'تش ، امرأة حامل.'
كان تشانغ جين بالكاد يسيطر على نفسه.
لاحظ سيندا شهوة دمه. دون أي تردد ، وقال: "تشانغ جين ، والانتظار خارج. يمكنك أن تفعل ما تريد بمجرد تسوية الأمر. ومع ذلك ، إذا كنت تعيق لي ، عليك أن تدفع الثمن."
"بخير. فقط اسمحوا لي أن أعرف عند الانتهاء من ذلك!"
نظر تشانغ جين إلى لي Ran بشكل خطير. كانت هذه المرأة مشابهة جدا لصديقته السابقة. كان كما لو كانت منحوتة من نفس القالب!
صديقته السابقة لم تثق به ، لذلك فقدت حياتها.
"النساء جميعهن أغبياء."
ابتسم تشانغ جين ابتسامة عريضة في لين نان. كان يشعر بالغيرة من بشرة لين نان الفاتحة وبسبب ذلك, بصق عليه عندما مر.
حاول لين نان قصارى جهده لتهدئة. وأوضح: "نحن بحاجة إلى الدواء التجريبي. انها عديمة الفائدة لك على أي حال."
أومأ سيندا.
"أنا أعلم ، ولكن لدينا مشاكل مع بحثنا. لذلك ، نحن نريد لتأخير التقدم المحرز الخاص بك أيضا."
لين نان تطارد شفتيه وقال بصوت منخفض, "أنا لم أرك لبضع سنوات ، وكنت قد غرقت هذا منخفض."
"انها ليست صفقة كبيرة. لديك أفكارك ولدينا أفكارنا. يبدو أن تجربتك لا تسير على ما يرام. لماذا لا تنضم إلي? عليك أن تكون قادرا على العيش حياة مريحة."
ابتسم سيندا.
ومع ذلك ، تغير تعبيره فجأة. شد قبضته على رقبة لي Ran ونظر إلى لين نان.
"لديك قدرة خاصة كذلك, لا أنت? تسك ، أنت حقا كاذب."
توقف لين نان في مساراته.
يبدو أن النصر في متناول سيندا. وأشار لين نان للحصول على البساط التجريبية.
"أسرع. خلاف ذلك ، لا أستطيع ضمان سلامة زوجتك. سيكون قد فات الأوان للندم بعد ذلك" ، حث سيندا. لم يكن لديه الكثير من الوقت لنضيعه.
لم يكن لدى لين نان خيار سوى التنازل.
كان الوضع تحت سيطرة سيندا بالكامل. تم إصلاح نظرته على لين نان.
خفف قبضته على لي Ran وقال بصوت منخفض ، " يا له من عار. إذا لم تكن زوجة هذا الرجل ، لربما انضممت إلينا."
ثم ، وقال انه ترك الضحك.
كانت هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها عرض عاطفة سيندا. كان حسودا حقا.
كل هذا الوقت, كان يبحث عن قدرات خاصة. ومع ذلك ، هو نفسه لم يكن لديه أي قوة هجومية. هذا الفكر تنصتت عليه حقا.
ضاقت سيندا عينيه.
"في يوم من الأيام ، سوف نلتقي مرة أخرى. أنا مهتم جدا بك. إنه لأمر مؤسف أن علي التخلي عنك. حسنا ، لا يهم. سأحصل على ما أريد عاجلا أم آجلا."
لم ينجح سيندا بعد في تجربته. كان هدفه الحصول على قدرة خاصة لشخص آخر!
نظر لين نان إلى الدواء التجريبي في يده. كان سائل عديم الرائحة. سكب بعض المخدرات على يده وأغلقها بسرعة مرة أخرى. ثم استدار ولوح المخدرات في سيندا.
"دعها تذهب."
قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط
"على عكسك ، أنا رجل من كلامي."
كل سيندا يهتم كان الدواء التجريبي. كان عنصرا رئيسيا لتجربته. دفع لي ركض إلى الأمام وقال: "الآن أعطني الدواء."
نظر لين نان إلى يانغ شاو واقترب منه. كسر الأصفاد التي كانت تقيد يانغ شاو بيديه العاريتين. ثم سلم الدواء له وقال: "اذهب وأعطه هذا."
على الرغم من أن لين نان تحدث بنبرة هادئة ، إلا أنه أطلق قوة قمعية ضخمة.
يانغ شاو ملزمة. أخذ الدواء وسار نحو سيندا..
أنت تقرأ
نهاية العالم: العيش مع طفل لطيف
Fantasía"بحادث. إنها حامل. كيف هى سيئة الحظ. لقد حملت في طلقة واحدة! ومما يؤسف له أكثر هو أن نهاية العالم قد وصلت ، أن العالم بأسره قد غرق في أزمة مرعبة. كيف يمكنها وطفلها البقاء على قيد الحياة؟ لحسن الحظ ، كانت محظوظة بما يكفي للحصول على مساحة سحرية. كان...