استيقظ قو جين وفتح عينيه. داخل السيارة كان الملعب الأسود. كان خائفا من ذكائه!
ارتجف جسده كله. لقد صدم لفترة طويلة قبل أن يتذكر ما حدث.
جعل الفكر قلبه يتخطى النبض.
"يمكن أن يحدث شيء لهم? انها بالفعل خارج الظلام. لماذا لم يعودوا بعد?"
استيقظ صوت قو جين تشاو يينغ. كانت لا تزال في حالة ذهول. حتى قبل أن تفتح عينيها, سألت بالنعاس, "أليسوا عادوا بعد? كان لي Ran بندقية. لا ينبغي أن يكون هناك أي مشكلة."
.
ومع ذلك, كل ما يمكن أن يفعله قو جين كان يتغاضى. كان الظلام بالفعل وشعر بالبرد. فرك عينيه وهز رأسه. ثم أخذ نفسا عميقا.
فجأة ، يمكن سماع صوت غير مألوف
"الإخوة ، هناك سيارة هنا! يبدو جديدا تماما! العجلات لا تبدو مهترئة على الإطلاق."
غرق قلب قو جين. لم يجرؤ على إصدار صوت.
سمع تشاو يينغ الصوت أيضا. لم تكن تعرف ماذا تفعل. كلاهما يمكن أن يبقى صامتا وينظر إلى بعضهما البعض.
"سيارة? لماذا هذه السيارة متشابكا من شجرة الصفصاف?"
كما تحدث الشخص ، ذهب ضوء المسببة للعمى من خلال النافذة الزجاجية للسيارة. غو جين تحولت بشكل انعكاسي رأسه وأغلق عينيه.
في الوقت نفسه ، أدرك أن السيارة كانت مغطاة بشيء ما.
الناس في الخارج تحدثوا لفترة طويلة. واحد منهم أصبح الصبر ولعن, " و * المسيخ, من فعل هذا? الكروم ملزمة بإحكام. كانوا يحاولون إخفاء هذه السيارة? انها لنا الآن!"
"علينا التخلص منه. ربما يجب أن نعود مع بعض الأدوات. إذا نجحنا في عرقلة هذه السيارة ، فسوف يرتفع وضعنا على الفور! لن نتعرض للتخويف بعد الآن!"
ثم ، يمكن سماع موجة من الضحك. كان الجو مفعما بالحيوية.
كان الناس يحاولون تمزيق الكروم من الأمام والخلف. ومع ذلك ، لم تكن مهمة سهلة. لقد حاولوا لفترة طويلة لكنهم بالكاد تسببوا في أي ضرر.
"مهلا ، انظر ما لدي. ولاعة!"
واحد منهم أخرج ولاعة من جيبه. أضاء شجرة الصفصاف. انتشر الحريق بسرعة كبيرة. شعر قو جين وكأنه كان يغلي حيا.
كان كل شيء غريبا جدا. لماذا كانت السيارة متشابكا من الكروم? ماذا حدث عندما كانوا نائمين?
فجأة ، يمكن سماع صرخة. تم القبض على الشخص مع أخف وزنا من قبل الكروم. بدأ المزيد من الكروم في تغطية جسده وبدأت صرخة الرجل تتلاشى ببطء.
كان الآخرون خائفين لدرجة أنهم تراجعوا بشكل محموم. لم يصدقوا ما رأوه للتو.
في أقل من نصف دقيقة ، تم تخفيض الرجل إلى العظام. بدا كما لو أن شجرة الصفصاف كانت راضية عن وجبتها. سقطت العظام على الأرض وبدأت كروم شجرة الصفصاف تمتد في كل الاتجاهات.
ومع ذلك ، فإن الكروم لم تهاجم أي شخص آخر. انها مجرد اندمجت مرة أخرى مع شجرة الصفصاف. إذا لم يكن للجمجمة البشرية على الأرض ، لا أحد يصدق ما حدث!
بعد كل شيء, كيف يمكن أن تتحرك شجرة من تلقاء نفسها?!
الناس في الخارج يؤلفون أنفسهم. رفع أحدهم رأسه ونظر إلى السيارة. اتسعت عيناه!
"الأخ الأكبر! هناك أشخاص في السيارة! يتم التحكم في الشجرة من قبلهم! يجب أن يكون لديهم قدرات خاصة!"
كل شيء أصبح منطقيا الآن. تحول خوفهم إلى غضب وكان كل شيء موجها إلى قو جين.
قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط
"كنت أتساءل لماذا كان غريبا جدا ، ولكن كان مجرد تدخل الناس. يا رفاق لم لنا القذرة معنا! أعتقد أنك سئمت من العيش!"
هرع الرجل نحو السيارة وحلقت في قو جين!
كان خائفا من ذكائه من قبل هذا الشقي وسينتقم بالتأكيد!
ظهر الفأس من فراغ. الرجل أمسك به وتأرجح الفأس في الزجاج الأمامي!
صوت الاصطدام قلق قو جين. كان متحجرا.
أنت تقرأ
نهاية العالم: العيش مع طفل لطيف
Fantasía"بحادث. إنها حامل. كيف هى سيئة الحظ. لقد حملت في طلقة واحدة! ومما يؤسف له أكثر هو أن نهاية العالم قد وصلت ، أن العالم بأسره قد غرق في أزمة مرعبة. كيف يمكنها وطفلها البقاء على قيد الحياة؟ لحسن الحظ ، كانت محظوظة بما يكفي للحصول على مساحة سحرية. كان...