بعد التحقق من أن أنفاسها كانت طبيعية ، أطلق يانغ شاو الصعداء. على الأقل كانت بخير.
"دعونا نجد مكانا للراحة. لديها القدرة على السيطرة على المياه. إنه أمر لا يصدق."
معظم الناس لديهم قدرة واحدة فقط ، بغض النظر عن نوع كانوا. كانت هناك كل أنواع القدرات ، ولكن كان من النادر رؤية شخص مع اثنين منهم.
ومع ذلك ، فقد رأوا ذلك بأعينهم. لم يكن هناك سبب لإنكار ذلك.
توقف وانغ قانغ للحظة ، ثم قال بهدوء ، " لا شيء غريب. بعد كل شيء ، كانت امرأة تجرأت على السفر وحدها. الناس العاديون دون أي قدرات لن يحلموا حتى بفعل ما فعلته.."
كرة لولبية يانغ شاو شفتيه وابتسم بلا حول ولا قوة.
"ما قلته منطقي. انها حقا مليئة بالمفاجآت."
ثم حدق من النافذة.
هذا العالم لم يعد طبيعيا.
بقية الناس في السيارة كانوا صامتين نسبيا. كانوا منهكين عقليا.
حتى وانغ قانغ استنزفت.
وجد زاوية خفية على جانب الطريق وتوقف. بعد ذلك ، أطفأ المصابيح الأمامية للسيارة ومحركها.
سقطت محيطهم في الظلام.
وقال وانغ قانغ بهدوء ، "انها مزدحمة جدا السيارة. علينا أن ننام في وضعية الجلوس. لا يوجد شيء يمكننا القيام به حيال ذلك. انها أكثر أمانا بهذه الطريقة. بمجرد انتهاء الليل ، سنبحث عن مكان أكثر أمانا."
لم يكن لدى أحد أي اعتراضات. أخذ وانغ قانغ زمام المبادرة للبقاء مستيقظين ومراقبتهم. وبطبيعة الحال ، فإنها تأخذ التحولات وانه مبادلة في وقت لاحق.
المكان الذي وجده كان آمنا نسبيا. كان هناك عدد قليل من الزومبي يتجولون ولكن وانغ قانغ اعتنى بهم.
أخيرا ، فجر ضوء النهار!
كان لي Ran أول من استيقظ. شعرت بعدم الارتياح إلى حد ما لكنها أجبرت نفسها على النهوض.
بعد النظر حولها ، أدركت أنهم كانوا في منطقة جديدة. كانت أيضا في مقعد الراكب.
'لم أكن القيادة في بداية?'
ومع ذلك ، لم تفكر كثيرا في ذلك بمجرد أن رأت أن الجميع بأمان. لي Ran تنفس الصعداء.
استدار ورأى وانغ قانغ ، الذي بالكاد يمكن أن تبقي عينيه بالدم مفتوحة. كان من الواضح أنه كان متعبا للغاية.
عندما رأى وانغ قانغ أن لي Ran كان مستيقظا ، شعر بالارتياح.
"أنت مستيقظ أخيرا. كان الجميع قلقا جدا بشأنك."
كان حجم صوته منخفضا جدا لأنه كان يعلم أن بقية الناس ما زالوا نائمين.
ومع ذلك ، تمكنت من إيقاظ المرأة. نظرت إليهم وتثاءبت. ثم, شكرتهم بصوت منخفض, " شكرا جزيلا لك على إنقاذي. كان من المفترض أن أموت ، ولكن يا رفاق أعطاني فرصة ثانية في العيش. لا أستطيع التعبير عن مدى امتناني."
لي Ran ضاحكا.
"طالما أن الشخص على قيد الحياة ، فسيكون قادرا على العثور على الأمل. خذها ببطء وحاول ألا تفرط في التفكير."
"نعم ، أنت على حق. إذا كان هناك أي شيء يمكنني القيام به للمساعدة ، فقط قل لي والنظر في ذلك القيام به."
توقفت المرأة للحظة وأضافت, " أوه صحيح, اسمي لين هوا لكني لا أحب ذلك حقا. اتصل بي شياو هوا بدلا من ذلك."
لي Ran أومأ وابتسم.
"حسنا ، اسمي لي Ran."
بعد ذلك ، قدمت شياو هوا نفسها لبقية المجموعة.
عندما علمت بأسماء قو جين وتشاو يينغ ، اتسعت عيون شياو هوا وغطت فمها بيديها.
بعد أن غمضت عينيها لفترة طويلة ، قالت أخيرا ، " أنا fan أنا معجب تشاو يينغ. لم أكن حتى التعرف عليها في وقت سابق. كانت بشرتها عادلة جدا."
قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط
"انتظر, هل هو طفلك?"
أومأ تشاو يينغ وغطى شياو هوا فمها مرة أخرى. كان لديها نظرة بالامتنان على وجهها.
"تنهد ، كان حلمي أن ألتقي بهم ، لكن الاجتماع في مثل هذه الظروف هو مجرد عار..."
رفعت لي Ran رأسها وابتسمت لها.
"لا ينبغي أن تكون سعيدا? كنت على قيد الحياة وذلك هو المعبود الخاص بك."
أنت تقرأ
نهاية العالم: العيش مع طفل لطيف
Fantasy"بحادث. إنها حامل. كيف هى سيئة الحظ. لقد حملت في طلقة واحدة! ومما يؤسف له أكثر هو أن نهاية العالم قد وصلت ، أن العالم بأسره قد غرق في أزمة مرعبة. كيف يمكنها وطفلها البقاء على قيد الحياة؟ لحسن الحظ ، كانت محظوظة بما يكفي للحصول على مساحة سحرية. كان...