نظر تسوي تشونغ إلى فانغ تشيو وتابع: "إذا كنت لا تصدقني ، يمكنك أن تسألها. كانت شاهدا."
تخطي قلب فانغ تشيو نبضة عندما تم استدعاؤها. كانت نظرات الجميع عليها. وقالت إنها لا يمكن أن تساعد ولكن تراجعت. عندما التقت عينيها مع تسوي تشونغ ، قالت بشكل ضعيف، " نعم ، لقد رأيته..."
"انظر? يجب أن نأخذها بعيدا " ، قال تسوي تشونغ باستقامة. كان واثقا ولم يظهر أي علامات على الشعور بالذنب.
لم لين نان لا يهتمون ما حدث للتو. في حين أن, ذهب مباشرة إلى لي Ran وعانقها. ثم تحقق مما إذا كانت هناك أي جروح على جسدها.
لحسن الحظ, لم يصب لي Ran, لكنها لم تظهر أي رد فعل على الإطلاق.
نظر لين نان على الفور إلى تسوي تشونغ بنظرة ثاقبة.
وسع تسوي تشونغ عينيه ونفى على الفور ، "لا أعرف أي شيء! هذا ليس له علاقة بي. كانت بالفعل مثل هذا عندما رأيتها."
اجتذب الفشل الكامل مجموعة كبيرة من انتباه الناس.
دخل عشرة جنود مدربين تدريبا جيدا الغرفة المهجورة بموجب أوامر لين نان.
صدم الجميع من هذا المشهد ، وخاصة فانغ تشيو. لم تكن تتوقع أن تسير الأمور بهذه الطريقة. كان هذا الرجل لديه القدرة على قيادة الجيش. شعرت أنها أساءت إلى الشخص الخطأ.
بدأت فانغ تشيو أتمنى أنها لم تدخل قاعدة السلامة!
من ناحية أخرى ، كان تسوي تشونغ هادئا كما كان دائما. طالما أن حياته لم تكن في خطر ، كان كل شيء على ما يرام.
"ابحث في المكان. خذ الجميع بعيدا."
بعد أن أعطى لين نان أوامره ، حمل لي Ran بين ذراعيه وغادر. اتصل على الفور بالمسعفين واستعد لعلاج زوجته.
كانت هناك موارد طبية محدودة ، لكنها كانت أفضل من لا شيء.
بقي لي هوي في الخلف ورتب للقبض على مجموعة تسوي تشونغ.
ظل جسد فانغ تشيو يرتجف. سقطت الدموع من عينيها وهي تبكي ، "هذا لا علاقة له بي. لماذا تعتقلني هنا?"
"ابق هنا بهدوء."
استدار لي هوي وغادر بعد قول ذلك.
على العكس من ذلك ، كان تسوي تشونغ يجلس على مهل على السرير. وقال انه يتطلع في فانغ تشيو مع نظرة التدقيق ورفع حاجبيه.
"كيف هذه المسألة الحصول على يتعرض? هم?"
"لا تقل لي, كنت أعتقد أنني كنت الشخص الذي فعل ذلك?"
"من آخر?"
"تسوي تشونغ! لم يكن أنا! أنا لن تفعل مثل هذا الشيء! إذا كان حقا لي, لماذا أنا حتى تساعدك في المقام الأول?"
"هل تحبني?"
"أنا I"
"لقد وصلت الأمور بالفعل إلى هذا. عليك أن تأخذ اللوم بالنسبة لي. عندها فقط سوف أغفر لك على ما قمت به. تفهم?"
سخر تسوي تشونغ من فانغ تشيو. ثم, التفت رأسه حول وتجاهلها.
أخذ فانغ تشيو نفسا عميقا. شعرت أن رأسها كان على وشك الانقسام. كان الضغط هائلا.
"لماذا? أنا لم أفعل أي شيء."
"أنا أعلم ، ولكن هذا ليس هو الهدف."
ابتسم تسوي تشونغ ببراءة.
كان لا يزال هو نفس الرجل عندما قابلته لأول مرة. ومع ذلك ، تم سحق قلب فانغ تشيو.
وقالت إنها لا يمكن حتى أن تكون ازعجت لإخفائه.
كان من الواضح أنها كانت مجرد بيدقه.
...
كان لي Ran لا يزال فاقدا للوعي.
ومع ذلك ، فإن الألم الشديد القادم من بطنها سحبها إلى الواقع. فتحت عينيها ببطء.
أول شيء رأته كان وجه لين نان.
"دكتور ، إنها مستيقظة. يرجى التحقق مما إذا كان هناك أي شيء خاطئ."
ابتسم الطبيب بصوت ضعيف.
"الأخ لين ، لا تقلق. الطفل على ما يرام أيضا."
"حسنا."
اتسعت عيون لي Ran عندما تذكرت ما حدث في وقت سابق.
قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط
نظرت إلى لين نان في خوف وسألت, " أين تسوي تشونغ? هل فعل أي شيء لي?"
ربت لين نان على كتف لي Ran وحاولت تهدئتها.
"لا بأس. لم يفعل أي شيء. أنت بأمان الآن. لقد تناولت للتو بعض الأدوية التي جعلتك فاقدا للوعي. لحسن الحظ ، لم يكن كمية كبيرة ، وبالتالي فإن الآثار لم تكن شديدة جدا."
"لماذا أنت هنا?"
أنت تقرأ
نهاية العالم: العيش مع طفل لطيف
Fantasy"بحادث. إنها حامل. كيف هى سيئة الحظ. لقد حملت في طلقة واحدة! ومما يؤسف له أكثر هو أن نهاية العالم قد وصلت ، أن العالم بأسره قد غرق في أزمة مرعبة. كيف يمكنها وطفلها البقاء على قيد الحياة؟ لحسن الحظ ، كانت محظوظة بما يكفي للحصول على مساحة سحرية. كان...