كان قو جين وتشاو يينغ قلقين من عدم تمكنهما من حمل الكثير من الأشياء في أذرعهما.
في وقت سابق ، ناقش كلاهما أنهما بحاجة إلى نهب أكبر عدد ممكن من الأشياء. لذلك ، كانت هناك حاجة إلى عدد قليل من الصناديق الكبيرة.
عندما دخلوا السوبر ماركت ، اكتشفوا أنه لم يتم ترك أشياء كثيرة. كانت الرفوف فارغة في الغالب.
مشى قو جين إلى نهاية الرف مع تعبير مكتئب على وجهه. كان يحمل علبة بسكويت الدب في يدها. كان الشيء الوحيد الذي يمكن أن يجد. أجبر ابتسامة وقال: "إنها ليست خسارة كاملة. على الأقل تشاو تشاو سيكون لديك شيء للأكل."
تشاو يينغ لا يمكن أن تجلب نفسها أن تبتسم ، لكنها شعرت بالارتياح قليلا..
"لا بأس ، هذا مجرد ممر واحد من بين العديد من الممرات الأخرى. سنكون بالتأكيد قادرين على العثور على المزيد من الطعام. ابتهج! لا تحزن!"
ابتسم قو جين وأمسك يدي تشاو يينغ. وافق، " أنت على حق. ربما يجب أن نذهب للبحث عن لي Ran. لا يوجد حتى زجاجة ماء متبقية هنا. تنهد ، ما سوء الحظ!"
"على الأقل نحن لسنا خالي الوفاض. لا يزال هناك كيس من البسكويت."
كلمات تشاو يينغ بالارتياح قو جين الكثير.
فجأة, يمكن سماع صوت العلبة التي يتم ركلها. جاء من وراءهم.
استدار على الفور. كانت قلوبهم تنبض والخوف على الفور.
ما رأوه كان رجلا. كان ينظر إليهم بتعبير عدائي. كان الرجل يحمل عصا وكان هناك سائل يقطر في نهايته.
رأى قو جين لون السائل.
كان أحمر غامق!
ماذا يمكن أن يكون ولكن الدم?
نظر الثلاثة إلى بعضهم البعض لمدة أربع ثوان صلبة قبل أن يتفاعل أي شخص.
كان لدى الرجل تعبير نعسان بينما كان جسده مليئا بالعضلات. لم يكن هناك شك في أنه كان قويا جدا!
بعد أن أدرك أن الشخصين أمامه كانا بشرا ، اتسعت عيون وانغ قانغ. كان في الكفر.
"ووه, أحصل على تلبية البشر الفعلي اليوم?"
كان وانغ جانج جنديا من القوات الخاصة تقاعد مبكرا. لم يكن خيارا. كان عليه أن يغادر بسبب إصاباته.
نظر إليه قو جين من الرأس إلى أخمص القدمين. لم يجرؤ على الاقتراب منه. كان حجم جسده مخيفا للغاية.
من يدري ما قد يفعله. بعد كل شيء ، لم يعد القتل جريمة!
إذا لم ينتبه ، فقد يموت دون أن يعرف. لم يكن قو جين مستعدا للذهاب إلى الجحيم بعد!
"مهلا, يا رفاق هم بشر, حق? لماذا لا تتحدث? أنا لست زومبي. هل انت خائف?"
عاد تشاو يينغ إلى رشدها. لحسن الحظ ، كان لي Ran هو الذي قادهم. إذا كان شخصا مثل هذا الرجل ، لما وافقت أبدا على السفر معا!
"كنا نبحث فقط عن شيء نأكله. آسف لإزعاجك ، سنغادر."
ابتسمت تشاو يينغ وهي تمسك بيد قو جين وأخذوا خطوة إلى الوراء.
خدش وانغ قانغ رأسه. من الواضح أن هذا الزوج كان خائفا منه ، على الرغم من أنه لم يفعل شيئا!
ألقى العصا التي كان يحملها على الأرض وابتسم ، على أمل تهدئة الجو. "
مرحبا ، أنا وانغ قانغ. هل تريد ان نكون اصدقاء?"وقال في لهجة لينة.
كونوا أصدقاء? هل هذا الرجل حقيقي? نحن في نهاية العالم. قول شيء من هذا القبيل سيجعل الناس يعتقدون فقط أن لديك نوايا شريرة. نحن بحاجة للخروج من هنا في أقرب وقت ممكن!'
ما كان يفكر فيه قو جين وتشاو يينغ كان واضحا.
في الوقت نفسه ، خرج يانغ شاو من الحمام وهو يحك رأسه. شعر بالضيق الشديد لأنه لم يتمكن من الاستحمام لمدة شهر تقريبا! شعر جسده مثير للاشمئزاز!
كان يتذكر الوقت الذي كان يستطيع فيه الاستحمام وقتما يريد. لقد كان شعورا رائعا! من ناحية أخرى ، لم يكن تعرضه للضرب من قبل وانغ قانغ شعورا رائعا.
كان لدى قو جين تعبير محرج على وجهه. حاول أن يضحك وقال: "لا يزال لدينا مكان آخر نذهب إليه. أنا آسف ، ولكن علينا أن جزء هنا."
أراد الاثنان بشدة المغادرة.
وانغ قانغ أدركت فجأة شيئا. جاء إليهم على الفور وسأل بفضول, " كيف وصلت يا رفاق إلى هنا?"
قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط
"آه Ah"
تراجع قو جين وتشاو يينغ.
'نحن في ورطة! ليس فقط لدينا لحراسة أنفسنا ضد الكسالى ، ولكن أيضا البشر!
لم يرغبوا في قول أي شيء.
عبس وانغ قانغ وبدا أكثر شراسة. كان تشاو يينغ خائفا لا معنى له. تماما كما كانت على وشك الكلام, اشتعلت عينيها مرأى من لي Ran!
أنت تقرأ
نهاية العالم: العيش مع طفل لطيف
خيال (فانتازيا)"بحادث. إنها حامل. كيف هى سيئة الحظ. لقد حملت في طلقة واحدة! ومما يؤسف له أكثر هو أن نهاية العالم قد وصلت ، أن العالم بأسره قد غرق في أزمة مرعبة. كيف يمكنها وطفلها البقاء على قيد الحياة؟ لحسن الحظ ، كانت محظوظة بما يكفي للحصول على مساحة سحرية. كان...