نظر الجنود إلى بعضهم البعض في فزع عندما وقف الرجل. لم يواجهوا مثل هذه الظروف من قبل ، لذلك لم يكن لديهم أي فكرة عما يجب عليهم فعله.
ومع ذلك ، كانت حالة طارئة ولم يتمكنوا من مواجهتها إلا وجها لوجه!
بالنظر إلى يده اليمنى الدموية ، أطلق الرجل ضحكة مريرة.
تمتم ، " قلت لك ، ستكون هناك عواقب. لماذا لم تستمع فقط? فعلت ما اضطررت إليه."
ثم رفع رأسه ونظر إلى مجموعة الجنود.
"خائف? ولكن لم تتح لي ما يكفي من المرح حتى الآن. ماذا علي أن أفعل بعد ذلك?"
ابتسم وهو يمسك سكين المطبخ في يده وهرع نحو جندي.
"بانغ!"
سمع طلق ناري.
سقط الرجل على الأرض. ابتسامته تلاشت.
"..."
نظر الجميع إلى بعضهم البعض وتنفس الصعداء. لم يواجهوا مثل هذا الموقف من قبل.
بعد فترة ليست طويلة ، وصل فانغ لين إلى مكان الحادث.
لقد فهم على الفور ما حدث وسقط في صمت. بعد توقف طويل ، قال بلا حول ولا قوة ، " قم بإعلان. أخبر الجميع أن يهدأوا. إذا بدأ أي شخص أعمال شغب ، قتلهم."
"نعم!"
تم نقل جثة الرجل بعيدا.
بدا فانغ لين في لين نان مع تعبير بالأسى.
"أتمنى لو كان لدي قدرة فريدة. ربما يجب أن تستيقظ?"
"لا أعرف. ربما هو شيء جيد أننا لم يكن لديك. ماذا لو سلبيات تفوق الايجابيات?"
تجاهل فانغ لين.
"من مظهره ، هناك فوائد فقط ولا عيوب. أتساءل كيف تتطور القوة."
قال لين نان دون أي تردد:" يجب أن يكون قد نشأ من البشر".
التقط قطعة من الورق وبدأ الكتابة عليها.
[لقد فعلت الحسابات. حاليا ، لا يوجد سوى موارد كافية لتناول وجبة واحدة أخرى. سوف نسمح مؤقتا للجميع بالخروج والبحث عن الطعام. ]
"هل نحن حل?"سأل فانغ لين بتعبير محير.
"ليس لدينا ما يكفي من الموارد في الوقت الحاضر. يمكن للجميع العودة بمجرد جمع المزيد من الإمدادات. إذا أراد الناس البقاء في القاعدة والانتظار ، فلا بأس بذلك أيضا. الأمر كله متروك لهم."
ثم سلم لي نان الورقة إلى فانغ لين.
تنهد فانغ لين، " إذا سألتني ، يجب أن نذهب فقط إلى منطقة أخرى ونندمج مع قواعد السلامة الأخرى. وفقا للمعلومات التي تلقيناها ، باستثناء لنا ، هناك خمس قواعد السلامة في شنغهاي. تم بناؤها جميعا من قبل الحكومة."
"إدارتهم ليست جيدة بما فيه الكفاية. علاوة على ذلك ، توجد جميع مشاريعنا هنا. ترك بتهور لن يكون قرارا حكيما."
رفض لين نان اقتراح فانغ لين على الفور تقريبا.
حاول فانغ لين إقناع مرة أخرى ، "تم تعيين تلك المشاريع الخاصة بك من قبل الحكومة. الآن بعد أن انتهى البلد ، لن تتمكن من إكمالها. يمكنك تأخيرها في الوقت الحالي. لا يوجد شيء ليخسره."
"لا يمكنني ببساطة التخلي عن المشاريع."
عبس لين نان وبدا مترددا جدا.
كان يعتقد دائما أن كل شيء يمكن تفسيره بالعلم. إذا لم يكن كذلك ، فلا بد أن شيئا ما قد حدث خطأ.
حتى فانغ لين لم يستطع تغيير رأيه في هذه المسألة.
"حسنا ، سأصدر الإعلان أولا."
"أوه الحق ، إضافة واحد آخر. أخبرهم أنه إذا كان هناك شيء خاطئ في أجسادهم ، بغض النظر عن ما هو عليه ، يمكنهم إبلاغنا بذلك. الجيش سوف يعطيهم العلاج."
قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط
"تسك ، الآن أن أفكر في ذلك ، أشعر جاهل جدا. حتى زوجتك ، التي لا تعرف أي شيء ، يمكنها قبول مثل هذا المفهوم السخيف المتمثل في امتلاك قوى خارقة. لكن, ما زلت لا أستطيع. لماذا هذا?"
"انها بسيطة. لأنك لا تريد ذلك. لسوء الحظ ، ليس لديك خيار."
"أخبرنى, هل تعتقد أن لديها قدرة خاصة? لا تبدو خائفة أو متفاجئة مما قاله فانغ تشيو."
سقط فانغ لين في أفكار عميقة وهو ينظر إلى لين نان. ثم سخر, " أنت لا تعرف, هل? يجب تعميق العلاقة بينكما, لن توافق?"
أنت تقرأ
نهاية العالم: العيش مع طفل لطيف
Fantasy"بحادث. إنها حامل. كيف هى سيئة الحظ. لقد حملت في طلقة واحدة! ومما يؤسف له أكثر هو أن نهاية العالم قد وصلت ، أن العالم بأسره قد غرق في أزمة مرعبة. كيف يمكنها وطفلها البقاء على قيد الحياة؟ لحسن الحظ ، كانت محظوظة بما يكفي للحصول على مساحة سحرية. كان...