"ماذا عن الآخرين?"سأل لي Ran.
من نظراته ، كانوا الوحيدين المتبقين.
تبعتهم في الداخل. كان المنزل نظيفا جدا. بمجرد دخولهم جميعا ، أغلق قو جين الباب برفق خلفهم.
"سمعنا أن هناك قاعدة أمان وأصروا على التحقق من المكان. لذلك ، قمنا بتوزيع الإمدادات ولكننا تركنا وراءنا بعض المواد الغذائية الخام والمعالجة."
أثناء حديثه ، نظر قو جين إلى تشاو يينغ وقال عاطفيا ، " كل هذا بفضل قدرة تشاو يينغ الخاصة. خلاف ذلك ، لن نكون قادرين حتى على الطهي."
تشاو يينغ تطارد شفتيها وابتسم..
"نحن محظوظون. بما أننا هنا ، دعونا نجلب كل ما في وسعنا معنا."
بعد ذلك ، ذهب تشاو يينغ إلى المطبخ وأخرج كل الأشياء التي تم ترتيبها بدقة داخل الخزانة بمساعدة قو جين.
لم يكن هناك سوى نصف علبة من المعكرونة وثلاث عبوات من المكرونة سريعة التحضير.
عندما دخلت لي Ran إلى المطبخ ، كانت رائحتها كريهة الرائحة التي تسببت في تقيئها على الفور.
رؤية هذا ، تشاو يينغ بالذعر.
سرعان ما ربت على ظهر لي Ran وسألت بقلق, "ما الخطأ? هل هي الرائحة?"
قو جين لم يكن يتوقع هذا. لقد صدم للحظة وذهب على الفور للبحث عن مصدر الرائحة. ثم قال اعتذارا: "ربما اعتدنا على الرائحة لذلك لم يكن لها أي تأثير علينا. أنا آسف حقا لأنني نسيت أن أحذرك. سأتخلص منه الآن."
أخذ حقيبتين من المطبخ. واحد منهم كان مغطى بالدماء. كانت مليئة باللحوم النيئة. الحقيبة الأخرى كانت سوداء. إذا لم تر لي Ran بنفسها ، لما كانت قادرة على معرفة أنها كانت لحما.
وأوضح تشاو يينغ ، "إذا لم يكن لدينا حقا خيار آخر ، لكنا قد أكلنا هذه. لهذا السبب احتفظنا بهم."
واصلت تميل إلى لي Ran.
"سأحضر لك بعض الملابس حتى تتمكن من مسح فمك. لا يوجد المزيد من الأنسجة أو الماء هنا. أنا آسف."
بينما كانت على وشك المغادرة ، لوحت لي Ran بيدها بسرعة.
"لا حاجة. لدي بعض المياه المعدنية في سيارتي. سأذهب للحصول عليه في وقت لاحق. إذا لم يكن هناك شيء آخر ، فلنذهب فقط."
توقف تشاو يينغ ونظر إلى لي Ran بشكل محرج. ثم فتحت بابا قريبا.
رأس صغير احت خيوط من فضة بها. كان الطفل الذي بدا حوالي أربع أو خمس سنوات من العمر. تراجعت عندما رأى لي Ran. بعد ذلك, نظر إلى تشاو يينغ وسأل, " أمي, هل من المقبول أن تراني هذه الأخت?"
تشاو يينغ القرفصاء أسفل وطمأنته. قالت بلطف ، " نعم. لا تخافوا. هذه الأخت الكبرى هي شخص جيد جدا."
لى Ran يميل رأسها ونظرت إلى الطفل. بدا وكأنه قزم أكثر من كونه إنسانا.
كان لدى الصبي آذان مدببة وعيون كبيرة. ومع ذلك ، كانت هناك جداول تعكس الضوء على يديه.
قال قو جين للي Ran في محنة ، " في الأصل ، كنت آمل أن تأخذنا إلى مكان ما لطلب المساعدة ، ولكن سيكون من الخطر تركه هنا بمفرده."
"هل هذا بسبب طفرة?"سأل لي Ran بفضول.
"نعم ، طفلنا هو إنسان. منذ نهاية العالم ، بدأ ببطء في التحول. نمت المقاييس على وجهه. من المحتمل أن يكون الآخرون خائفين من المنظر ، لذلك حاولنا إخفاءه " ، أوضح قو جين.
لم يكن لي Ran خائفا على الإطلاق. منذ أن اكتشفت الفضاء الغامض ، بالكاد يمكن لأي شيء أن يفاجئها.
قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط
في الواقع ، شعرت أن هذه الطفرات الغريبة كانت سحرية إلى حد ما.
فجأة ، تذكرت شيئا. بابتسامة, سألت, " لقد صورت الدراما مع طفلك, حق?"
ضحك قو جين.
خدش رأسه وقال بخجل, " هاها, إنه مشهور."
أنت تقرأ
نهاية العالم: العيش مع طفل لطيف
Fantasy"بحادث. إنها حامل. كيف هى سيئة الحظ. لقد حملت في طلقة واحدة! ومما يؤسف له أكثر هو أن نهاية العالم قد وصلت ، أن العالم بأسره قد غرق في أزمة مرعبة. كيف يمكنها وطفلها البقاء على قيد الحياة؟ لحسن الحظ ، كانت محظوظة بما يكفي للحصول على مساحة سحرية. كان...