الفصل 97-كيفية اختيار

498 37 0
                                    



بينما كانوا ينتظرون المرأة ، ظهر تشاو يينغ وقو جين فجأة.

بدوا متوترين للغاية.

"هناك الكثير من الزومبي في الخارج. أنا لا أعرف ما جلبت لهم هنا."

منذ أن كان الظلام ، وكانت الكسالى قريبة حقا في الوقت الذي لاحظت لهم!

اكتشف لي Ran أن بعض الزومبي تمكنوا بالفعل من دخول المكان.

هرع وانغ قانغ نحو غيبوبة التي كانت تضيق الخناق على لي Ran وحطموا رأسه بقبضته!

بعد ذلك ، تعامل بسرعة مع ثلاثة أو أربعة زومبي آخرين وأغلق الباب.

كانوا في وضع سيء للغاية. صاح وانغ جانج ، "لم يتجمعوا بعد. نحن بحاجة للخروج قبل أن يفعلوا.. نحن سنموت إذا نحن عالقون هنا."

كانت المرأة ترتدي ملابسها بالكامل. بعد مساعدتها, قال لي Ran بصوت عال, "علينا الخروج الآن. إن لم يكن ، ونحن سوف يكون مصيرها."

بصوت ضعيف ، قالت المرأة ، " هذا الطبيب لديه قدرة خاصة. أن الكسالى لا الاقتراب منه. لهذا السبب كنا نتبعه طوال هذا الوقت. منذ وفاته ، وربما فقدت السلطة."

كان لي Ran معجبا جدا بالقوة التي تم وصفها. ومع ذلك ، لم يكن هناك شيء يمكنهم فعله سوى المضي قدما.

كان الباب يهتز بعنف وكان وانغ جانج متضاربا.

هل يجب أن يفتح الباب أم لا? إذا فعل ذلك ، فمن المرجح أن يقتلوا من قبل حشد من الزومبي. إذا لم يفعل ، فإن الكسالى كسر الباب عاجلا أم آجلا.

لم تكن أي من النتائج مرضية.

ركض لي عبس ومشدودة أسنانها. ثم, صرخت ," نحن بحاجة للخروج! لا يمكننا البقاء هنا. يجب أن يكون هناك سبب لماذا تجمع الكثير من الكسالى فجأة."

"هذا الباب لن يدوم طويلا. كل واحد منكم البقاء مرة أخرى. سأفتح الباب وأعتني بهم أولا."

قبل اتخاذ بضع خطوات إلى الوراء ، أخذت لي Ran سكينها الطويل وسلمتها إلى وانغ قانغ. كان قويا جدا ، لذلك سيكون بالتأكيد قادرا على التعامل مع قتال متلاحم.

ومع ذلك ، بمجرد فتح الباب ، خرج كل شيء عن السيطرة.

احتشد الكسالى في الداخل. كانت وجوههم إما شرسة أو لا يمكن التعرف عليها تماما.

كان مجنونا.

غطى تشاو يينغ عيون قو تشاو مرة أخرى.

وفي الوقت نفسه ، وقفت قو جين أمام تشاو يينغ. وقال انه على استعداد لحمايتها من أي الكسالى التي جاءت في طريقها.

أبقى وانغ قانغ خفض بعيدا مع سكين طويلة ، لكنه لم يكن حلا.

أخذت لي Ran من بندقيتها وبدأ اطلاق النار على الكسالى. كانت تتمنى أن يكون لديها مدفع رشاش!

كان من الخطأ عدم شراء المزيد من البنادق والرصاص من مركز النظام في الفضاء الغامض.

من قبل فترة طويلة ، كانت قد استخدمت كل رصاصاتها. ومع ذلك ، ظل الزومبي يتدفقون ، كما لو لم يكن هناك نهاية لهم.

دفع قو تشاو بعيدا يد تشاو يينغ وقال بهدوء ، " أمي ، أنا لست خائفا."

على الرغم من أنه قال ذلك ، تشاو يينغ لا يمكن أن تتحمل السماح لطفلها رؤية مثل هذا المشهد الدموي.

كانت هناك جثث في جميع أنحاء الأرض. حتى أن بعض رؤوسهم قطعت رؤوسهم. انتهى تشاو يينغ بالتقيؤ.

سرعان ما ربت قو تشاو على كتف تشاو يينغ. كان قلقا حقا,

"أمي, هل تريد أن تشرب بعض الماء? لطالما احتفظت بزجاجة معه."

قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط

كما قال ذلك ، أخرج نصف زجاجة ماء وسلمها إلى تشاو يينغ.

غمر الفعل عيون تشاو يينغ بالدموع. لم تأخذ زجاجة الماء. بدلا من ذلك ، داعبت رأس الصبي الصغير اعتذارا.

"تشاو تشاو ، أنا آسف. الأم هي عديمة الفائدة حقا."

هز قو تشاو رأسه. وقال تشاويينغ أنه كان على ما يرام وأنها لم يكن لديك لتشعر بالذنب. ثم نظر إلى وانغ قانغ وتنهد.

"أشعر أن الأخ الأكبر لن يكون قادرا على الاستمرار لفترة أطول."

نهاية العالم: العيش مع طفل لطيفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن