الأشخاص الذين اختبروا الدواء لم يتوقعوا أن يعمل بالفعل!
كان ببساطة سحرية جدا.
"مهمتي هي البحث عن الإمدادات في المقاطعة المجاورة. على ما يبدو ، يتم تعبئة هذا المكان مع الكسالى. كان من الخطير للغاية الذهاب إلى هناك ولكن الآن ، لا توجد مشكلة!"
"متى سوف انطلقت? هل تحتاج إلى مساعدة مع الاستعدادات?"
"لا تقلق. كل شيء تحت السيطرة! على الرغم من أنني لا أملك أي قدرات خاصة ، إلا أنه لا يزال بإمكاني إكمال هذه المهمة بفضل الدواء!"
"..."
كان لي Ran ولين نان مشغولين بأشياء مختلفة.
كان لين نان يتعامل مع أي حوادث وقعت بسبب المخدرات.
في ظل ظروف معينة ، قد لا يعمل الدواء بشكل صحيح.
سوف لين نان تذهب التدريب العملي على حل مثل هذه الحالات.
أما بالنسبة لي Ran ، فقد كانت مسؤولة عن مراقبة قاعدة الأمان. كانت تتحدث مع الجميع وتتعامل مع أي مخاوف لديهم.
على سبيل المثال ، إذا كان الشخص لم تحصل على ما يكفي من الغذاء أو الماء ، لي Ran من شأنه أن يوفر بعض.
أكسبتها أفعالها الكثير من الثناء.
أصبح لي Ran شعبية حقا في قاعدة السلامة. الجميع ، بما في ذلك كبار السن والأطفال ، عرفوها.
عموما ، حصلت لي Ran جنبا إلى جنب مع الجميع.
عندما كان لي Ran بعض وقت الفراغ ، وقالت انها تنفق عليها في الفضاء الغامض. خلاف ذلك ، وقالت انها سوف تساعد في قاعدة السلامة.
حتى فريق الإدارة سيتشاور مع لي Ran عندما واجهوا بعض المشاكل في خططهم.
كان الجميع أكثر اتحادا من أي وقت مضى.
مع مرور الأيام ، نما بطن لي Ran أكبر وأكبر.
كان الناس ينصحونها في كثير من الأحيان بالراحة. حتى أن إحدى النساء قدمت ملاحظة بخصوص "ما يجب فعله" و "ما لا يجب فعله" أثناء الحمل بالنسبة لي Ran.
كان لي Ran ممتنا حقا للمرأة. في الواقع ، حتى أنها قدمت نسخا من المذكرة وأرسلتها إلى النساء الأخريات في القاعدة!
قبل بضعة أيام فقط ، كانوا يعانون من نقص في الإمدادات.
لحل المشكلة ، ذهب لي Ran إلى الفضاء الغامض وعمل بجد بشكل خاص.
وقالت انها تستخدم الكسالى التي تسيطر عليها وانغ قانغ ويانغ شاو لحمل الإمدادات.
بفضل جهودها ، تم حل أزمة الغذاء بسرعة.
أخبرت الناس في القاعدة أنه تم العثور على الإمدادات من العالم الخارجي من خلال البعثات. فقط وانغ قانغ ، يانغ شاو ، فانغ لين ، ولين نان كانوا يعرفون أن الطعام قدمه لي Ran شخصيا.
بعد كل ما فعلوه ، كان لي Ran ولين نان صورة إيجابية للغاية!
كلما رآهم الناس ، كانوا يرحبون بالزوجين بحرارة.
استمروا في فعل ما فعلوه واستمرت الإمدادات في القاعدة في الزيادة. بالإضافة إلى ذلك ، أصبحت القاعدة أكثر شفافية وستعلن مقدار المخزون المتبقي للجمهور. جعل الجميع يشعرون بمزيد من الاطمئنان.
كما زرعت الفواكه والخضروات في القاعدة.
كلما وجد أي شخص بعض البذور ، كانوا يزرعونها على الفور!
صدمت لي Ran عندما اكتشفت أن الخضار قد نضجت في نصف شهر فقط. لم تتوقع منهم أبدا أن ينموا بهذه السرعة.
ومع ذلك ، لم يمض وقت طويل قبل أن تحصل على تفسير.
"أخيرا ، طفرة تفيدنا بالفعل. تطوير سلطاتنا آتت أكلها..."
كانت هذه الإجابة أكثر من مرضية لي Ran!
قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط
تدريجيا ، بدأت حياة الجميع في التحسن.
كان المستقبل مشرقا.
أما بالنسبة لي Ran ، فقد أمضت كل ليلة مع زوجها.
كما اعتنى بها لين نان بدقة.
كانت أيامهم المقبلة مليئة بالسعادة..
أنت تقرأ
نهاية العالم: العيش مع طفل لطيف
Fantasy"بحادث. إنها حامل. كيف هى سيئة الحظ. لقد حملت في طلقة واحدة! ومما يؤسف له أكثر هو أن نهاية العالم قد وصلت ، أن العالم بأسره قد غرق في أزمة مرعبة. كيف يمكنها وطفلها البقاء على قيد الحياة؟ لحسن الحظ ، كانت محظوظة بما يكفي للحصول على مساحة سحرية. كان...