تجمع مجموعة من الناس معا.
اتبعوا أمر الخنزير بانتباه.
"تخلص من جميع الخنازير الميتة وتنظيف مزرعة. بمجرد الانتهاء من ذلك ، سأكافئكم جميعا ببعض لحم الخنزير الطازج."
بمجرد قول هذه الكلمات ، تغير الجو على الفور.
تم ضخ الجميع.
ثم لاحظوا لي Ran.
'هل كانت سبب تغيير الأحداث?'
"ماذا يحدث? قبل هذا ، فإنه لن يسمح لنا حتى أكل خنزير ميت."
"من هي هذه المرأة? ما مدى قوة هي?"
"لا أعرف ولكن بطريقة ما ، تمكنت من إقناع الخنزير."
"هل هي حامل?"
"هل هي واحدة أرسلت لإنقاذنا? هل أرسلوا حقا امرأة حامل?"
"على أي حال ، دعونا نحاول تنظيف هذا المكان في أسرع وقت ممكن. إذا اضطررت إلى أكل علف الخنازير مرة أخرى ، فسوف أتقيأ."
"هذا صحيح. إذا استمر هذا ، فلن يكون لدينا أي قدرة على التحمل. نحن محظوظون بما يكفي لعدم الإصابة بالمرض حتى بعد العيش في مثل هذه الظروف."
"..."
سمع الخنزير ما قالوه ، لكنه غير الموضوع.
"لا تؤذي الخنازير التي لا تزال على قيد الحياة."
"لماذا لا أرتب لمجموعة أخرى من الناس لأداء تنظيف?"
"لا تدفع حظك."
رد لي Ran قائلا: "لقد سمعت ما قالوه. لم يأكلوا بشكل صحيح حتى لا يكونوا قادرين على العمل بكفاءة. يمكنني التعامل مع هذه المشكلة."
سقط الخنزير صامتا.
في هذا المكان ، كان الحاكم المطلق.
كان هناك شخص لديه قدرات مائية محتجز كرهينة في هذا المكان. الخنزير استخدامها لتوفير المياه للمزرعة. لقد أطعمتها بالخنازير الميتة لإبقائها مطيعة. ومع ذلك ، حالتها فقط حصلت على أسوأ وأسوأ.
أما بالنسبة للآخرين ، فقد تم إطعامهم فقط بأعلاف الخنازير.
لم يلتق الخنزير أبدا بامرأة قوية مثل لي Ran. يمكنها حل أي مشكلة تقريبا. كان غير متوقع حقا.
"اذهب والتخلص من الكسالى أولا. سأفكر بالأمر. أما بالنسبة للبقية منكم ، اتبعني."
كان هناك ما يقرب من خمسين شخصا.
وكان عدد منهم قدرات خاصة ، ولكن لم يكن كافيا لإنزال الخنزير.
سأل لي Ran, "أي واحد منكم لديه قوة هجومية?"
كانت مجموعة الناس مليئة بالأمل عندما رأوا لي Ran. شعروا أنها كانت منقذهم.
في الوقت نفسه ، كانوا مهتمين أيضا بالتطوير المستقبلي لهذا المكان.
"كيف اقناع الخنزير? لا أصدق أنه يقدم لنا لحم خنزير طازج."
"هل يمكننا ترك هذا المكان اللعينة قريبا? لقد سئمت من أكل علف الخنازير! يؤسفني عدم تقدير الكعك المطهو على البخار والخضروات المخللة أكثر."
"كيف يفترض بنا أن نتعامل مع الخنازير الميتة? هناك الكثير منهم!"
"هذا الخنزير هو في الواقع غبي. انها مجرد أعمال ذكية."
نظر لي Ran فجأة إلى المجموعة وقال: "دعونا نتخلص من الزومبي أولا. لقد أعدت أيضا بعض الخبز والماء لكم يا رفاق. مرة واحدة كنت قد أكلت, بذل قصارى جهدكم لتنظيف المكان بخير?"
"خبز? هل حقا تجلب لنا الخبز?"
قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط
"يمكنني إقامة درع. ليس لديها قدرات هجومية ، لكنها ستحميك."
"سأهاجم. يمكنني رمي السهام من يدي. على الرغم من أن هدفي متوسط ، لا يزال بإمكاني قتل الكثير من الزومبي."
"..."
سرعان ما وصلوا خارج الغرفة. الباب كان يهتز بعنف لأن الكسالى كانوا يحاولون الخروج.
توقف الجميع عن الحديث عند مشاهدة المشهد..
أنت تقرأ
نهاية العالم: العيش مع طفل لطيف
Fantasy"بحادث. إنها حامل. كيف هى سيئة الحظ. لقد حملت في طلقة واحدة! ومما يؤسف له أكثر هو أن نهاية العالم قد وصلت ، أن العالم بأسره قد غرق في أزمة مرعبة. كيف يمكنها وطفلها البقاء على قيد الحياة؟ لحسن الحظ ، كانت محظوظة بما يكفي للحصول على مساحة سحرية. كان...