"الآن ، لدينا شخص ثالث لديه قدرات خاصة. زائد, انها قوية جدا. لا عجب امرأة مثلك تجرأ على السفر وحدها من قبل " ، وقال قو جين بحماس. كان محظوظا جدا لأنه حصل على مقابلة مثل هذا الشخص القوي!
توقف يانغ شاو للحظة ونظر إلى قو جين. سأل بفضول, " الثالث? هل تقصد أن أقول إن اثنين من لديك أيضا القوى العظمى?"
هذا سخيف!
'لماذا لم يخبرنا في وقت سابق إذا كان لديه القوى العظمى?
'أنا يمكن أن تعتمد عليه والركود قبالة!'
ضحك قو جين بشكل محرج وأجاب: "لا ، ليس أنا. انها زوجتي وابني."
كان من الممكن أن يخمن يانغ شاو أن الصبي الصغير لديه قوى خارقة بناء على ظهوره, لكن تشاو يينغ?
"ما هي قدرتك?"
عبس تشاو يينغ ومد يدها.. ظهر لهب صغير من العدم. بعد فترة قصيرة ، ماتت الشعلة الصغيرة.
"لماذا كان شعلة صغيرة جدا? يمكنك استخدام النار لمهاجمة الناس? إذا كنت تستطيع ، والتظاهر على هؤلاء الناس. بعد كل شيء ، كلهم مجرد قمامة تحتاج إلى أن تدرس درسا" ، قال يانغ شاو.
عندما سمع الرجل أن, صرخ على الفور بغضب, "كيف يمكنك أن تقول شيئا من هذا القبيل? دعونا نعمل شيئا. يمكننا مساعدتك. أنا مفيدة بشكل خاص!"
كان البقاء على قيد الحياة أهم شيء في نهاية العالم. إذا تمكن الرجل من إقناع حزب لي Ran بأنه ذو قيمة ، فإنهم سيجنونه.
ومع ذلك ، لم يستجب له أحد.
قال تشاو يينغ بصوت منخفض ، " لا يمكنني جعله أكبر. انها مفيدة فقط كما أخف وزنا."
"لا تضرب نفسك كثيرا. انها ليست سيئة."
حتى لو كان تشاو يينغ يمكن أن تنتج فقط لهب صغير ، كان يانغ شاو لا يزال حسود جدا. بعد كل شيء ، لم يكن لديه قدرة فريدة. لم يفعل وانغ قانغ أيضا لكنه كان قويا جدا عندما يتعلق الأمر بالقتال. لم يستطع الناس العاديون أن يحلموا بضربه.
مع تنهد طويل, وقال انه يتطلع في الناس الذين تم القبض عليهم من قبل الكروم وسأل, "ماذا علينا أن نفعل معهم?"
نظر لي Ran حوله ولاحظ كومة العظام البيضاء على الأرض. أخذت بضع خطوات إلى الوراء من الصدمة!
"ما هذا?"
كما رأى وانغ قانغ العظام. لم يكن هناك حتى القليل من اللحم اليسار.
نظروا إلى بعضهم البعض دون أن ينبس ببنت شفة.
فجأة ، يمكن سماع عواء قادم من فوق. توقفت بعد فترة وجيزة وسقطت كومة أخرى من العظام على الأرض. كان أحد الرجال ميتا. من الواضح أنه كان سببه الكروم.
تنبعث رائحة كريهة ويمكن سماع صوت يقطر من ليس بعيدا جدا.
كان الرجل خائفا لدرجة أنه بلل سرواله.
شعر يانغ شاو ببرودة في عموده الفقري. سرعان ما قرص أنفه وأخذ خطوة إلى الوراء.
بدأت الدموع تسقط من عيون الرجل. نظر إلى لي Ran وبكى بمرارة، " أتوسل إليك ، سامحني. أنا أعرف ما فعلته كان خطأ. يرجى تجنيب لي."
كان لي Ran مذهولا. نظرت إلى فروع الصفصاف التي كانت لا تزال تعطي لها التدليك وسقطت في التفكير العميق.
على الرغم من أنها بدت بريئة, اعتقد الجميع أنها أمرت الكروم بقتل الشخص!
أعطى يانغ شاو لى Ran ممتاز كبيرة تصل.
"حاسم جدا. المرأة هي في الواقع لا يرحم!"
ركض لي بسرعة لوح يدها.
"لم يكن أنا حقا. أنا لم أفعل أي شيء."
فجأة ، تم تخفيض الرجل أيضا إلى العظام. قبل وفاته ، كان يمكن سماع صراخه من الرعب.
أصبحت كروم شجرة الصفصاف لتضييق المزيد من جثث الشعبين المتبقيين. كانت ضيقة جدا أن كلا من وجوه الرجال تحولت إلى اللون الأحمر وكانت عيونهم على وشك أن تخرج.
انتقلت الكروم أكثر في الهواء وبدأت في صياغة قبة. تم حظر كل شبر تقريبا من ضوء الشمس.
قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط
أدرك لي Ran أن هناك خطأ ما ودعا الجميع على الفور لدخول السيارة!
لم يستجوبوها وقافزوا على الفور. لي Ran بسرعة بدد الكروم التي كانت تحيط سيارتها. ومع ذلك ، كانت الكروم عنيدة وبدأت تغلف سيارتها مرة أخرى.
تم رفع السيارة في الهواء. لم تكن هناك طريقة للتحرر.
لي Ran يحملق في الكروم. كانت تحاول السيطرة عليهم كما فعلت من قبل.
لسوء الحظ ، لم تنجح. توقفت الكروم فقط للحظة ولا تزال لن تترك السيارة.
أنت تقرأ
نهاية العالم: العيش مع طفل لطيف
Fantasy"بحادث. إنها حامل. كيف هى سيئة الحظ. لقد حملت في طلقة واحدة! ومما يؤسف له أكثر هو أن نهاية العالم قد وصلت ، أن العالم بأسره قد غرق في أزمة مرعبة. كيف يمكنها وطفلها البقاء على قيد الحياة؟ لحسن الحظ ، كانت محظوظة بما يكفي للحصول على مساحة سحرية. كان...