كانت يدي لي Ran ترتجف. نظرت إلى وجه يانغ شاو الشاحب للأسف.
'ماذا علي أن أفعل?'
وفي الوقت نفسه ، كان الرجل العجوز يتحول تدريجيا إلى غيبوبة.
كان من الواضح لي Ran أنه تعرض للعض. أخرجت مسدسها واستهدفته.
ثم, انها سحبت الزناد دون أي تردد.
وكان كل من الكسالى القتلى.
عاد لي Ran إلى يانغ شاو وصفع وجهه. صرخت ، " يانغ شاو! هل تسمعني? هل ما زلت واعيا?"
تحول وجه يانغ شاو الشاحب إلى اللون الأحمر بفضل صفعات لي Ran. ومع ذلك ، لم يتفاعل على الإطلاق.
كان قلب لي Ran ينبض بسرعة. كان جسدها كله خدرا. لم تكن تعرف ماذا تفعل.
'ربما هناك شيء في الفضاء الغامض الذي يمكن علاج له?'
لي Ran مضمومة على الكرة الحديدية. تماما كما كانت على وشك دخول الفضاء الغامض ، أمسك ذراعها!
استدارت للنظر إلى يانغ شاو. كان لا يزال بلا حراك.
كانت لي Ran في حيرة حتى ظهرت شخصية فجأة في خط نظرها.
كان رجلا يرتدي ملابس الشرطة.
وأشار الرجل مصباحه في وجه لي Ran. نقر لسانه في عجب وهتف، " سيندا ، تعال وألق نظرة. ألا تعتقد أن هذه المرأة جميلة?"
لم سيندا لا يقول أي شيء. وقال انه يتطلع فقط في يانغ شاو ولاهث بصمت لنفسه.
ربما لا يوجد أمل له.'
كان الدم في كل مكان.
كان المشهد ملفت للنظر للغاية.
وجهت لي Ran مسدسها إلى تشانغ جين. ثم قالت: "اتركني! وإلا ، سأطلق النار."
بعد سماع ذلك ، اختفت الابتسامة على وجه تشانغ جين. نظر إلى المسدس الذي كان يشير مباشرة إلى رأسه.
"هل أنت متأكد من أنك يمكن أن يقتلني? إذا كنت اطلاق النار ، وأنا أضمن أن عليك أن تموت" ، أجاب تشانغ جين في لهجة لا يرحم.
ومع ذلك ، لم يتعرض لي Ran للترهيب على الإطلاق. بدلا من ذلك ، دفعت مسدسها حتى أقرب إلى رأس تشانغ جين.
"قلت ، ترك لي!"
خفض تشانغ جين رأسه وترك ذراعها. لعن بصوت منخفض، "المرأة مزعجة للغاية!"
عندما رفع رأسه مرة أخرى ، اختفت المرأة! حدث كل ذلك في غمضة عين. أصيب تشانغ جين بالذهول لفترة قصيرة. ثم نظر إلى سيندا الذي كان وراءه.
"ما رأيك قدرتها هي?"
كانت هذه هي المرة الأولى التي تواجه فيها سيندا مثل هذا الموقف.
ومع ذلك ، كان يعلم أن الناس قد طوروا قدرات غريبة. وبالتالي, لم يكن هذا خارجا عن المألوف. بدأ يفكر.
"لست متأكدا, ولكن هل هي الذهاب الى مجرد تجاهل هذا الشخص? يمكنه فقط الاستمرار لبضع دقائق أخرى."
كرة لولبية تشانغ جين شفتيه.
"من يهتم. انها ليست صفقة كبيرة, حق?"
بعد أن تحدث ، سار تشانغ جين نحو يانغ شاو. أراد الحصول على نظرة أفضل. فجأة ، اصطدم بشيء ما. يمكن أن يشم رائحة الشامبو. كان لطيفا نوعا ما ومنعش.
من العدم ، ظهر لي Ran. كانت تحمل مجموعة من الأشياء مثل الضمادات والزجاجات والجرار. وضع لي Ran كل هذه الأشياء على الأرض وبدأ في قراءة مذكرة تعليمات. كانت على وشك إعطاء علاج يانغ شاو.
اتسعت عيون تشانغ جين!
وقال انه يتطلع في امرأة أمامه مع تعبير صعق.
'كيف أنها لم تجعل الأمور تظهر من فراغ?'
قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط
التفت تشانغ جين للنظر إلى سيندا ، الذي فاجأ بنفس القدر.
لقد التقوا بعدد من الأشخاص ذوي القدرات الخاصة ، لكن لم يكن أي منهم مثلها.
نظر تشانغ جين إلى لي Ran وسأل, " مهلا, أين ذهبت الآن?"
لي Ran تجاهله. كانت تركز على علاج يانغ شاو. أولا وقبل كل شيء ، كانت بحاجة إلى وقف النزيف. كانت العملية معقدة إلى حد ما للتنفيذ.
من ناحية أخرى ، فقد تشانغ جين صبره. وجه بندقيته إلى لي Ran..
أنت تقرأ
نهاية العالم: العيش مع طفل لطيف
Фэнтези"بحادث. إنها حامل. كيف هى سيئة الحظ. لقد حملت في طلقة واحدة! ومما يؤسف له أكثر هو أن نهاية العالم قد وصلت ، أن العالم بأسره قد غرق في أزمة مرعبة. كيف يمكنها وطفلها البقاء على قيد الحياة؟ لحسن الحظ ، كانت محظوظة بما يكفي للحصول على مساحة سحرية. كان...