الفصل 35: الأم عظيمة

1.4K 114 3
                                    


وقفت فانغ تشيو حيث كانت ورأيت كل ما تكشفت. حاولت زميلتها الجديدة في السكن سحبها بعيدا ، لكنها لم تتزحزح.

كانت محاباة صارخة.

كانت غاضبة للغاية لكنها لم تستطع إظهار ذلك.

حاولت فانغ تشيو التحكم في تعبيرها حتى لا يكون واضحا جدا.

يمكن سماع صوت تسوي كونغ المنقط بوضوح شديد.

"أكل أكثر. بدانة كنت ، كان ذلك أفضل نظرتم."

تحولت لي Ran رأسها بعيدا وقال ببرود, " خذ يديك القذرة قبالة لي!"

وقد فاجأ تسوي تشونغ للحظة واحدة. ومع ذلك ، ابتسم على الفور واقترب ببطء من لي Ran. همس في أذنيها ، " أكله. وإلا ، سأحرص على طرد أي شخص يعيش في نفس الغرفة التي تعيش فيها."

"هل تعتقد أنك المسؤول عن هذه القاعدة السلامة?"

"جربني."

تسوي تشونغ لا يزال يرتدي ابتسامة على وجهه.

لم يكن أحد يعرف أن كلماته وأفعاله كانت تهدف إلى تهديد لي Ran.

فانغ تشيو يمكن أن نرى فقط أنها لفتة حميمة. شعر صدرها كما لو كان على النار. لقد أصلحت نظرتها على تسوي تشونغ ، لكن تسوي تشونغ لم تنظر إليها حتى!

كانت صديقة مع تسوي تشونغ منذ أن كانت في الخامسة عشرة من عمرها. حتى في نهاية العالم الحالية ، كانت عالقة معه طوال الوقت. لم تفكر أبدا في تركه.

في الوقت الحاضر ، تبلغ من العمر ثلاثة وعشرين عاما.

كانوا يعرفون بعضهم البعض لمدة ثماني سنوات!

ومع ذلك ، تصرفت تسوي تشونغ كما لو كانت غريبة.

بدأ لي Ran لتناول الطعام. رؤية ذلك ، كان تسوي تشونغ راضيا.

ثم أحضر شخص ما طبق فاكهة لي Ran.

"لماذا هي الحصول على مثل هذه المعاملة الجيدة?"

نظر جميع الناس من حولهم إلى لي Ran بحسد.

لي Ran أكلت فقط اثنين من الفم قبل أن تتوقف.

أنهى لين كه جميع الزلابية والفواكه ، لكنها لم تأكل الوجبة التي تركها تسوي تشونغ خاصة لي Ran.

ربت تسوي تشونغ على رأس لي Ran وأشاد، " من الجميل أن أراك مطيعا للغاية."

استدار لي Ran وغادر الكافتيريا.

بدا تسوي تشونغ في وجهها وابتسم بصوت ضعيف.

يا لها من امرأة جميلة المظهر.'

كلما نظر إليها أكثر ، كلما أحبها أكثر.

شددت فانغ تشيو قبضتها واقتربت من تسوي تشونغ.

"الأخ تسوي ، أنا فانغ تشيو ، مرؤوسك السابق. كنت مسؤولا عن تنظيف الفوضى."

لقد تعاملت مع عدد لا يحصى من القتلى.

على الرغم من وجود زومبي في كل مكان ، لم يكن فانغ تشيو خائفا. طالما أنها لم تكن في خطر ، فإن مشهد جثث المشي لم يؤثر عليها.

عندما سمع تسوي تشونغ ما قاله فانغ تشيو ، توقف عن الابتسام.

نظر إلى فانغ تشيو وسخر, " أنت عديم الفائدة بالنسبة لي."

ثم, أعطى للشعب بجانبه, " علمها درسا. المرأة التي أحبها لا يمكن أن تتعرض للتخويف إلا من قبلي. من تعتقد أنك?"

"..."

صدمت فانغ تشيو. لم تستطع تصديق ما كان يحدث. كان هذا أكثر من مجرد قاسية.

بالمقارنة مع لي Ran ، كان الفرق في معاملتهم هو الجنة والجحيم!

تم احتجاز فانغ تشيو على الفور من قبل شخص ما واقتيد بعيدا. عندما رأى زملائها في الغرفة المشهد, تراجعت بهدوء.

صفق تسوي تشونغ يديه وأشار إلى طاولة الطعام.

"شخص تنظيف الأطباق."

مشى الشخص المسؤول مع سلة المهملات. كان على وشك التخلص من بعض الطعام الذي لم يتم لمسه.

فجأة ، هرعت امرأة إليه!

أوقفته وصرخت: "إذا كنت لا تريد أن تأكله ، فسأأخذه!"

لقد تردد للحظة.

كان تسوي تشونغ قد سار بالفعل بعيدا. فكر للحظة وسكب كل بقايا الطعام في وعاء المرأة.

قبل أن تغادر المرأة ، أمسكت ببعض البطيخ الفاسد ووضعته في وعاءها.

لم تمانع في ذلك على الإطلاق.

بعد كل شيء ، الغذاء هو الغذاء.

سارت المرأة بسرعة إلى طاولتها ووضعت الوعاء أمام طفلها. وحثت, " بسرعة, أكله. ألم تكن جائعا?"

التقط الطفل زوجا من عيدان تناول الطعام وأكل اللحم.

نظر الصبي الصغير ، الذي كان عمره حوالي سبع أو ثماني سنوات ، إلى والدته والدموع في عينيه. قال: "أمي ، لكن الناس قالوا إنك لا تخجل."

قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط

تحول وجه المرأة السعيد فجأة إلى مرارة.

وضع الصبي قطعة من اللحم في وعاء المرأة وبكى ، "أمي ، أعتقد أنك رائع. في مثل هذه الأوقات ، لا يمكننا إهدار الطعام. أنا حزين فقط لأن الآخرين ينظرون إليك بازدراء."

بكى وهو يأكل.

كان هذا الطبق ألذ بعشر مرات مما كان عليه في وقت سابق!

نهاية العالم: العيش مع طفل لطيفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن