مع استمرار لي Ran في الاستيلاء على كل ما يمكن أن تحتاجه مثل شامبو الأطفال ، ومكافحة الطفح الجلدي ، وزيت الأطفال ، ومسحوق الحليب ، والمناشف الورقية الرطبة.
كانت حذرة للغاية في جميع الأوقات وبالكاد أحدثت أي ضجيج.
كل ما كان على لي Ran القيام به هو التفكير في الأمر وسيختفي العنصر من يديها ويتم تخزينه في الفضاء الغامض.
بعد إفراغ الممر بأكمله تقريبا ، توقف لي Ran.
نظرت حولها وأخرجت سكينا طويلا احتفظت به بالقرب منها. لمسها أعطاها بعض الشعور بالأمان. كان لا يزال لديه البندقية كذلك. حتى لو حدث شيء ما ، فستكون بخير.
منذ أن تم استخدام معظم الرصاص ، فكرت في شراء المزيد من الفضاء الغامض. يجب أن يكون ذلك ممكنا.. بعد كل شيء ، كانت قد اشترت بالفعل سيارة. لسبب ما ، كان لي Ran واثقا تماما فيما يتعلق بهذه المسألة.
لي Ran احت خيوط من فضة لفترة قصيرة. كان هناك اثنين من الكسالى المشي نحوها ، واحدة من اليسار والآخر من اليمين.
وقفت بسرعة ولكن فجأة, ذهبت رؤيتها الظلام وشعرت بالدوار. لم تستطع لي Ran الوقوف ساكنا ، لذلك دعمت نفسها من خلال الاتكاء على الرف بجانبها.
"أوه لا! لقد القرفصاء لفترة طويلة جدا!"
في عجلتها ، هزت الرف عن طريق الخطأ ويمكن سماع ضوضاء خارقة للأذن.
الكسالى اثنين هرع على الفور أكثر. لجعل الأمور أسوأ, حتى الزومبي من مسافة بعيدة سمعوا الضوضاء وبدأوا يسيرون نحو موقعها.
تغير تعبير لي Ran وأخرجت السكين الطويل. دون أي تردد ، وقالت انها طعن واحد من الكسالى في رأسه.
ثم ، سحبت السكين بسرعة حتى تتمكن من التعامل مع الزومبي الآخر.
ومع ذلك ، كان غيبوبة أخرى بالفعل الحق أمامها. بالكاد كان لديها أي وقت للتفكير وطعنها على الفور في معدتها.
لي Ran مضمومة أسنانها ، في محاولة لقمع شعور مثير للاشمئزاز. وقالت إنها يمكن أن يشعر الدم لزجة غيبوبة يقطر على يديها.
أرسلت رجفة أسفل عمودها الفقري.
سحبت فجأة السكين الطويل وبينما كانت الزومبي في حالة ذهول, تأرجحت السكين وقطعت رأسها.
بمجرد الانتهاء من ذلك ، ضاقت لي Ran عينيها ونظرت حولها.
كان هناك ثلاثة الكسالى تتحرك ببطء على اليسار واثنين على اليمين.
كانت هذه الزومبي ضعيفة جدا ولم يكن لديها الكثير من القوة الهجومية.
لم يضيع لي Ran أي وقت وهاجم الزومبي على اليمين. قريبا ، كانت قد قتلت كل منهم.
ثم نظرت إلى اليسار. الكسالى لا تزال تتحرك ببطء شديد. لذلك ، اتهمت إلى الجانب الآخر وذبح بقية الكسالى. لم تتعثر على الإطلاق.
سيكون من الأفضل إذا تم القيام به الآن.
نظرت لي Ran إلى رف كبير وكانت هناك بعض الملابس للنساء الحوامل. كانت هناك أيضا حفاضات يمكن التخلص منها, أسرة, وأحواض استحمام للأطفال
أخذت على الفور لهم وتخزين كل شيء في الفضاء الغامض.
أي شيء يبدو مفيدا حتى عن بعد سوف يتمزق من قبلها!
في الواقع ، كانت قلقة من أن يكون طفلها صعب الإرضاء ، لذلك أخذت أشكالا مختلفة من جميع العناصر.
كان من الأفضل أن تكون مستعدا!
يمكن سماع صوت يلهث مرة أخرى. لي Ran جمدت على خطاها.
قامت بمسح محيطها ورأيت منطقة لعب للأطفال. كان هناك بحر من الكرات الملونة محاطة بالزجاج الشفاف والداخل كانت الكسالى الطفل.
قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط
كان ثلث الأطفال الزومبي يبحثون في اتجاه لي Ran لكنهم لم يروها. كان الأمر كما لو كانوا في حالة ذهول. حاولوا المضي قدما لكنهم لم يتمكنوا من الخروج لأن الزجاج الشفاف كان يسد طريقهم.
لم يعرف الأطفال حتى أنهم تحولوا إلى زومبي. كان لديهم تعبير سلمي على وجوههم ، تماما مثل الشخص العادي.
عند رؤية ذلك ، ركض لي غادر بحذر.
لا يهم أنهم كانوا أطفالا. لقد تحولوا بالفعل إلى زومبي. حاولت لي Ran أن تنسى ما رأته.
ربما شخص ما وضع هؤلاء الأطفال داخل ذلك المكان لتجنيبهم. خلاف ذلك ، قد يتم قتل الكسالى الطفل ضعيفة بوحشية من قبل الناجين الآخرين.
أنت تقرأ
نهاية العالم: العيش مع طفل لطيف
Viễn tưởng"بحادث. إنها حامل. كيف هى سيئة الحظ. لقد حملت في طلقة واحدة! ومما يؤسف له أكثر هو أن نهاية العالم قد وصلت ، أن العالم بأسره قد غرق في أزمة مرعبة. كيف يمكنها وطفلها البقاء على قيد الحياة؟ لحسن الحظ ، كانت محظوظة بما يكفي للحصول على مساحة سحرية. كان...