الفصل 173: كل شيء يتحسن

531 30 0
                                    


أخبر فانغ لين لين نان كل ما حدث.

كان لين نان مصدوما للغاية. لم يتوقع أبدا أن تسير الأمور بهذه الطريقة ، ولم يكن على علم بسلطات لي Ran.

فانغ لين يمكن أن نقول أن لين نان لم يكن يعرف أي شيء على أساس تعبيره. قال بنبرة متعجرفة, "أنت حقا لا تعرف أي شيء, هل? أنت مهمل جدا. وسوف تكون واحدة القتال بجانبها!"

لم لين نان لا يكلف نفسه عناء الرد. بدلا من ذلك ، بحث بسرعة عن لي Ran. لم يمض وقت طويل بعد, وجدها.

كان لي Ran محاطا بمجموعة من الناس. لم يستطع الاقتراب منها.

في النهاية ، لم يكن لدى لين نان خيار سوى الاتصال بفريق الإدارة.

بعد فترة وجيزة ، تلقت القاعدة خبرا جيدا آخر. طور باحثو لين نان عقارا يمكنه التحكم في الزومبي. العثور على الإمدادات والدفاع عن النفس سيصبح أسهل بكثير.

عندما سمع الناس الأخبار ، كانوا بنشوة! لم يتوقع أحد مثل هذا التحول في الأحداث!

شرح مرؤوسو لين نان بفخر رحلتهم لتطوير هذا الدواء. كان بالتأكيد ليس من السهل ، ولكن كل شيء آتت أكلها. ثم علموا الحشد كيفية استخدام الدواء. استمع الجميع بانتباه.

"ظهر لين نان في الوقت المناسب. وبالتالي, يمكننا السيطرة على الكسالى الآن?"

"نعم. بالمناسبة, هل تعلم أن لين نان هو زوج لي Ran?"

"لريال مدريد? انهم متوافق جدا! كلاهما قوي ودود!"

بدأ كثير من الناس النميمة.

كان لين نان ولي Ran الموضوعات الساخنة.

وفي الوقت نفسه ، أعرب فريق الإدارة عن امتنانهم للزوجين. تم حفظ القاعدة بسببهم.

أمسك شخص بيد لي Ran وقال بإعجاب: "شكرا جزيلا! لقد ساعدتنا حقا! في المستقبل ، إذا كنت من أي وقت مضى بحاجة إلى أي شيء ، فقط اسمحوا لنا أن نعرف! سنقوم بالتأكيد سداد لطفك!"

"ليس أنا فقط. لقد لعب الجميع دورهم! خلاف ذلك ، فإن هذه النتيجة لم تكن ممكنة!"

لي Ran شجع في المقابل.

أصبح الجو في قاعدة الأمان متناغما للغاية.

فجأة ، دخلت المرأة المسؤولة. استقبلت لي Ran لأول مرة ، ثم نظرت إلى أحد المديرين وقالت: "أخي ، أنا سعيد لأن الأمر قد تم حله. أنا فقط جئت إلى هنا لأقول بعض الأشياء."

كان لي Ran مندهشا إلى حد ما. لم تكن تعرف أنهم أشقاء.

في وقت لاحق ، اكتشفت أن أسمائهم كانت تشن رو وتشن نان على التوالي.

كانت قدرة تشن رو الخاصة هي التواصل وبسبب ذلك ، كانت مسؤولة عن التعامل مع المهام.

وغني عن القول ، كان اثنان منهم لا غنى عنه.

وقال تشن رو تشن نان عن حالة مزرعة الخنازير.

كل من سمع المحادثة تحول على الفور للنظر في لي Ran.

مرة أخرى ، فوجئوا بما كانت قادرة عليه!

كان لي Ran حقا لا يمكن الاستغناء عنه.

كانت قاعدة السلامة تعج بالأنشطة.

أما بالنسبة لين نان ، وقال انه يمكن الاسترخاء أخيرا. ترك الأمور التافهة لمرؤوسيه وغادر المكان مع لي Ran.

عاد كلاهما إلى غرفتهما الجديدة. كان في الطابق العلوي من مبنى الإدارة. كانت الغرفة مطلوبة للغاية بعد. قبل ذلك ، كان يشغلها تشن رو وتشن نان.

قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط

ومع ذلك ، كانوا على أتم استعداد للتخلي عنه لي Ran ولين نان.

علم فانغ لين عن هذه المسألة وكان حسود جدا. في البدايه, أصر على متابعة الزوجين للتحقق من الغرفة, لكن وهج لين نان أوقفه.

عند دخول الغرفة ، Li لي مستلقيا على السرير. شاهدت لين نان يرتب وتيرة.

لي Ran شعرت ادعى حقا.

كانت الأمور أفضل من أي وقت مضى!

نهاية العالم: العيش مع طفل لطيفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن