الفصل 144: أعرض لكم للعمل

417 26 0
                                    


تجاهل يانغ شاو نداء الرجل للرحمة.

لا يزال يتذكر بوضوح الأشياء المروعة التي قالها له الرجل ولي Ran.

أصبح الناس الذين كانوا يشاهدون أكثر وأكثر قلقا.

أما بالنسبة للرجل ، فكل ما كان بإمكانه فعله هو الاستلقاء على الأرض. كان قلبه ينبض. حاول قمع الغضب في قلبه!

ثم ، كان يحدق في يانغ شاو ، كما لو كان يقول له أن لا يدفع حظه!

داس يانغ شاو على صدر الرجل أكثر صعوبة.

ظل الرجل يكافح. انه يريد حقا لرمي يانغ شاو قبالة.

في النهاية ، لم يعد الرجل يأخذها. أمسك ساق يانغ شاو بكلتا يديه. للحظة ، كان بإمكانه التنفس مرة أخرى وشعر بالارتياح.

ومع ذلك ، بعد فترة ليست طويلة ، شعرت يده بألم حاد. جعلت منه تخفيف قبضته. بدأ الرجل يعوي ويذمر بصوت عال.

كان يانغ شاو يحمل سكينا صغيرا. وكان قد طعن يد الرجل معها.

استمر هذا المشهد لفترة طويلة.

لم يكن الرجل يعرف كم من الوقت قد مر ، لكنه شعر وكأنه أبدية. كل ما كان يشعر به هو الألم.

أخيرا ، أزال يانغ شاو قدمه.

أما بالنسبة للرجل ، فقد كان جسده كله مغطى بالجروح. كانت كلها بسبب يانغ شاو.

ألقى يانغ شاو السكين في سلة المهملات.

ثم, نظر إلى الرجل بتعبير بارد على وجهه وقال, "لا تظهر وجهك أمامي. إذا قمت بذلك ، سأعلمك درسا آخر."

لم يكن لدى الرجل الطاقة لدحض.

كان الجميع يراقب بصمت. لم يجرؤوا على تحريك العضلات.

بعد أن نهض الرجل ، لاحظ أن كل العيون كانت عليه.

كان هناك طباعة حذاء كبيرة على وجهه.

ابتسم الرجل وهو ينظر إلى يانغ شاو. بصوت منخفض ، قال: "فهمت."

ثم غادر باكتئاب.

شاهد فانغ لين الرجل غادر. بعد ذلك ، حول انتباهه إلى يانغ شاو.

"ماذا? كنت مجرد الذهاب الى السماح له بالذهاب? يمكننا طرده إذا أردت. بهذه الطريقة ، يضمن لك أنك لن تواجه أي مشاكل في المستقبل."

أجاب يانغ شاو باستياء طفيف، "لا بأس. إذا بقي هنا ، سأحصل على المزيد من الفرص لضربه."

على الرغم من أن ما قاله يانغ شاو كان غير مناسب ، إلا أن فانغ لين لم يوبخه.

"آمل ألا تندم على قرارك. على أي حال ، لديك الحق في طرده في أي وقت."

أومأ يانغ شاو وشكر فانغ لين.

ثم نظر فانغ لين إلى لي Ran. ابتسم وسأل, " شقيقة في القانون, هل أنت ذاهب حقا لقبول مهمة?"

"نعم. لهذا السبب جئنا معا" ، قال لي Ran.

كان اهتمام فانغ لين منزعجا. سأل يانغ شاو, "ما هي قدرتك الخاصة? يمكنني ترتيب مهمة مناسبة لك."

خدش يانغ شاو رأسه وتنهد.

"أنا هنا فقط لإلقاء نظرة. ليس لدي أي قدرات خاصة. سأبحث فقط عن وظيفة عادية هناك."

"أوه ، أرى. حسنا ، لا تتردد في النظر حولك. سأدعك تأخذ أي وظيفة تفضلها."

وقال فانغ لين بحرارة.

شعر يانغ شاو بالاطراء قليلا.

في الواقع ، كان قد نظر بالفعل في الوظائف العادية ، لكنه في الحقيقة لم يعجبهم. لهذا السبب جاء إلى هذه المنطقة في المقام الأول.

قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط

وأشار يانغ شاو إلى قو جين وقال: "يمكنك مساعدتهم أولا. ما زلت لم تقرر ما يجب القيام به."

كان قو جين والباقي قد شهدوا في الواقع ضرب يانغ شاو الرجل.

مشى وانغ قانغ واستقبل فانغ لين. ثم ابتسم وقال: "يمكن أن يكون رجلا في بعض الأحيان."

"هل وجدت وظيفة التي تريد?"

سأل فانغ لين بابتسامة..

نهاية العالم: العيش مع طفل لطيفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن