استمر لي Ran في الوقوف في الخارج بلا حول ولا قوة.
شيء من هذا القبيل كان غير متوقع تماما.
'هل من الضروري حقا بالنسبة لي أن أذهب من خلال الكثير من المتاعب?
'أنا يمكن أن مجرد الخروج.'
مع أخذ ذلك في الاعتبار ، Li لي مشى على الفور بعيدا. لم يكن لديها نية لدخول الغرفة على الإطلاق.
عند رؤية ذلك ، تحدث الصوت مرة أخرى.
"لماذا لا تلعب? لا تقلق ، أنا لن تأخذ حياتك. بلدي الكسالى الحيوانات الأليفة لا يحبون اللحم البشري. سأجعلك تقوم ببعض الأعمال المنزلية إذا خسرت."
"ليس لدي وقت لهذا."
"لماذا البشر غير معقول جدا? إذا كنت لا تريد أن تلعب ، ثم يمكنك الذهاب وتنظيف الكسالى خارج."
لي Ran تجاهل الصوت. مشيت نحو الباب الأمامي واتخذت خطوة خارج.
فجأة ، تحولت رؤيتها فجأة إلى الظلام. كان كل شيء أسود.
عندما فتحت عينيها مرة أخرى ، عادت إلى نفس الغرفة.
ضحك الصوت، " لا يمكنك المغادرة إذا لم أسمح لك بذلك."
فكرت لي Ran في الحشد الكبير من الزومبي الذي رأته عندما كانت على متن المروحية.
"كيف يمكنني مسح الكثير من الكسالى بنفسي? هذا مستحيل."
"تحتاج فقط لمسح عدد قليل حتى أتمكن من استخدامها كغذاء للخنازير بلدي. هناك بالكاد أي تغذية الخنازير اليسار. إذا استمر هذا ، فسوف يموتون قريبا جدا."
لي Ran تراجعت.
"هل يهمك حياة هذه الخنازير?"
"بالطبع. إنهم ألطف بكثير من البشر."
"يا, هل أنت خنزير جدا?"
جاء لي Ran إلى استنتاج.
بدا صوت الإنسان, ولكن إذا كان الإنسان, كيف يمكن أن يشير إلى نوع بلده كغذاء?
علاوة على ذلك ، سواء كان حيا أو ميتا ، كان هذا المكان مليئا بالخنازير.
توقف الصوت للحظة قبل أن يقول, " سيدة شابة, أنت ذكي جدا. على أي حال ، لا يهم إذا اكتشفت الحقيقة. ما زلت لا تستطيع الهروب."
لي Ran بسرعة تغيير الموضوع.
"الخنازير الخاصة بك لا تبدو جيدة جدا. هل هم مرضى?"
"هذا لأنهم لا يأكلون جيدا. في الواقع ، أنت أفضل طعام رأيته حتى الآن."
"..."
"هل سيحسنون إذا تم إطعامهم بشكل صحيح?"
"ربما. أنا خنزير ، لست مزارعا. لا أعرف ما هو المرض الذي أصيبوا به."
"أنا يمكن أن تساعدك على تنظيف الكسالى وتوفر لك مع تغذية الخنازير. ومع ذلك ، عليك أن تعدني بشيء واحد."
قال لي Ran بثقة.
في الواقع ، لم تستطع ضمان أي شيء ، لكن هذه كانت الطريقة الوحيدة لإقناع الخنزير.
"ماذا? حقاً؟ لا تحاول خداعي."
"انتظر لحظة."
لي Ran اختفى في الفضاء الغامض.
لحسن الحظ ، كان لا يزال لديها 1000 حجر وردي متبقي. وقد حصل البعض عن طريق بيع الخضروات لها في حين تم مكافأة الآخرين من قبل النظام.
دخلت إلى المركز التجاري الديناميكي وبدأت في البحث عن علف الخنازير. لم يمض وقت طويل قبل أن تجد بعض. دون أي تردد ، اختارت على الفور أرخص علف الخنازير واشترت عشرين كيسا. يكلف فقط حجر وردي واحد لكل كيس. سعر يسر حقا لي Ran.
ثم عادت إلى العالم الحقيقي.
قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط
"من هي هذه المرأة? لا أحد يعرفها? هم?"
"هذا غريب. إذا تمكنت من الفرار, لماذا لم تفعل ذلك في وقت سابق? هل كانت تحاول خداعي? يا له من شخص حقير!"
"..."
ثم كان لي Ran ظهر من فراغ مع عشرين كيس من علف الخنازير.
بعد وضعها بدقة على الأرض, ابتسمت وقالت, "لقد اتخذت نزوة لخنازيرك.."
أنت تقرأ
نهاية العالم: العيش مع طفل لطيف
Fantasy"بحادث. إنها حامل. كيف هى سيئة الحظ. لقد حملت في طلقة واحدة! ومما يؤسف له أكثر هو أن نهاية العالم قد وصلت ، أن العالم بأسره قد غرق في أزمة مرعبة. كيف يمكنها وطفلها البقاء على قيد الحياة؟ لحسن الحظ ، كانت محظوظة بما يكفي للحصول على مساحة سحرية. كان...