الفصل 122: خرج

499 36 0
                                    


قارن يانغ شاو نفسه بلين نان وشعر بالنقص. جلس على الأرض باكتئاب.

مر بعض الوقت ووصل فانغ لين أخيرا. ساعدهم على الخروج من المبنى. في الوقت نفسه ، لاحظ أن جنديا قتل.

صرير فانغ لين أسنانه.

"سوف يدفعون بحياتهم من أجل هذا!"

وضع لين نان يده للأسف على كتف فانغ لين.

"دعونا نعود أولا. قد يتأثر الدواء لأنه كان على يدي لفترة طويلة."

ابتسم فانغ لين بمرارة وقال, " حسنا ولكن في المرة القادمة, على الأقل أخبرني قبل أن تنطلق في مثل هذه المهمة المهمة."

"كنت قلقا للغاية ولم تكن موجودا. حتى انتظرت لمدة عشر دقائق."

"عشر دقائق? هل انت جاد?!"وبخ فانغ لين بغضب.

كان يأخذ فقط دش سريع!

"إذا فقدت زوجتي, سوف تكون مسؤولة?"

"..."

نظر فانغ لين إلى لي Ran وقال: "أخت الزوج ، أنت ساذج للغاية. فقط شخص بارد القلب مثله سيتيح لك المجيء إلى هنا. لو كنت أنا ، لما وضعتك في مثل هذا الخطر."

بمجرد أن قال هذا ، أوضح لين نان على عجل ، " لم أكن أتوقع حقا أن تكون سيندا هنا."

"أنا أعلم. أنا لا ألومك" ، أجاب لي Ran بابتسامة.

لين نان ترك الصعداء.

فشل فانغ لين في مضايقة الزوجين. همست في آذان لين نان, " لماذا أنت عصبي جدا?"

"تضيع!"

رد لين نان.

"أصدقائي ما زالوا في السيارة. يجب أن أذهب ونقول لهم ما حدث?"سأل لي Ran.

"بالتأكيد, ولكن عليك أن تركب في نفس السيارة كما لي في وقت لاحق, حق?"

لي nod أومأ على الفور.

كانت هناك أجزاء الجسم المنتشرة في جميع أنحاء المكان.

أذهل المشهد لي Ran. للحظة ، كانت مترددة في المشي.

نظرت إلى لين نان بوجه صلب وسألت, "من هم هؤلاء الناس?"

كان لين نان مصدوما بنفس القدر. أصبح عاجزا عن الكلام.

ركض يانغ شاو مرارا ولعن ، " و * المسيخ ، وهذا هو بالتأكيد عمل هؤلاء الناس. من المحتمل أن قوة تشاو تشاو قد تم تشغيلها. خلاف ذلك ، لكان قد مات كذلك!"

"..."

حشدت لي Ran كل شجاعتها وسارت بسرعة نحو السيارة. عندما رأت أن الجميع ما زالوا آمنين في الداخل ، تركت الصعداء.

ثم أخرجت المفاتيح وفتحت أبواب السيارة.

جلب تشاو يينغ على الفور قو تشاو لبعض الهواء النقي. نظرت إلى لي Ran مع الخوف في عينيها.

"كدنا نموت."

كما قالت ذلك ، ربت تشاو يينغ على رأس طفلها.

كما خرج قو جين من السيارة. تنهد.

"كانت تلك المجموعة من الناس لا يرحم. أولئك الذين فروا من المبنى قتلوا جميعا. كنا محظوظين لوجودنا في السيارة. الجناة لم يلاحظونا."

"نعم. لحسن الحظ ، كنت أخذت المفاتيح. إذا لم يكن الأمر كذلك ، لكنا قد فتحنا الأبواب منذ وقت طويل."

لاحظ تشاو يينغ الرجل بجانب لي Ran. كانت أذرعهم مرتبطة ويمكنها بسهولة تخمين من هو. ابتسمت في لين نان وقدمت نفسها.

قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط

"مرحبا, هل أنت زوج لي Ran? هذا هو زوجي ، قو جين. اسمي تشاو يينغ وهذا هو طفلنا ، قو تشاو. ذلك الرجل الذي خرج للتو من السيارة هو وانغ قانغ. هو و (لي Ran) اعتنيا بنا جيدا."

ابتسم لي Ran.

"انها ليست صفقة كبيرة. نحن نساعد بعضنا البعض."

عندما رأى يانغ شاو وانغ قانغ, عانقه وقال فشلا ذريعا, " اعتقدت أننا لن نرى بعضنا البعض مرة أخرى."

أصيب يانغ شاو بصدمة شديدة من قبل الرجل العجوز في المبنى. بدأ جسده يهتز وهو يتذكر الألم الذي عانى منه..

نهاية العالم: العيش مع طفل لطيفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن