تنهد تسوي تشونغ بخيبة أمل.
"يبدو أن الآنسة لي تاو لديها ضغينة عميقة ضدي."
لي Ran لا يمكن ازعجت معه.
نظرت تسوي تشونغ إلى ظهر لي Ran وهي تستدير وتترك. هز المفتاح في يده وضحك ، " يا للأسف. لا يزال لدي لرؤيتها كل يوم."
تجمع عدد قليل من رجال تسوي تشونغ حوله.
"كانت تظهر ضعف بعد تجويع لبضعة أيام."
"هذا صحيح ، الأخ تسوي. امرأة مثلها تستحق معاملة سيئة!"
ثم أجاب تسوي تشونغ، " لا ، لا تزال بحاجة إلى اكتساب بعض الوزن. من الأفضل إذا كانت سمينة."
...
بدأ المزيد والمزيد من الناس يهيمون على وجوههم بلا هدف في قاعدة السلامة. بعضهم تعب وجلس ، في حين أن آخرين كانوا يصطفون بالفعل للحصول على الطعام من المقصف. يمكن سماع همهمات الجوع من أي مكان تقريبا.
بحثت لي Ran لفترة طويلة ، لكنها لم تتمكن من العثور على مكان معزول.
كان الحمام بسيط والنفط الخام, مثل تلك التي سوف تجد في الريف.
لم تذهب لتناول الغداء عند الظهر وانتظرت فقط حتى صوت مكبر الصوت ، مما يشير إلى أنه كان بالفعل مساء ويجب أن يكون الناس على استعداد للعودة إلى غرفهم المخصصة.
ومع ذلك ، كان المكان فوضى غير منظمة. لم يكن أحد يصطف بشكل صحيح.
صاح الشخص المسؤول في الجزء العلوي من صوته ، لكنه سقط على آذان صماء.
كانت العملية تسحب لفترة طويلة جدا.
ثم. أعلن الشخص المسؤول بصوت عال, "إذا لم تدخل في الخطوط, لن نخصص لك أي أماكن إقامة."
"من يهتم الإقامة? يمكنني النوم على الأرض. لن أموت على أي حال ، لا توجد زومبي هنا. لكنني سأموت جوعا إذا لم أحصل على أي طعام!"
"نعم ، ليس هناك ما يكفي من الغذاء المقدمة. الكثير منا لم يأكل منذ وقت طويل. نحن جائعون لدرجة أن عقولنا مشوشة!"
"لماذا علينا أن قائمة الانتظار? ليس لدينا لوحات أرقام? فقط اتصل بالأرقام!"
"..."
الأصوات الساخطة ملأت المساحة الفارغة.
وجه الشخص المسؤول مظلمة.
"لا يزال هناك الكثير من الناس في الخارج الذين لم يدخلوا بعد. مواردنا محدودة. نحن بحاجة إلى الجميع لفهم والتعاون."
"ثم تفعل شيئا بسرعة! كنا نظن أن المجيء إلى هنا سيضمن بقائنا ولكن في النهاية ، دعنا نتضور جوعا حتى الموت! ربما يمكنني العثور على بعض الطعام في الخارج والعيش. هنا ، لا يوجد شيء سوى التربة!"
"هذا صحيح! نحن أيضا تحت السيطرة! علينا أن نعمل من أجلك مثل العمال وليس لدينا أي قوة لأنك لا تعطينا أي طعام!"
"..."
صاح الشخص المسؤول عبر مكبر الصوت مرة أخرى لتنظيم الحشد.
تم استدعاء اسم لي Ran. تم تعيينها في الطابق الثاني. على وجه التحديد ، الغرفة الأولى على اليسار.
وكان معظم المهاجع طابقين وما مجموعه خمس غرف.
كان هناك مهجع يضم ثمانية أشخاص يعيشون فيه ، بينما كان هناك مهجع آخر يضم ما مجموعه عشرين غرفة في الطابق الأول.
وقدر لي Ran أنه يجب أن يكون هناك ألف شخص على الأقل في القاعدة.
في الغرفة ، كان هناك سرير بطابقين واحد. كان هناك أيضا طاولتين وكرسيين ولكن بخلاف ذلك, لم يكن هناك شيء آخر.
بعد أن دخلت لي Ran الغرفة ، ترددت للحظة قبل أن تختار النوم على الطرف السفلي من السرير بطابقين. كانت حاملا ، لذلك كان عليها أن تكون حذرة. تسلق السلالم لن يكون مثاليا.
ومع ذلك ، تماما كما كانت على وشك الجلوس على السرير ، ضربتها فتاة عليها.
كان الشخص يبتسم ولكن كان لديها تعبير وقح. كانت لهجتها أكثر صلابة.
"جلست أولا ، لذلك هذا السرير هو لي. هل لديك أي اعتراضات?"
"نعم."
لي Ran أجاب مباشرة.
نظرت الفتاة إلى لي Ran. رفعت حاجبيها وقالت: "أنت لست مؤهلا لهذا السرير. سأقاتلك من أجله. لقد مارست السجال."
لي Ran يحملق في وجهها ببرود. ثم قالت بهدوء, " يقاتل? أفكارك خطيرة جدا. أنا لا البقاء في نفس الغرفة كما كنت."
ثم, مشى نحو الباب.
"ماذا? أنت ذاهب للشكوى?"
وقفت الفتاة وصرخت. كان هناك تلميح من العصبية في عينيها.
"هل أنت حتى الكبار? تشكو من مثل هذه الأشياء الصغيرة!"
"وماذا في ذلك?"سخر لي Ran. كانت مزعجة للغاية بشأن الوضع.
"المضي قدما. انظر إذا كان أي شخص يهتم."
"تذكر ، اسمي فانغ تشيو. اذهب وأبلغ! أبلغ عني!"
قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط
ابتسامة فانغ تشيو لم تختف من وجهها. وبما أن لي Ran لم تغادر بعد ، قالت لها مرة أخرى: "هذا السرير لي! ليس لديك الحق في ذلك!"
كان موقفها فاسدا للغاية.
لم يكن هناك تلميح من الخوف على وجه فانغ تشيو.
ومع ذلك, عميقا في الاسفل, كانت قلقة من أنها قد تطرد إذا خرجت الأمور عن السيطرة.
أنت تقرأ
نهاية العالم: العيش مع طفل لطيف
Fantasy"بحادث. إنها حامل. كيف هى سيئة الحظ. لقد حملت في طلقة واحدة! ومما يؤسف له أكثر هو أن نهاية العالم قد وصلت ، أن العالم بأسره قد غرق في أزمة مرعبة. كيف يمكنها وطفلها البقاء على قيد الحياة؟ لحسن الحظ ، كانت محظوظة بما يكفي للحصول على مساحة سحرية. كان...