لي Ran بحاجة إلى وسيلة للسيطرة على هؤلاء الناس. بعد كل شيء ، من كان يعرف ما سيحدث في المستقبل.
"إنه اختيارك إذا كنت تريد البقاء أو المغادرة. إذا قررت البقاء ، يجب أن تبقي أفواهك مغلقة لأنك ستتلقى بالتأكيد علاجا أفضل من البقية. سوف تحدث مضاعفات بالتأكيد إذا كان الناس الآخرين لمعرفة ذلك."
"بالنسبة لأولئك الذين لا يرغبون في البقاء ، يمكنك العودة إلى قاعدة الأمان."
على الرغم من أن هذا ما قالته, لم يكن لدى لي Ran أي نية للسماح للناس هنا بالعودة إلى قاعدة الأمان. كان الطريق مخاطرة كبيرة جدا.
كان هناك بضع ثوان من الصمت قبل أن يسأل أحدهم أخيرا, "ما هي مهامنا هنا?"
"تربية الخنازير. طالما كنت تفعل كما كنت قال لك ، عليك أن تكون قادرا على العيش هنا بسلام حتى نهاية أيامك."
عند سماع ذلك ، قرر الجميع البقاء.
كان لي Ran راضيا جدا عن النتيجة. ذهبت إلى الفضاء الغامض واشترت مائتي خنزير. بالإضافة إلى ذلك ، اشترت بعض البط والدجاج.
كان هذا المكان على قدم وساق.
على الرغم من ذلك ، لم يستثمر لي Ran بالكامل في هذا المكان. كانت هناك دائما فرصة للفشل. إذا حدث ذلك ، لكانت قد أهدرت جهودها.
بين الحشد ، كان عدد قليل من الناس في الأصل من قاعدة السلامة.
تعرف لي Ran عليهم وسأل عن قدراتهم الخاصة.
ثم طلبت من شخص أن يرسل رسالة إلى قاعدة الأمان مفادها أن الناس هنا قرروا البقاء في المزرعة.
بمجرد ضبط كل شيء ، أشعل لي Ran الألعاب النارية وطار نحو السماء.
بعد ذلك ، كانت لي Ran جاهزة لمهمتها الشخصية.
'10,000 الحجارة الوردي How كم عدد الخنازير يمكن أن اشتريت مع أن?
مجرد التفكير مرة أخرى جعل لها وجع القلب.
...
عاد لي Ran إلى مبنى مألوف. كان المكان الذي يوجد فيه الدواء التجريبي. لم تتردد ودخلت المكان على الفور. لم يتغير شيء منذ مغادرتهم. مجهزة بمصباح يدوي ، سرعان ما وجدت الإمدادات الطبية.
بعد الاستيلاء على كل شيء ، كان لي Ran على وشك الالتفاف والمغادرة. ثم كانت رائحتها رائحة كريهة رهيبة!
بعد ذلك كان الصوت الميكانيكي.
ترددت لي Ran لفترة طويلة وفي النهاية ، قررت التوجه نحو المكان الذي يأتي منه الصوت.
الصوت فقط أبقى الحصول على أعلى وأعلى صوتا.
كان لي Ran غير متأكد مما كان يحدث. كانت تسير بحذر شديد بينما تمسك الكرة الحديدية في يدها. إذا حدث شيء غير متوقع ، يمكنها الهروب بسهولة.
بعد فترة وجيزة ، وصلت إلى المكان الذي يوجد فيه الدواء التجريبي في البداية. كان كل شيء هو نفسه تماما كما كان من قبل ، بخلاف فتح غطاء الدواء.
ترك الوضع الغريب لي Ran مذهولا.
"ماذا يحدث?"
ألقى لي Ran نظرة فاحصة على الدواء التجريبي. ثم أدركت أن شيئا ما كان مختلفا.
كان غطاء الدواء التجريبي أبيض في الأصل. ومع ذلك ، كان هذا واحد أحمر.
'يمكن أن يكون هذا دواء مختلف?'
بقي هذا الفكر في ذهن لي Ran.
في النهاية ، قررت تناول الدواء والمغادرة.
'أنا فقط أعتبر. ليس هناك ضرر في ذلك حتى لو كان عديم الفائدة.'
...
سرعان ما وصلت المروحية لالتقاط لي Ran. تم إعادتها إلى قاعدة الأمان.
تم الانتهاء من المهمة بنجاح.
عندما خرجت لي Ran من المروحية ، كانت المرأة المسؤولة هناك لتحيتها.
قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط
"مذهلة. أنت سالما تماما. لم أكن أتوقع منك أن تكون قوية جدا."
"هاه?"
"أخبرني الناس في المزرعة أنك قتلت مئات الزومبي لوحدك. يبدو أنه لا يزال لديك المزيد من القدرات. على أي حال, سيتم نقل الخنازير من مزرعة هنا?"
كلما تحدثت أكثر ، أضاءت عينيها أكثر.
"نعم. سيتم الناجين التعامل مع مزرعة. أنها سوف رفع الخنازير ونقلها إلى قاعدة السلامة على أساس منتظم. كم عدد الخنازير التي سنحصل عليها تعتمد على مهاراتهم" ، أجاب لي Ran. حاولت حذف أكبر قدر ممكن من المعلومات..
أنت تقرأ
نهاية العالم: العيش مع طفل لطيف
Fantasy"بحادث. إنها حامل. كيف هى سيئة الحظ. لقد حملت في طلقة واحدة! ومما يؤسف له أكثر هو أن نهاية العالم قد وصلت ، أن العالم بأسره قد غرق في أزمة مرعبة. كيف يمكنها وطفلها البقاء على قيد الحياة؟ لحسن الحظ ، كانت محظوظة بما يكفي للحصول على مساحة سحرية. كان...