الفصل 106: عاجز عن إنقاذ اليوم

491 30 0
                                    


شاهدت المرأة في حالة من اليأس بينما تعرض زوجها للعض من قبل مجموعة من الفئران. كان جسده مغطى بكدمات. تدحرج على الأرض وهو يبكي من الألم.

لم يكن هناك شيء يمكن للمرأة القيام به. كانت متحجرة. كانت يدها لا تزال تمسك بذراع لي Ran.

لم يمض وقت طويل قبل أن يرقد الرجل بلا حراك على الأرض. في الوقت نفسه ، فقدت المرأة كل قوتها. تركت ذراع لي Ran وهبطت على الأرض.

بدأت الفئران تتجه في طريقها.

كانت لي Ran تحاول يائسة إخراج الماء من يدها مرة أخرى ولكن دون جدوى.

.

'لماذا لا يعمل?!

'يمكن أن يكون ذلك يو يو المياه العذبة بحيرة قد نفد من الماء?!'

لى Ran يريد حقا أن يدخل الفضاء الغامض لتأكيد أفكارها!

كان الجميع يرتجف. لا أحد منهم يعرف ما يجب القيام به. نظروا جميعا إلى ليران كما لو كانت أملهم الأخير.

لم يكن معروفا عدد الأشخاص الذين ماتوا ، لكن معظم الفئران أكلت بالفعل حشوها. في الواقع ، كان بعضهم قد استدار بالفعل وغادر. القلة التي بقيت هرعت نحو لي Ran والآخرين.

وبما أنه لم يتبق سوى بضع فئران ، تمكن يانغ شاو ولي Ran من التخلص منها بسرعة.

تنفس الناجون الصعداء ، على الرغم من أن الخوف لا يزال قائما في أذهانهم. علاوة على ذلك ، كانت عيونهم مليئة بالبؤس.

كانت المرأة التي فقدت زوجها للتو يائسة. ابتسمت بمرارة وقالت: "الآن هي فرصتنا. دعنا نخرج من هنا. اتبعني!"

بعد قول ذلك, خرجت من الباب. كانت مستعدة للموت. أصبحت خطواتها أسرع وأسرع. سرعان ما نفدت عن الأنظار. فقط صراخها يمكن سماعها!

كانت مليئة بالحزن!

لي Ran يمكن أن أقول أن المرأة لم تكن تحاول الهرب ، ولكن للموت!

كان واضحا إلى حد ما.

الشاب الذي فتح الباب في وقت سابق أصبح مضطربا ووقف.

"لا يمكننا السماح لهم بالموت عبثا! لماذا يا رفاق لا يزال واقفا هنا? دعونا نتحرك!"

توقف للحظة وأضاف: "يمكننا أن نفعل ذلك. إذا لم نفعل ذلك ، سنكون فقط في انتظار الموت. لم يبق لنا شيء هنا."

بعد الانتهاء مما قاله ، هرع الرجل مع مجموعة من الناجين. لم يعد يهتم.

لم يتبق سوى ثمانية أشخاص.

ثمانية!

تم جلب هذه الفرصة من قبل الأشخاص العشرة الذين ماتوا.

كان لدى إحدى النساء نظرة هامدة على وجهها. بدأت الدموع تسقط من عينيها. أخذت نفسا عميقا وقالت, "ما هي النقطة? لا أستطيع البقاء على قيد الحياة بنفسي وليس لدي الشجاعة لمغادرة هذا المكان."

"هل هذين لا تأتي معنا?"

الشاب عبس.

من ناحية أخرى ، لوح الرجل في منتصف العمر بيده وقال: "إنه قرارهم. لديهم عملية التفكير الخاصة بهم. لقد تغير هذا العالم تماما!"

قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط

أدرك الشاب أنه كان عليه أن يعطي الأولوية لنفسه. دون التفكير أكثر من ذلك ، غادر لي Ran والآخرين وراءهم.

"أين سنذهب بعد هذا? ليس لدينا الكثير من الخيارات."

نظر الرجل في منتصف العمر حوله. بالكاد كان هناك أي أمل في عينيه.

على الرغم من أنهم فروا من الغرفة ، لم يكن لديهم مكان يذهبون إليه. كان العالم الخارجي مقفرا.

"لا أريد العودة إلى تلك الغرفة! قال رجل في خوف:" إذا هاجمت الفئران مرة أخرى ، فسنموت بالتأكيد".

نهاية العالم: العيش مع طفل لطيفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن