أخذ لي Ran قيلولة.
لم يكن لديها أي فكرة عن المدة التي نامت فيها. عندما استيقظت ، كان الظلام بالفعل في الفضاء الغامض.
كانت هذه هي المرة الأولى التي تنام فيها في الفضاء حتى حلول الظلام.
كان الليل في الفضاء قصيرا للغاية. لم يكن مثل العالم الحقيقي حيث تم توزيع النهار والليل بالتساوي.
استمرت الليلة هنا لمدة ساعتين فقط.
مرت في غمضة عين.
بغض النظر ، كانت سماء الليل جميلة جدا. كان هناك عدد لا يحصى من النجوم والقمر ينير مباشرة المكان بأكمله.
على الرغم من عدم وجود أضواء ، لم يشعر لي Ran أنه كان مظلما للغاية.
جمعت بعض الفلفل الأخضر والفاصوليا.
أولا ، أكملت مهامها اليومية. ثم ، مهمة عشوائية.
تمت ترقية مركز النظام مرة أخرى.
كانت هناك بذور جديدة للبيع.
لم يتردد لي Ran واشترى على الفور بذور جديدة. هذه المرة ، كانت البطاطا والبطاطا الحلوة.
كانت العديد من السلع المعروضة للبيع أشياء أكلتها في كثير من الأحيان. كان رائعا.
لي Ran زرعت البطاطا وبذور البطاطا الحلوة في ست قطع من الأرض. فجأة ، ظهرت سلة أمامها. كانت السلة مغطاة بقطعة قماش. لم تستطع رؤية ما بداخلها.
'يجب أن تكون هذه مهمة عشوائية!'
ومع ذلك ، لا يمكن إزعاجها للقيام بالمهمة العشوائية في الوقت الحالي. قبلت ببساطة المهمة وذهبت مباشرة إلى المزرعة!
الخنزير والبقرة قد نضجت بالفعل.
يمكنها الحصول على لحم الخنزير من الخنزير وتقلص الحليب من البقرة.
كانت لي Ran مشغولة لمدة نصف يوم قبل أن تنهي معظم عملها. لا تزال هناك بعض المهام التافهة لكنها في الحقيقة لا تريد القيام بها.
ذهبت وضعت على مقعد ، الفرح على مهل في الشمس.
تم منح المقعد لها في وقت سابق من قبل النظام. كانت مريحة للغاية ويمكنها حتى ضبط الارتفاع وفقا لتروق لها!
كان لي Ran محملا جدا بالحجارة الوردية. كان لديها أكثر من 20000.
في بعض الأحيان ، تمت مكافأتها بأكثر من 20000 حجر وردي لكل مهمة.
ومع ذلك ، أدركت أيضا أن الأمور كانت تكلف أكثر. الطريقة الوحيدة لها للحصول على الأحجار الوردية كانت من خلال البعثات.
كان لي Ran كسول جدا للتحقق. أثناء لمس بطنها ، تنهدت، " لا يمكن لأي شخص تشغيل المهمات."
كانت منهكة.
ذهب لي Ran إلى المنزل الخشبي وتوجه إلى المطبخ. أرادت أن تصنع حساء البرقوق الحامض ولكن لم تكن هناك مكونات كافية.
صعق, نقرت على وصفة حساء البرقوق الحامض وبرزت تذكير. كانت مهمة عشوائية لم تكتمل.
قرر لي Ran أخيرا شرب بعض الماء وتناول كل ما هو متاح.
نظرت إلى الوقت واستعدت للخروج.
هذه المرة ، وقالت انها لن تجلب الطعام معها. خلاف ذلك ، سوف تصبح هدفا للجميع.
لم تستطع تحمل المزيد من المتاعب لنفسها.
بمجرد أن خرجت لي Ran ، أرادت العودة مرة أخرى.
كان هناك الكسالى القتلى أمامها.
كانت جروحهم كلها على رؤوسهم.
لي Ran دعمت نفسها ضد الجدار. كان الطعام الذي تناولته في وقت سابق يهدر في بطنها. في النهاية ، ألقت كل شيء.
ثم وصلت بسرعة إلى الفضاء, إخراج زجاجة ماء وقناع.
بعد ذلك ، شطفت فمها عدة مرات!
مرة واحدة كانت قد أفرغت زجاجة من الماء ، Li لى وضع على القناع.
بعد تأليف نفسها ، حاولت لي Ran التفكير في المكان الذي يمكن أن يكون فيه لين نان والآخرون.
فكرت للحظة قبل مغادرة المكان.
'لم يكن هناك جدوى من الاستمرار في الانتظار هنا بحماقة!'
تذكر لي Ran عن فريق الإنقاذ.
يجب أن يكون هناك مكان آمن دون الكسالى حيث يتم جمع الناس.
شرعت في القيادة إلى الضواحي ، حيث يجب أن يكون هناك عدد أقل من الناس.
والمزيد من الناس هناك ، وأكثر خطورة سيكون.
عندما كانت تقود السيارة ، صادفت حاجزا على الطريق.
'كيف غير متوقع!'
لي Ran لا يمكن أن تمر على الإطلاق. يمكنها أن تقول في لمحة أن الطريق كان من صنع الإنسان. كانت هناك أكياس من الحقائب مكدسة. كان ثلثي ارتفاع الإنسان.
ربما تم ذلك لعرقلة الكسالى.
بينما كانت تفكر...
قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط
يمكن سماع صوت فجأة.
"من أنت?!"
لي Ran نظرت إلى أعلى.
كانت امرأة تقف بجانب سيارتها بمسدس ، تصرخ في وجهها.
أنت تقرأ
نهاية العالم: العيش مع طفل لطيف
Fantasía"بحادث. إنها حامل. كيف هى سيئة الحظ. لقد حملت في طلقة واحدة! ومما يؤسف له أكثر هو أن نهاية العالم قد وصلت ، أن العالم بأسره قد غرق في أزمة مرعبة. كيف يمكنها وطفلها البقاء على قيد الحياة؟ لحسن الحظ ، كانت محظوظة بما يكفي للحصول على مساحة سحرية. كان...