"أستطيع أن أقول لك سرا عن تسوي تشونغ ، لكنني سأخبرك فقط إذا كنت تستطيع ضمان سلامتي هنا."
فانغ تشيو لم يهتم بأي شيء آخر غير وجود مكان للإقامة.
كان عليها أن تضع نفسها أمام تسوي تشونغ.
لم يكن لي Ran مهتما على الإطلاق.
"لا أريد أن أعرف أي شيء عنه."
ثم أمسكت بذراع لين نان وكانت على وشك المغادرة.
فانغ تشيو بالذعر وصاح, " لا يزال يمكنني البقاء هنا? وأنا أعلم أن ما فعلته كان خطأ. أنا خائفة حقا من تسوي تشونغ."
استمر لي Ran في المشي دون أن ينطق بكلمة واحدة.
"لي Ran ، الرجاء مساعدتي! كنت أعمى. لم أقصد إيذائك. أنا آسف! أعتذر! يمكنك معاقبة لي ولكن تريد ، ولكن من فضلك لا رمي لي إلى الكسالى!"
ركض فانغ تشيو إلى لي Ran وأمسك ذراعها. كانت يديها ترتجفان كثيرا لدرجة أنها جعلت جسم لي Ran يهتز أيضا. وقالت إنها يرثى لها على الاطلاق.
سخر لي Ran، " أنا لست بعض بوديساتفا الخيرين الذين جاءوا لإنقاذ العالم. لن أسامحك فقط لأنك توسلت. الآن ، ترك لي."
أخذ فانغ تشيو نفسا عميقا واستمر في التمسك لي Ran. كانت تلهث وكانت عيناها مفتوحتان على مصراعيها.
"تسوي تشونغ هو شبح. ذهب من خلال الجدران. لم يكن هنا في الليل وعاد فقط في الصباح. رأيت ذلك لأنني لم أنم. هل تصدقني?"
"..."
'حقا?'
"لقد اختفت جميع الإمدادات في المستودع. لم يتبق سوى جزء صغير. الجنود على الحراسة لم يكتشفوا أي شيء."
ما قاله فانغ تشيو ضرب وترا حساسا.
يمكن أن يكون ذلك كان تسوي تشونغ أيضا قدرة خاصة?
وبالتالي, يمكنه المرور عبر الجدران?
أمسك لي Ran فانغ تشيو لتأكيد ما قالته مرة أخرى.
"هل تقول الحقيقة?"
"بالتأكيد. لن أكذب عليك. الى جانب ذلك ، كان الجسم تسوي تشونغ القذرة. كان يجب أن تلاحظ ذلك أيضا."
تبادل لي Ran ولين نان النظرات.
توجه الجنود على الفور نحو المستودع.
كان من المفترض أن تكون حراسة أربع وعشرين ساعة في اليوم في نوبات.
كان هناك باب واحد فقط وكان مغلقا بإحكام. فقط السلطات من الجيش يمكن الوصول إلى الموارد.
تم إصدار إعلان عام بشأن حادثة تسوي تشونغ. كان لتنبيه الآخرين حتى لا الذعر.
عندما اكتشف الجميع نوع الشخص الذي كان تسوي تشونغ ، كانوا غاضبين. في الواقع ، كانوا سعداء لأنه طرد.
حتى...
"حدث شيء ما! ولت معظم الإمدادات. كان المستودع ممتلئا ولكنه الآن فارغ بشكل أساسي."
"هراء. لم يسمح لأحد بالدخول هناك. يخضع المستودع أيضا لحراسة مشددة من قبل الجنود ، فكيف يمكن أن يكون فارغا?"
"دعونا نتحدث عن تسوي تشونغ. اريد معرفة المزيد من التفاصيل."
"لقد رأيت ذلك حقا. لماذا لا أحد يصدقني?"
لسوء الحظ ، لم يأخذ أحد الشائعات على محمل الجد. الشخص الذي بدأ ذلك خفض رأسه باكتئاب.
كان يعرف ما رآه.
...
عندما دخل فانغ لين المستودع ، اختفت ابتسامته وكانت هناك نظرة جادة على وجهه. أخذ نفسا عميقا ونظر إلى لين نان في الكفر.
"ما هذا? تسوى تشونغ هو الشبح الذي يمكن أن تذهب من خلال الجدران?"
لين نان بالارتياح فانغ لين بقوله له لا داعي للذعر. ثم, يفرك جبهته وسأل, " كم عدد الأشخاص الموجودين حاليا في قاعدة الأمان? كم من الطعام لم نترك?"
"لا تمزح. حتى قبل أن يغادر تسوي تشونغ ومجموعته ، كان هناك أكثر من 1000 شخص. استهلاكنا اليومي من الطعام مرتفع جدا. الأشياء المتبقية ليست كافية."
فانغ لين تطارد شفتيه.
هذا سخيف.'
كان بإمكانه التفكير في احتمال واحد فقط.
قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط
"أنا ذاهب للتحقيق. يجب أن يكون قد حدث شيء غريب."
سماع ذلك ، ركض لي توقف بسرعة فانغ لين وقال: "لا حاجة. لا أعتقد أن (فانغ تشيو) يكذب. نحن بالفعل في نهاية العالم. الكسالى التي كانت لا يمكن تصورها من قبل هي الآن الحق في أمامك. لا شيء مستحيل."
"يمكن أن يمر الجدران حتى أن تصنف نفس الكسالى? يمكن تفسير الزومبي بالعلم, ولكن كيف تفسر المرور عبر الجدران?"
لا يزال فانغ لين يشعر أنه قد يكون مشكلة في نهايته وأراد إجراء تحقيق.
أنت تقرأ
نهاية العالم: العيش مع طفل لطيف
Fantasía"بحادث. إنها حامل. كيف هى سيئة الحظ. لقد حملت في طلقة واحدة! ومما يؤسف له أكثر هو أن نهاية العالم قد وصلت ، أن العالم بأسره قد غرق في أزمة مرعبة. كيف يمكنها وطفلها البقاء على قيد الحياة؟ لحسن الحظ ، كانت محظوظة بما يكفي للحصول على مساحة سحرية. كان...