الفصل 105: محاولة عقيمة

477 31 0
                                    


"أنا لست على استعداد."

لي Ran رفض دون أي تردد.

فوجئ الرجل في منتصف العمر بحسم لي Ran.

فهم يانغ شاو من أين جاء لي Ran. بعد كل شيء, كيف يمكن أن الفئران السيطرة على العالم الخارجي? كان لا يصدق قليلا.

فجأة ، صاح الشاب ،"إنهم قادمون! إنهم قادمون!"

هرع نحو الحشد وجلس بينهم. بعد ذلك ، أمسك رأسه لأسفل ولم ينطق بكلمة واحدة. كل ما يمكن القيام به هو الصلاة أن الباب سيكون قادرا على عقد الفئران مرة أخرى.

وكان هذا الحادث قد حدث بالفعل مرتين من قبل. كلما تراجعت الفئران ، كان يتحقق من حالة الباب.. في كل مرة ، فإن الباب تصبح أكثر وأكثر التالفة.

لن يكون الباب قادرا على تحمل هجوم آخر.

كما اتخذ لي Ran ويانغ شاو خطوة إلى الوراء. كان الباب يهتز بعنف. كان على وشك الانهيار.

"سوف تصمد الباب هذه المرة?"

سأل شخص وراء الشاب بقلق.

مباشرة بعد أن أنهى عقوبته ، اخترقت الفئران أخيرا وسقط الباب على الأرض!

الحشد ، الذي كان صامتا طوال هذا الوقت ، بدأ يصرخ في الجزء العلوي من رئتيهم!

شاهد لي Ran بلا حول ولا قوة حيث اندفع عدد كبير من الفئران المتحولة نحوهم.

بدأت الفئران عض الجميع وضعوا عيونهم على!

أطلقت لي Ran تيارا عالي السرعة من الماء من راحة يديها. تمكنت من دفع الفئران التي كانت تحيط بها! ثم هرعت نحو الباب.

أولئك الذين كانوا سريعي الذكاء تبعوا لي على الفور ركض من الخلف.

بغض النظر ، فإن صرخات الخوف لم تختف.

كانت هناك أيضا صرخات الأطفال.

بعض الناس ماتوا. تم أكل لحمهم من قبل الفئران. فقط عظامهم تركت وراءها.

كل هذا حدث في غضون بضع ثوان فقط.

ثم استخدمت لي Ran قوتها لطرد بقية الفئران من الغرفة.

صدم الناس بعد أن شاهدوا قدرة لي Ran.

"من هي? كيف هي قوية جدا?"

"لا أعرف ، لكنها أنقذت حياتنا. تلك الفئران لن تدخل هذه الغرفة بعد الآن."

"أخت, هل يمكنني أن أكون تلميذك?"

كان الجميع يتحدث عن لي Ran. كانت مثل المشاهير.

سار الرجل في منتصف العمر نحو لي Ran. ثم, بصوت محترم ومنخفض, سأل, "هل يمكنك مساعدتنا على الهروب من هذا المكان الملعون? سأفعل أي شيء."

"هذا صحيح! سأعطيك كل شيء except ماعدا حياتي."

أصبح لي Ran شخصية تقية. كان الجميع يتشبثون بها. حتى أنها مغلق على فخذيها!

في الأصل ، كان هناك حوالي عشرين شخصا. الآن ، كان هناك أقل من عشرة منهم. تمكنت الفئران من انتزاع الكثير من الأرواح في مثل هذه الفترة القصيرة من الزمن.

بعد تقييم الوضع ، ركض لي السماح لها بالخروج تنهد طويل وأجبر ابتسامة.

"يمكنني أن أبذل قصارى جهدي..."

"يمكنك بالتأكيد القيام بذلك! يرجى حفظ لنا. إذا بقينا هنا لفترة أطول ، سيكون لدينا لشرب البول الخاصة بنا. أنا حقا أريد المغادرة."

بقي يانغ شاو بجانب لي Ran. لقد تأكد من أن لا أحد سيؤذيها.

كانوا على وشك الخروج من الغرفة عندما أدركت لي Ran أنها لا تستطيع إطلاق النار على الماء بعد الآن.

لم يمض وقت طويل قبل أن يلاحظ يانغ شاو وبقية الحشد المشكلة أيضا.

بدأوا في التراجع واحدا تلو الآخر.

فجأة ، هاجمت مجموعة أخرى من الفئران.

بدأت الفئران عض كل من يمكن أن تهبط أسنانهم على.

قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط

كانوا في السؤال!

ظهرت امرأة هستيرية أمام لي Ran. أمسكت ذراع لي Ran بقوة كبيرة.

"آه!!! آنسة ، على الأقل أنقذوا زوجي! أرجوك! آه!!!"

لسوء الحظ ، كان زوجها محاطا بالفعل بالفئران. لم يكن هناك طريقة لإنقاذه.

جعل المشهد لي Ran ترتجف وشعرت بالقشعريرة في جميع أنحاء جسدها.

نهاية العالم: العيش مع طفل لطيفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن