الفصل 53: بدأ النزاع

814 69 0
                                    


"أنت مجرد امرأة ضعيفة. ما يمكنك حماية? ألست أنت الشخص المحمي?"

بمجرد قول هذه الكلمات ، بدأ الجميع يشك في لي Ran.

كانت عواطفهم خارج نطاق السيطرة. نظروا إلى لي Ran بنظرات معادية.

أجرى لين نان اتصالا بالعين مع الجنود وبدأوا في إجلاء الحشد.

نفذ الجنود أوامرهم دون سؤال.

"ما هو معنى هذا? وقد تخلت الحكومة لنا? ماذا يفعل الجنود? ألا يجب أن يعطوا الأولوية لحياة المدنيين? هذا خطأ جدا وأناني!"

"هذا صحيح! معظم الجنود قد غادر بالفعل, حتى الذي يجري لضمان سلامة هذا المكان? كيف حتى تدريب القوات الخاصة بك?!"

"إنهم لا يهتمون بنا!"

"المزيد من الكسالى قادمون!"

"..."

كان الوضع خارج نطاق السيطرة.

من أجل منعهم من المغادرة ، يتشبث بعض الناس بالطائرة بحرارة ، ويرفضون تركها.

حتى أن البعض تجاهل تحذير الجنود وهرعوا إلى الأمام بقوة.

"من المفترض أن يحمي الجنود المدنيين. يجب أن تحرسنا بحياتك! لا تشويه سمعة جندي ويخيب الشعب!"

"الكسالى والضغط من خلال البوابات! هناك الكثير من الناس هنا ولكن طائرتين فقط! هل لدينا حتى ما يكفي من الوقت?"

"إنها خدعة! إذا انتظرنا هنا ، سنموت!"

لم يكن لي Ran يتوقع أن تسير الأمور بهذه الطريقة وكان محبطا للغاية.

وقفت وأجبرت ابتسامة بينما كانت تلوح بيدها. لم يكن صوتها مرتفعا ، لكن الحشد سمعه.

"حسنا ، لن أركب الطائرة. سأبقى هنا. الجميع ، يرجى تهدئة. أنا أفهم مخاوفك. سوف نفكر في حل معا."

كان لي Ran لتقديم حل وسط.

بعد سماع ما قالته زوجته ، عبس لين نان. اقترب منها وهمس, " قد يكون الأوان قد فات وحياتك أكثر أهمية."

"أعرف ولكن أعتقد أنه لا يجب عليك التخلي عن هذا المكان بهذه السهولة. لماذا لا تذهب أولا واتخاذ الترتيبات المناسبة? بعد ذلك ، يمكنك العودة بالنسبة لي."

لين نان تطارد شفتيه.

"ثم سأبقى معك. لن أغادر. سأعطي أوامري للجنود."

وبينما كان يتحدث ، لوح لين نان بالجنود ، مشيرا إلى أن يقلعوا.

أمسك لي Ran بيده وابتسم.

"لا تقلق. انها لا تزال آمنة هنا. نحن سنحصل عليه. سأكون بجانبك مباشرة."

كلماتها لمست قلبه. قام لين نان بتأليف نفسه وتراجع بطريقة منظمة.

"سأبحث عن فانغ لين. ستنتظرين في غرفتي. بمجرد أن أنتهي ، سأبحث عنك."

أومأ لي Ran وقال: "إذا كان هناك أي شيء يمكنني مساعدتك فيه ، فأخبرني فقط."

"لا. لا بأس."

وقال لين نان في لهجة حازمة. نظر حوله وكان هناك أشخاص قلقون في كل مكان. حتى أن بعضهم كان يبكي.

فجأة ، هزت لي Ran رأسها.

"في الواقع ، سأستخدم هذا الوقت للبحث عن صديقي. أنا قلق عليها."

عرفت لين نان من كانت تتحدث عنه. لم يكن سوى لين كه. وأعرب عن تقديره لها لأنها ساعدت دائما زوجته.

ومع ذلك ، لا يزال يشعر بالضيق.

ذهب إلى اثنين من الجنود وقال بصوت منخفض: "اتبعها. بغض النظر عما يحدث ، احميها بحياتك."

"روجر!"

ورد الجنديان بأخلاص ونفذا مهمتهما على الفور.

قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط

ركض لي towards نحو الحشد وبدأ المسح بحثا عن لين كه.

أما لين نان ، فقد واصل البحث عن فانغ لين.

هبطت إحدى الطائرات وأدرك لين نان أن فانغ لين أحضر المدنيين إلى قاعدة آمنة أخرى في منطقة مختلفة. لم يكن لديه سوى فريق صغير من رجال الإطفاء ورجال الشرطة لمساعدته. تم احتلال جميع الجنود.

كان فانغ لين يحاول قصارى جهده لحل الوضع. ومع ذلك ، كانت هناك قيود وكان من المستحيل إجراء نقل كبير. بالكاد كان لديهم أي إمدادات متبقية.

نهاية العالم: العيش مع طفل لطيفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن