كان يانغ شاو قد قرر اتباع لي Ran. رفض السماح لها بالذهاب وحدها.
لي Ran لم يجادل معه. انها ببساطة هز رأسه وخرج من السيارة. بعد ذلك ، أخذت مفاتيح السيارة وأغلق الباب.
فاجأ لين هوا. ابتسمت بلا حول ولا قوة في تشاو يينغ وسألت, "إذا أقفلت السيارة, ثم لن نجلس البط إذا كان هناك أي خطر?"
هزت تشاو يينغ رأسها وأجابت على وجه اليقين ، "هذه السيارة قوية للغاية. إنه أكثر أمانا من الداخل."
"ماذا لو لم يعودوا? هل سنموت جوعا? طعامنا محدود."
كان حجم لين هوا منخفضا جدا ومع شخير وانغ قانغ في المقدمة ، لم يسمعها تشاو يينغ بوضوح. سمعت فقط نصف ما قالته..
"يمكننا البحث عن المزيد من الطعام إذا نفد."
لين هوا تراجعت وأومأ. أخذت زجاجة من المياه المعدنية من الخلف وفتحتها. ثم, أخذت رشفة. جعلها تشعر بالانتعاش حقا. بعد ذلك ، لم تقل أي شيء آخر.
عندما كان لي Ran يسير ، شعرت فجأة بشيء يمسك بها من الخلف. قبل أن تتمكن من الرد ، كان يانغ شاو قد صفعها بالفعل. وفي وقت لاحق ، أخرج سكينا وطعنه حتى الموت.
عندما استدار لي Ran ، رأت أنه في الواقع فأر بحجم حذاء. فاجأ البصر لها.
تنهد يانغ شاو.
"هذه ليست الفئران, هاه? لم يسبق لي ان واجهت مثل هذا واحد كبير."
نظر لي Ran إليها بعناية وقال بصوت منخفض ، " إنه يحتوي على جميع ميزات الفئران. إذا لم يكن الفئران, ثم ما هو عليه? "
"ربما هو تحور."
لم يستطع يانغ شاو التفكير في أي تفسير آخر.
كلاهما سار نحو المبنى. وجدوا الباب الخلفي. يجب أن يقودهم إلى المختبر.
لي Ran فتح الباب مع دفعة لطيف.
كان هناك مصعد في الداخل!
ومع ذلك ، لم تكن هناك كهرباء ، لذلك كان المصعد غير قابل للاستخدام.
فكر يانغ شاو في ما قاله لين نان. لم يذكر شيئا عن المصعد!
"هل هو حتى على دراية بهذا المكان?"سأل يانغ شاو وهو يضحك بمرارة.
"ربما لا. إنه لا يعمل هنا."
نظر لي Ran حول المكان. حاولت العثور على مصدر طاقة احتياطي ولكن دون جدوى.
لم تكن هناك طريقة أخرى للدخول إلى المبنى بخلاف المصعد.
كانوا حقا في مأزق.
يانغ شاو يميل رأسه وقال, " لماذا لا نبحث عن طريقة أخرى للدخول?"
"نعم ، هذا يبدو وكأنه فكرة جيدة."
"لنذهب. سنحاول المرور عبر البوابة بدلا من ذلك."
تحول يانغ شاو وغادر دون أي تردد.
وصل الاثنان إلى البوابة.
لم يواجهوا أي زومبي على طول الطريق.
كلاهما كان مرتبكا.
"ألا تعتقد أن هذا المكان غريب? ما هي تلك النقاط السوداء على الأرض? لدي شعور سيء عنهم" ، قال يانغ شاو مع عبوس على وجهه.
كان هناك سرير زهرة كبير أمام البوابة. كانت النقاط السوداء على الأرض حول فراش الزهرة.
أما بالنسبة للبوابة ، فقد كان لها تصميم حديث للغاية وكانت مصنوعة من الزجاج. يمكن للمرء أن يرى داخل المبنى من الخارج.
ألقى الاثنان نظرة في الداخل وتوقفا على الفور في مساراتهما.
كان هناك جثة دموية.
قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط
كانت عيون المتوفى تخرج من مآخذ عينها. كان جسدها مليئا بالخدوش ومغطى بالدم.
تم الكشف عن بعض أجزاء جسدها. يمكن رؤية أضلاعها لأن قطعة من لحمها مزقت. كانت هناك أيضا أطراف مفقودة.
كان موت هذا الشخص بائسا حقا.
تطارد يانغ شاو شفتيه وأخذ نفسا عميقا.
"هل قتل هذا الشخص?"
أنت تقرأ
نهاية العالم: العيش مع طفل لطيف
Fantasy"بحادث. إنها حامل. كيف هى سيئة الحظ. لقد حملت في طلقة واحدة! ومما يؤسف له أكثر هو أن نهاية العالم قد وصلت ، أن العالم بأسره قد غرق في أزمة مرعبة. كيف يمكنها وطفلها البقاء على قيد الحياة؟ لحسن الحظ ، كانت محظوظة بما يكفي للحصول على مساحة سحرية. كان...