الفصل 99: الهروب

497 40 0
                                    


لي Ran مضمومة القبضات لها وحاول التركيز بأقصى قدر ممكن. انها في حاجة إلى الماء لتتدفق من كفيها مرة أخرى!

لم يكن يعمل!

أخذت لي Ran نفسا عميقا وأغلقت عينيها. تخيلت مشهدا نجحت فيه.

في هذه اللحظة الحرجة ، وقالت انها حقا لا يمكن أن تحمل الفشل!

كان جسدها كله يرتجف. كانت يائسة.

لاحظت يانغ شاو أن وجهها كان شاحبا جدا. كان يناقش ما إذا كان يجب أن يقاطعها وحاول التفكير في طريقة أخرى للهروب. بعد كل شيء ، تحسن الوضع.

فجأة تدفق تيار من الماء من نخيل لي Ran مرة أخرى. لم يكن قويا كما كان من قبل ، لكنه كان كافيا ليجرف الكسالى حجب الباب..

خرجوا أخيرا!

على الرغم من أنه لا يزال هناك الكثير من الزومبي في الخارج ، إلا أنهم على الأقل لم يعودوا عالقين في هذا الطابق السفلي. الآن ، كان هناك فرصة أن يتمكنوا من البقاء على قيد الحياة.

ركض لي ركض على الفور نحو سيارتها وفتحها. كان الماء يختفي بالفعل. من قبل فترة طويلة ، كان ذهب.

"اركب السيارة!"

وانغ قانغ لم يدخل السيارة. بدلا من ذلك ، اصطحب الجميع إلى الداخل ووقف في الخارج. إذا جاء أي الكسالى أكثر ، وقال انه ضربهم. كان يانغ شاو قلقا عليه ، لذلك بقي بجانبه.

بعد أن دخل الجميع السيارة ، دخل الاثنان أخيرا أيضا.

لم يهتم لي Ran بما سيحدث للسيارة. داست على دواسة البنزين مع نظرة شرسة على وجهها.

كانت الكسالى في كل مكان.

لحسن الحظ ، كانت ضعيفة للغاية. باستثناء أعدادهم ، لم يكن لديهم أي قدرات أخرى.

لي Ran صدم عدد قليل من الكسالى وتباطأ الاصطدام أسفل السيارة ، ولكن الجميع داخل لم تتأثر أيضا.

لم تتعرض السيارة لأي أضرار جسيمة ، لذلك لا يزال بإمكان لي Ran قيادتها كالمعتاد.

لم يقل أحد أي شيء لأنهم كانوا جميعا قلقين.

كان وانغ قانغ قد أغلق عينيه بالفعل لأخذ قسط من الراحة.

من العدم ، صاح يانغ شاو ، " ركض لي! مشاهدة أين أنت ذاهب!"

استيقظ الغضب على الفور وانغ قانغ.

فتح عينيه ولاحظ أنهم كانوا في طريقهم لتحطم الطائرة.

في السرعة التي كانوا في طريقهم ، إذا اصطدموا ، ستكون إصاباتهم شديدة.

سرعان ما سيطر وانغ قانغ على عجلة القيادة من مقعد الراكب الأمامي. انه نسج ذلك اليسار واليمين لتجنب كل المخاطر.

كان يانغ شاو يساعد لي Ran على النهوض من مقعد السائق ، لكن كان من الصعب جدا القيام به من زاويته.

ومع ذلك ، تمكن من جمع كل قوته ونقل لي بقوة إلى مقعد الراكب بينما صعد وانغ قانغ إلى مقعد السائق.

كان يانغ شاو مغطى بالعرق.

بعد هذه السلسلة من الإجراءات ، تمكنوا أخيرا من مغادرة محطة الراحة وعادوا إلى الطريق الرئيسي.

تركت المرأة تنهد. أعجبت يانغ شاو.

"ليس لديك حقا حدود."

كانت يانغ شاو مرتبكة من كلماتها. وقال انه يتطلع في وجهها مع نظرة حيرة وابتسم برعونة.

كان جسده ساخنا جدا. منذ أن لمس لي Ran ، كان الإحساس بجسدها الناعم باقيا في ذهنه. تسببت هذه المشاعر له أن يكون متهور جدا. بدأ التعرق أكثر وأكثر.

أغلق يانغ شاو عينيه.

'أيا كان ، ولست بحاجة إلى ندعه يذهب.'

ظل تشاو يينغ ينظر إلى لي Ran. سألت بقلق, " كيف هي? هل هي متعبة جدا? لماذا لا تستيقظ?"

قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط

فتح يانغ شاو عينيه عندما سمع ذلك. ثم لاحظ أن لي Ran لم يكن واعيا.

تخطي قلبه للفوز. فحص أنفاس لي Ran ونظر إلى وانغ قانغ.

"الأخ الأكبر, ما هو الخطأ معها? هل تعرف بعض المعارف الطبية الأساسية?"

هز وانغ قانغ رأسه بلا حول ولا قوة.

"أنا لا. أنا جندي من القوات الخاصة ، ولست طبيبا. ربما كانت متعبة جدا وكان قد سقط فقط نائما?"

نهاية العالم: العيش مع طفل لطيفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن