الفصل 137: أثرت علي

436 32 0
                                    


"هذا صحيح. أنا جديد هنا."

اعتقدت لي Ran أن الحارس سيسمح لها بالمرور ، لكن لم يكن الأمر كذلك.

قال الحارس بلا مبالاة, " فقط لأنك جديد, هذا لا يعني أنك معفى من القواعد."

"لكن هذه السيارة لي. أشيائي لا تزال في الداخل وأنا في حاجة إليها الآن."

حاول لي Ran لشرح.

ومع ذلك ، أصبح الحارس فقط أكثر وأكثر الصبر.

"لا يمكنك الدخول بدون تصريح. الآن اذهب بعيدا. لا تزعجني بعد الآن. غير ذلك, سيتم طردك من القاعدة, تفهم?"

كلماته شغل لي Ran مع الغضب.

عبس وسألت, " ماذا فعلت هذا يستحق الطرد?"

"أنت تتدخل في عملي! علاوة على ذلك ، أنت امرأة حامل لا تستطيع المساهمة بأي شيء في القاعدة! فقط عد إلى غرفتك!"

قال الحارس ساخرا.

اتسعت عيون لي Ran. كانت في الكفر.

"لم أفعل أي شيء خاطئ!"

مزاجها اندلعت على الفور!

'لماذا هذا الشخص الحصول على يسخر الآخرين بسهولة?'

"سوف أبلغكم."

لي Ran يحدق في الحرس قبل أن يستدير!

لم يكن هناك شيء أكثر مما يمكن قوله. إذا لم يدرس مثل هذا الشخص درسا ، فلن يتعلم!

عندما سمع الحارس ما قالته ، انفجر ضاحكا.

"كنت تعتقد أن الناس سوف تتخذ الجانب الخاص بك فقط لأنك جميلة, هاه? النساء مثلك هي الأكثر غير كفء. أنت تعرف فقط كيف تبيع جسمك!"

كان لدى الحارس ابتسامة بائسة على وجهه. أضاف, " ماذا سيفكر زوجك عندما يكتشف أنك تفعل شيئا كهذا خلف ظهره? حسنا ، لا يهم. إذا لم يعد يريدك ، يمكنك القدوم إلي. حتى أنني سوف أطعمك بشيء إلى جانب الكعك المطهو على البخار. ماذا تعتقدون؟"

كما تحدث الحارس ، وصل فجأة يده وأمسك لي Ran! جعلت يده الخشنة والدهنية جعبة جسم لي Ran بالكامل. شعرت بالاشمئزاز الشديد.

عندما رأى الحارس رد فعلها ، شعر بالإهانة! لقد غضب وبخها بشدة، "أنصحك بعدم التصرف بغطرسة! لقد كنت أعمل هنا لفترة طويلة ، وأنا أعرف الكثير من الناس. إذا أردت العبث معك ، فسيكون الأمر سهلا..."

"سهل?"

قبل أن يتمكن الحارس من إنهاء عقوبته ، شعر بألم حاد في فروة رأسه.

جعله الألم يصرخ وتحول وجهه إلى اللون الأحمر.

شخص ما كان يسحب شعره في اتجاه مختلف. كما تعرض للكم.

بسبب الألم الشديد ، ترك لي Ran.

عندما استدار ، اتسعت عيناه.

حاول الحارس قمع الألم وابتسم.

"مرحبا ، الأخ فانغ لين! أنا مجرد تعليم هذه المرأة العصاة درسا. رفضت الاستماع إلى أي شيء قلته!"

كان لفانغ لين تعبير مرعب على وجهه.

"أوه? هل هذا كذلك?"

ابتلع الحارس لعابه. وقال انه يرى البرد أسفل عموده الفقري.

قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط

كان من المستحيل التراجع عما فعله!

"الأخ فانغ لين ، كنت مخطئا. لم يكن يجب أن أكون غاضبا جدا."

قرر الحارس لدغة الرصاصة.

"كان يجب علي تسوية هذه المسألة بسرعة! سأجعلها تدفع الثمن الآن! لن تكون مصدر إزعاج لنا بعد الآن!"

كلما تحدث أكثر ، أصبحت فروة رأسه أكثر إيلاما..

نهاية العالم: العيش مع طفل لطيفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن