تم شفاء جروح يانغ شاو بالكامل. كان الأمر كما لو أنه لم يصب بأذى من قبل.
أخذت لي Ran سكينا من حقيبة خصرها وقطعت الحبال التي كانت تحيط يانغ شاو. نظرت إليه للأسف. رؤية أنه لا يزال لديه أي رد فعل ، وقالت انها عبس.
وقف تشانغ جين وقال عرضا, "إذا لم يستيقظ قريبا, ربما مات."
كلماته جعلت لي Ran قلقا حقا,
أوضح سيندا بهدوء ، " لا تقلق ، سيكون على ما يرام. إذا مات ، فإن جروحه لن تلتئم في المقام الأول."
كان تشانغ جين غير راض جدا عن سيندا. ساطع في وجهه وقال, " أنت سكران حقا قبالة لي! لا يمكنك التعاون معي?"
"ليس الآن."
بعد الرد ، نظرت سيندا حول الغرفة. كان بإمكانه تخمين ما حدث تقريبا.
وفي الوقت نفسه ، اكتشف تشانغ جين جثث الزوجين القدامى. ضحك، " مستحيل! رجل مثله لا يستطيع حتى التعامل مع اثنين من كبار السن?"
لم يكن لدى يانغ شاو أي رد فعل ، لكن لي Ran كان يشعر بأن جسده يزداد دفئا. لم يعد وجهه شاحبا أيضا. كان قلبها أخيرا في سهولة.
لاحظ لي Ran أن هناك أربعة أشخاص آخرين يرتدون زي الشرطة. كانوا يقفون مكتوفي الأيدي ولم ينطقوا بكلمة واحدة.
إذا كان هؤلاء رجال لين نان ، فيجب أن يكون بينهم. بعد كل شيء ، هذا دواء مهم. بالتأكيد سيأتي شخصيا.
These إذا هؤلاء الناس
ابتسم سيندا في لي Ran وقال. "علينا أن نحصل على شيء ما. لنذهب."ثم ، أشار إلى مرؤوسيه.
تم القبض على لي Ran ويانغ شاو بسرعة. تم وضعهم في الأصفاد.
"ما معنى هذا?"
سخر تشانغ جين وقال: "نحن نعيدك كمواضيع اختبار! لا تحزن. أنت تساهم في الإنسانية! سوف يتذكر الجميع تضحياتكم."
هز سيندا رأسه بلا حول ولا قوة ومشى بعيدا. الجميع ، بما في ذلك لي Ran ويانغ شاو ، تليها من الخلف.
لي Ran مشدودة بقبضاتها ونظرت إلى يانغ شاو. شعرت بالقلق أكثر من أي وقت مضى.
استيقظ يانغ شاو أخيرا. كان لا يزال في حالة ذهول وفجأة ترك عويل.
كان يخيف الناس أمامه ، وكانوا جميعا يستديرون.
بدا يانغ شاو في مجموعة من الناس. لاحظ أن لي Ran ونفسه كانا مقيدين. إلى جانب ذلك ، اختفى الجرح على فخذيه.
صرخ تشانغ جين بغضب ،" كن هادئا! وإلا ، سوف ختم لكم!"
عندما فكر تشانغ جين في كيف أن علاجه قد أنقذ هذا الرجل بالفعل ، كان مستاء للغاية. انها تؤذي غروره. ترك الصعداء.
كان الجو قاتما إلى حد ما.
لم لى Ran لا أعرف ماذا أفعل. الشيء الوحيد الذي كانت متأكدة منه هو أن هؤلاء الرجال لم يكونوا إلى جانب زوجها.
كانت سيندا مألوفة جدا مع هذا المكان. كان يعرف بالضبط أين هو ذاهب.
ذهبوا مباشرة إلى غرفة في الطابق الثالث.
كانت غرفة تحكم.
قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط
سار أحد مرؤوسي سيندا نحو صندوق تقاطع. بعد تافه معها قليلا ، أضاءت الأضواء.
ابتسم تشانغ جين ونظر حول المكان.
كان الدواء التجريبي بالضبط حيث ينبغي أن يكون.
كان قلب سيندا مرتاحا. حاول تناول الدواء لكنه لن يتزحزح. تم إغلاق الغطاء أيضا حتى لا يتمكن من الوصول إلى المحتويات.
هذا سيندا المضطربة حقا. الرجال الذين أحضرهم لم يكونوا مفيدين في هذه الحالة..
أنت تقرأ
نهاية العالم: العيش مع طفل لطيف
Fantasy"بحادث. إنها حامل. كيف هى سيئة الحظ. لقد حملت في طلقة واحدة! ومما يؤسف له أكثر هو أن نهاية العالم قد وصلت ، أن العالم بأسره قد غرق في أزمة مرعبة. كيف يمكنها وطفلها البقاء على قيد الحياة؟ لحسن الحظ ، كانت محظوظة بما يكفي للحصول على مساحة سحرية. كان...