لا يمكن ازعجت سيندا للرد. بدلا من ذلك ، نظر إلى المبنى. كان ذلك هدفهم.
رفع تشانغ جين حاجبيه ونظر إلى السيارة في المسافة.
"على ما يبدو ، هناك طعام في تلك السيارة. هل تريد التحقق من ذلك?"
كما قال ذلك ، تباهى تشانغ جين بزيه العسكري. لقد مر بصعوبة كبيرة للحصول عليه. لم يكن هناك سوى عدد قليل من مجموعات!
سيندا عبس ورفض الاقتراح دون أي تردد.
"هل تتذكر حتى هدفنا الرئيسي? ركز."
نظر تشانغ جين إلى المبنى بوجه حزين. ولوح بيده وقال بنبرة نادمة: "حسنا. الأربعة الآخرين يمكن أن يعيشوا في الكرب."
(سيندا) أومأت للآخرين أن يتبعوه. اختلف مع ما فعله تشانغ جين ، لكن كان عليه أن يتسامح مع ذلك لأن تشانغ جين كان يتمتع بقدرات قتالية رائعة.
قبل مغادرة سيندا ، نظر إلى الناجين الأربعة والجثث. ثم ، وقال انه يتطلع في السيارة التي كانت متوقفة بعض المسافة بعيدا.
كان سيندا حاد جدا. يمكنه التنبؤ بمحيطه.
"تشانغ جين ، توقف. هناك فئران متحولة في الداخل. رمي الجثث في لجذب الفئران بها. ثم ، تفجيرها"
رفع تشانغ جين حاجبيه وقدم لفتة 'موافق'. استدار وحمل واحدة من الجثث.
الناجون الأربعة الآخرون وقفوا مثل التماثيل.
"ما رأيك? أنا بصيرة جدا, حق?"قال تشانغ جين بفخر.
توالت سيندا عينيه.
قام تشانغ جين بإغراء الفئران وتفعيل المتفجرات.
رؤية هذا, وبخ سيندا, " هل قمت بزيادة المتفجرات?"
رفع تشانغ جين حاجبيه وقال بمرح: "المتفجرات مسلية للغاية. بوم!"
سيندا لا يمكن أن أعتبر بعد الآن. قام بلكم تشانغ جين على رأسه. بينما كان تشانغ جين يمسك رأسه ويئن ، لكمه سيندا في الضلوع.
قرفصاء تشانغ جين لتخفيف الألم.
كان سيندا يحدق به.
ابتسم تشانغ جين وقال: "الألم هو الحب. فقط كن لطيفا أكثر في المرة القادمة."
سندا تطارد شفتيه ومشى بعيدا دون أن يقول كلمة أخرى.
ثم دخلت مجموعتهم المبنى.
تمكن الناجون الأربعة الباقون أخيرا من التحرك. كان هناك دم في كل مكان. كانوا مصدومين.
ركض أحدهم إلى السيارة وهو يبكي بمرارة بينما كان الآخرون في حيرة.
أولئك الذين كانوا في السيارة شهدوا كل شيء.
سأل تشاو يينغ بصوت منخفض, " هل زوج هذا الرجل لي Ran? إنه يحاول قتل الجميع."
لم يرد أحد. لم يعرفوا الجواب.
...
كان الرجل العجوز يتحدث مع زوجته. حتى أنه طور عادة التذمر.
كان يانغ شاو لا يزال فاقدا للوعي.
تسببت المتفجرات في ضوضاء عالية وجعلت المكان يرعد. كان مؤثرا جدا لدرجة أنه يميل كرسي يانغ شاو ، مما تسبب في سقوطه وضرب رأسه.
أما الرجل العجوز ، فقد تأرجح ذهابا وإيابا قبل أن يسقط.
ومع ذلك, هذا لم يزعجه حقا. كل ما كان يهتم به هو زوجته.
سقطت إحدى الشموع وأشعلت النار في ملاءة السرير.
قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط
سرعان ما نهض الرجل العجوز وحاول إخماده. تمكن من القيام بذلك وتنفس الصعداء.
ومع ذلك ، فشل في إدراك أنه كان قريبا جدا من زوجته الزومبي.
أطلق الرجل العجوز صرخة ونظر إلى الجرح على كتفه.
بعد مرور بعض الوقت ، كشف عن ابتسامة. وقال انه يتطلع في زوجته وقال بهدوء, " تريد مني أن مرافقتك, حق? لكن الآن ، لن يتمكن أحد من العثور على طعام لك. هل انت غبي?"
بالطبع ، لم يكن لدى زوجته أي أفكار. استمرت فقط في التصرف مثل أي زومبي آخر..
أنت تقرأ
نهاية العالم: العيش مع طفل لطيف
Fantasía"بحادث. إنها حامل. كيف هى سيئة الحظ. لقد حملت في طلقة واحدة! ومما يؤسف له أكثر هو أن نهاية العالم قد وصلت ، أن العالم بأسره قد غرق في أزمة مرعبة. كيف يمكنها وطفلها البقاء على قيد الحياة؟ لحسن الحظ ، كانت محظوظة بما يكفي للحصول على مساحة سحرية. كان...