الفصل 14: القتل ليس ضد القانون

1.5K 140 1
                                    



كان التواجد في الفضاء الغامض مملا بعض الشيء.

لم يكن هناك ترفيه.

لي Ran ليس لديه شركة.

مشيت خارج.

كانت المساحة الغامضة كبيرة جدا. احتلت منطقتها بالفعل حوالي 10000 قدم مربع.

البحيرة التي عادة ما تحصل على مياهها منها لم تكن بعيدة جدا. كان على مسافة المشاهدة.

بعد مراقبة دقيقة ، أدرك لي Ran أن هناك علامة بجانب البحيرة.

بحيرة يو يو للمياه العذبة

...

يا له من اسم سخيف وصبياني!'

ربما كان لإعادة إشعال البراءة الطفولية بداخلها. ربما الطفل داخل بطنها يود اسم البحيرة.

عندما فكرت في هذا ، لم تكن تعرف ما إذا كانت تضحك أو تبكي.

وقالت إنها لا تريد أن يهيمون على وجوههم أكثر من ذلك.

بدا المكان قاحلا وفارغا.

عادت إلى المنزل الخشبي.

شعرت لي Ran أنها على وشك الانهيار من الإرهاق. وضعت على السرير وسقطت على الفور نائما.

عندما استيقظت ، كان الفلفل الأخضر جاهزا للحصاد ولكن الفاصوليا لم تكن كذلك.

لي Ran جمع الفلفل الأخضر على الفور.

كان الدجاج والبط الذي اشترته على وشك بلوغ سن الرشد.

كانوا على بعد خطوة واحدة من وضع البيض!

تماما مثل ذلك ، أكملت لي Ran مهامها كل يوم. أمضت يومين وثماني ساعات في الفضاء الغامض.

كان يجب على الزوجين اللذين اقتحما منزلها أن يغادرا الآن.

فكر لي Ran في الأمر وقرر العودة إلى العالم الحقيقي.

الصمت.

لم يكن هناك سوى صوت الريح. كانت الساعة الخامسة صباحا.

تم فتح النوافذ والستائر. وبما أنه لم يتبق شيء ، فإن منزلها لم يكن يبدو فوضويا للغاية.

ذهب الكمبيوتر والتلفزيون.

لمست لي Ran جيبها.

لم تتمكن من العثور على هاتفها...

ثم تذكرت أنها تركت هاتفها على الأريكة.

الأريكة اختفت.

'الكمال.'

فكر لي Ran بسخرية.

حاولت البحث في المكان بأكمله ولكن لم يتم العثور على هاتفها.

كان الظلام لذلك قررت أن تتحول الأضواء على.

ومع ذلك ، فإنه لم ينجح.

بعد المحاولة عدة مرات ، كان لي Ran على يقين من أن الطاقة في المبنى بأكمله قد انقطعت.

قبل هذا, كانت ترسل رسالة نصية إلى والديها كل يوم لإعلامهم بأنها آمنة.

ولكن الآن ، فقدت هاتفها.

يجب أن يكون والداها قلقين.

فكرت لي Ran في نفسها للحظة وذهبت إلى المخزن. لحسن الحظ ، كانت مفاتيح سيارتها لا تزال هناك.

كان بابها لا يزال مفتوحا.

مشى بعناية خارج.

كانت هناك رائحة لا توصف في منزلها. منذ أن ترك بابها مفتوحا لمدة يومين ، بقيت الرائحة الكريهة من الخارج. كانت الرائحة المثيرة للاشمئزاز للجثث المتعفنة.

لحسن الحظ ، يبدو أنه لا يوجد شيء يمكن أن يعرضها للخطر. لاحظ لي Ran المنطقة واختار استخدام الدرج.

كانت السلطة خارج على أي حال ، وسوف المصعد لا تعمل. حتى لو فعلت ذلك ، Li لي لا تجرؤ على أخذه.

إذا واجهت أي خطر من خلال اتخاذ الدرج ، على الأقل سيكون لديها بعض الوقت للرد.

حاولت لي Ran قصارى جهدها ألا تركز عينيها على الجثث الملقاة على الأرض. يمكن رؤية الذراعين والساقين المقطوعة في كل مكان. لم تكن هناك جثث مع جميع أجزائها سليمة.

بينما كانت تسير ، لم يستطع لي Ran مساعدتها وتقيأ.

بعد شطف فمها باستخدام زجاجة كاملة من المياه المعدنية ، شعرت لي Ran بتحسن طفيف. انها مشموم وبدأت الدموع تتدحرج من عينيها.

لم يكن للمنطقة المحيطة بالدرج تهوية جيدة ، لذلك كانت الرائحة الكريهة لا تطاق.

لي Ran وصلت أخيرا موقف للسيارات. كان هناك جثة على سيارتها, اكثر تحديدا, في غطاء محرك السيارة.

دخلت لي Ran سيارتها ، أخذت نفسا عميقا ، وداس على دواسة البنزين!

"اسمع ، هذا هو صوت السيارة."

هرعت المرأة التي طرقت باب لي Ran قبل بضعة أيام إلى شرفتها ، لكن كل ما يمكن أن تراه هو الجزء الخلفي من السيارة.

"هذه سيارة لي Ran! أين تذهب تلك المرأة?!"

"ننسى ذلك ، يمكن أن يكون شخص آخر يقود تلك السيارة. الى جانب, حتى لو كانت هي, ماذا يمكنها أن تفعل? إنها مجرد امرأة حامل, " قال الرجل بفارغ الصبر ونظر إلى هاتفه.

لم يكن هناك الكثير من البطارية اليسار.

كان يحاول الاتصال بفريق الإنقاذ ولكن دون جدوى. لم يكن هناك طعام اليسار وانه لا يريد الاستمرار في الخروج للبحث عن لهم.

المرأة بت شفتيها. "لا تعرف أن الناس يأكلون واحد وآخر في الوقت الحاضر? هناك قتلى في كل مكان ، وليس من غير القانوني قتل الآخرين. كان لي Ran أفضل رهان لدينا."

فاجأ الرجل.

قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط

"That هذا ما كنت أفكر?"

"ماذا تتوقع?"

"..."

تحول الرجل من هاتفه وقفت مع تعبير خطير.

تنهد وقال: "من الأفضل أن أخرج وأجد بعض الطعام. انتظرني هنا. سأعيد أي شيء يمكنني العثور عليه."

نهاية العالم: العيش مع طفل لطيفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن