لهذه القاعدة?"
كان هناك صمت فقط.
حتى الجنود لم يتمكنوا من السيطرة على الوضع الحالي.
"سيتم حفظ بقية الناس?"
قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط
"لست متأكدا لكن كبار المسؤولين اتخذوا بعض الترتيبات. لا تقلق، لن يستسلموا بسهولة."
بطبيعة الحال, كان يعلم أن لي Ran كان قلقا لذا حاول أن يريحها.
"ومع ذلك ، يبدو أننا سنواجه صعوبة في المرور."
توقف الجندي في مساراته.. نظر إلى الحشد وسقط في تفكير عميق.
أنت تقرأ
نهاية العالم: العيش مع طفل لطيف
Fantasía"بحادث. إنها حامل. كيف هى سيئة الحظ. لقد حملت في طلقة واحدة! ومما يؤسف له أكثر هو أن نهاية العالم قد وصلت ، أن العالم بأسره قد غرق في أزمة مرعبة. كيف يمكنها وطفلها البقاء على قيد الحياة؟ لحسن الحظ ، كانت محظوظة بما يكفي للحصول على مساحة سحرية. كان...