قو جين وعائلته سيبقون في الطابق الثاني.
ألقى لي Ran نظرة على الغرفة.
كان هناك سرير مزدوج بدا مريحا للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، كان هناك حمام ومطبخ صغير.
كانت غرفة بسيطة للغاية ، ولكن تم توفير جميع الضروريات الأساسية!
رأى حارس الأمن تعبير الزوجين الراضي. لم يستطع إلا أن يتصرف مثل المالك عند تسليم المفاتيح لهم.
"هناك أشخاص لديهم قوى النار في قاعدتنا. طوروا شعلة يمكن أن تحترق لمدة أسبوع. بعد وضع اللهب في وعاء زجاجي ، نستخدم ذلك كبديل لغاز الطهي."
شكر قو جين حارس الأمن على المعلومات الجديدة.
"يرجى إعلامنا إذا كان هناك أي شيء يجب أن نكون على دراية به. سنكون بالتأكيد جيدة واتباع القواعد!"
كان حارس الأمن مسليا إلى حد ما.
"الناس هنا لا تزال لديها إنسانيتهم. طالما أنك لا تسبب أي خطر ، يمكنك أن تفعل ما تريد. مجرد البقاء إيجابية!"
سأل لي Ran, " هل هذا يعني أنه لا توجد قواعد تعسفية فعلية?"
هز حارس الأمن رأسه وقال: "نقوم بتحديث القواعد في كتيب من وقت لآخر. إنها مجرد أساسيات ولا توجد تفاصيل حول كيفية طرد المرء. من ما رأيت ، إذا كنت تدير نفسك بشكل جيد ، عليك أن تكون قادرا على العيش هنا بسلام."
استمع قو تشاو إلى حارس الأمن بانتباه.
"تشاو تشاو يفهم! هذا المكان آمن. لا توجد الكسالى قبيحة هنا!"
ربت تشاو يينغ على رأس قو تشاو بمحبة وضحك.
"هذا صحيح. حتى تشاو تشاو يحتاج إلى أن يكون مطيعا, حسنا? إذا طردنا ، فسيتعين علينا التعامل مع هؤلاء الزومبي القبيحين مرة أخرى!"
أومأ قو تشاو برأسه وقال بنبرة جادة ، " أمي ، لا داعي للقلق. سوف تشاو تشاو حمايتك! أنا لن تسمح لك تضار!"
وقد لمست قلب تشاو يينغ من قبل كتي لها قليلا. في نفس الوقت, كانت محرجة قليلا لأن الكثير من الناس كانوا حولها. ومع ذلك ، لم تستطع التوقف عن الابتسام.
نظر قو جين إلى ابنه بتعبير مؤلم.
"ماذا عن أبي? تشاو تشاو يهتم فقط عن الأم. هذا يجعلني حزينا جدا."
عبث قو تشاو.
"أبي ، أنا أحب الأم أكثر. حتى لو كنت غيور ، لا يوجد شيء يمكنني القيام به."
بعد سماع ذلك ، انفجر ليران في الضحك.
كان قو تشاو مجرد رائعتين جدا!
لم يكن قو جين يعرف ما إذا كان يجب أن يضحك أو يبكي.
"واو ، هذه محاباة صارخة. لحسن الحظ ، ليس لدي أي مزاج على الإطلاق."
كما تأثر حارس الأمن بهذا المشهد. ابتسم بصدق عليهم.
"بالمناسبة ، اسمي وانغ زهي. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة ، فلا تتردد في الاقتراب مني. يسعدني أن أكون في الخدمة!"
قو جين شكره بسرعة.
"سنفعل. شكرا جزيلا!"
يتبع تشاو يينغ حذوها.
ثم ، أشار وانغ زهي لي Ran لمتابعة له. كانوا في النهاية يذهبون إلى غرفتها المخصصة.
كانت غرفتها في الطابق الثالث ، حيث توجد جميع غرف النساء.
قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط
"لماذا لا تفصلان الرجال والنساء فقط على أساس الغرف?"
وأوضح وانغ زهي ، "كان هذا هو الإعداد الأصلي. لم يرغب الناس في تبديل الغرف ، لذلك احتفظنا بها كما هي."
لي Ran أومأ.
"منذ متى وأنت هنا? يبدو أنك على دراية بهذا المكان."
"أنا? لقد كنت هنا منذ البداية. في الواقع ، كنت الشخص الذي صمم المهجع الأول. ثم, جاء شخص من صناعة البناء والتشييد وتم التعامل مع وظيفتي من قبله بدلا من ذلك. اخترت أن أكون حارس أمن لأن المهام كانت أسهل بكثير.."
أنت تقرأ
نهاية العالم: العيش مع طفل لطيف
Fantasy"بحادث. إنها حامل. كيف هى سيئة الحظ. لقد حملت في طلقة واحدة! ومما يؤسف له أكثر هو أن نهاية العالم قد وصلت ، أن العالم بأسره قد غرق في أزمة مرعبة. كيف يمكنها وطفلها البقاء على قيد الحياة؟ لحسن الحظ ، كانت محظوظة بما يكفي للحصول على مساحة سحرية. كان...