دفعت وانغ قانغ على الفور يانغ شاو. ثم نظر إليه من الأعلى إلى الأسفل. لم تكن هناك جروح على جسده ، مما خففه قليلا.
قال بغضب, " أنت تبدو على ما يرام. عما تتحدث؟ "
"إذا قلت أن جزءا كبيرا من فخذي قطعت من قبل شخص, هل تصدقني?"
بدا يانغ شاو في وانغ قانغ مع الخوف في عينيه. لقد أظهر تعبيرا جادا. لا يبدو أنه كان يمزح على الإطلاق.
كان وانغ قانغ لا يزال يشك في يانغ شاو. جلس القرفصاء ووضع يده على فخذ يانغ شاو. بغض النظر عن مدى تفتيشه ، لم يتمكن من العثور على أي جروح!
"هل هناك شيء خاطئ مع الدماغ? في مثل هذه الأوقات ، يمكن أن يكون المرض العقلي مزعجا للغاية."
بعد أن قال ذلك ، توالت وانغ قانغ عينيه. لم يكن لديه نية للترفيه عن هذا الطفل. بدلا من ذلك ، استدار ونظر إلى لي Ran.
شعر يانغ شاو بالإحباط الشديد. في الوقت نفسه ، نظر أيضا إلى لي Ran. ثم سرعان ما تراجع عن نظرته وعاد إلى السيارة.
لقد أعجب بها حقا. كانت هذه المرأة مليئة بالمفاجآت. لم تكن فقط عنيدة, لكنها كانت ساحرة أيضا. بالإضافة إلى, كانت جميلة.
كلما فكر في الأمر، أصبح يانغ شاو أكثر إحباطا.
إنها متزوجة بالفعل! زائد, انها حامل!'
حاول يانغ شاو دفن مشاعره ، لكن عينيه كانت ملتصقة بها.
في النهاية ، وقال انه خفض فقط وضرب رأسه!
رأى وانغ قانغ ما كان يفعله يانغ شاو. أزعجه المنظر. ودعا على عجل لي Ran والآخرين مرارا وسأل, "وقال انه يعاني نوعا من الهجوم العقلي? لماذا هو مثل هذا?!"
كلمات وانغ قانغ جعلت لي nervous متوترا. كانت تسير نحو يانغ شاو مع تعبير رسمي على وجهها وقالت: "لا بد أنه يعاني من صدمة. عندما كنا في المبنى ، قطع رجل عجوز فخذه."
عند سماع ذلك ، ارتجف وانغ قانغ.
لذلك كان يقول الحقيقة بعد كل شيء.'
بعد تردد للحظة, هو سأل, " هل سيكون بخير?"
"نعم ، يجب أن يكون."
بدا لي Ran في يانغ شاو بقلق.
جسديا ، كان على ما يرام. ومع ذلك ، من يدري كم كان يعاني عقليا!
يمكن أن يخبر يانغ شاو مدى قلقهم. ابتسم بلا حول ولا قوة وقال: "أنا بخير. أردت فقط تخويف وانغ قانغ. لدي صداع ولكن من المحتمل أن تكون الآثار الجانبية من قوة ذلك الشخص. لا تقلق!"
بعد سماع ذلك ، أصبح وانغ قانغ عاجزا عن الكلام. وبخ، "إنها ليست مسألة صغيرة! إذا كان هناك مشكلة ، سيكون لديك ليقول لي على الفور. تفهم? المعاناة النفسية أسوأ بكثير من الألم الجسدي!"
نظر يانغ شاو إلى وانغ قانغ ولكم رأسه بلطف.
"ثم من الأفضل أن تأتي وتعطيني تدليكا."
تابع وانغ قانغ شفتيه ونظر إلى لي Ran. ثم استدار وجلس في مقعد السائق.
"يجب أن يكون على ما يرام. دعونا نعود إلى قاعدة السلامة أولا."
كان لي Ran لا يزال قلقا.
فقط عرفت بالضبط ما حدث. حاولت قمع الذاكرة لأنها كانت مرعبة للغاية.
قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط
بغض النظر ، كانت معجزة أن يانغ شاو نجا.
"إذا كنت تشعر بأي إزعاج ، يجب أن تخبرنا. عندها فقط يمكننا مساعدتك. قدرة هذا الشخص قد يكون لها آثار جانبية!"
لى Ran ذكر يانغ شاو مرة أخرى.
"سأفعل. يعطيكم الصّحة."
بالإضافة إلى ما قيل, حصلت لي Ran في سيارة أخرى مع لين نان. قادوا في الجبهة لقيادة الطريق..
أنت تقرأ
نهاية العالم: العيش مع طفل لطيف
Fantasy"بحادث. إنها حامل. كيف هى سيئة الحظ. لقد حملت في طلقة واحدة! ومما يؤسف له أكثر هو أن نهاية العالم قد وصلت ، أن العالم بأسره قد غرق في أزمة مرعبة. كيف يمكنها وطفلها البقاء على قيد الحياة؟ لحسن الحظ ، كانت محظوظة بما يكفي للحصول على مساحة سحرية. كان...