الفصل 128: أرادت البقاء هنا

447 32 0
                                    


"يمكنك رؤية الخارج من هذه الغرفة. المشهد جميل نوعا ما."

أمسك الرجل ذراعي لين Ran ورفعها. ثم, التفت لها حول حتى أنها يمكن أن نرى ما كان يتحدث عن.

كان صحيحا. من تلك الزاوية ، وقالت انها يمكن أن نرى لين نان وانغ قانغ الذين كانوا خارج. كان الاثنان لا يزالان في انتظارها. بالطبع، لم يعرفوا أنها قد تم نقلها إلى الطابق العلوي.

حاول الرجل تمزيق ملابسها لكن لي Ran كانت تغطي نفسها بيديها. ورأى أنها كانت مزعجة حقا بدلا من ذلك, انه مجرد سحب ملابسها.

فقط ملابسها الداخلية تركت!

لحسن الحظ ، لا يزال بإمكان لي Ran الوصول إلى حقيبة خصرها.

أخذت على الفور المسدس وأطلقت النار على الرجل! كانت عيناها شرسة لأنها أطلقت بضع طلقات أخرى!

ردد صوت الطلقات النارية في جميع أنحاء الغرفة.

عندما انهار الرجل ، تنفس لي Ran الصعداء. وقالت انها حصلت على نظرة أفضل في الغرفة ولاحظت أن هناك صف من الثياب.

ما اكتشفته أذهلها. كان هناك امرأة داخل كل خزانة. كانوا جميعا عراة ومقيدين.

عندما رأت إحدى النساء أن لي Ran قتلت الرجل ، بدأت الدموع تتدفق من عينيها.

Li لي وضعت بسرعة على ملابسها ، وفتح الباب ، وخرج.

ذهب لين هوا منذ فترة طويلة. لقد خدعت لي Ran.

ما فعلته يملأ قلب لي Ran بالحزن والغضب. ذكرتها تسوي تشونغ.

'لماذا الناس العودة اللطف مع العداوة?'

فوجئت المرأة الرائعة عندما رأت لي Ran. هي سألت, " هل اتخذت الآنسة لين قرارها?"

"نعم ، ستبقى. سأرحل أولا."

ابتسمت المرأة الرائعة وأومأت برأسها دون أن تقول أي شيء.

ثم أشار لي Ran لين نان أنها مستعدة للذهاب.

قبل أن يتمكنوا من المغادرة ، ركضت المرأة الرائعة فجأة نحوهم وسدت طريقهم.

"أين الآنسة لين?"

"لست متأكدا. يمكنك التحقق من قبل نفسك."

كان رد لي Ran باردا جدا. كانت مختلفة تماما عن ذي قبل.

حدقت المرأة الرائعة في لي Ran.

"حسنا ، أتمنى لكم جميعا رحلة آمنة."

لي Ran وغادرت مجموعتها.

لاحظ لين نان أن زوجته كانت تتصرف بغرابة. بعد أن كانوا على بعد مسافة, سأل على الفور, " ماذا حدث? ماذا قالت لك?"

لي Ran أغلقت عينيها. تذكرت النساء اللواتي ما زلن في خزائن الملابس. بدأت خطواتها تشعر بالثقل. بعد التفكير لفترة طويلة ، قررت عدم ذكر أي شيء. بدلا من ذلك ، وقالت انها مجرد القرفصاء على الأرض.

كان بإمكان وانغ قانغ أن يقول إن لي Ran كان مترددا في الحديث عنه.

"هل حقا أن الفاخرة داخل? هل تريد البقاء كذلك? في الواقع ، يمكننا البقاء لمدة يومين. يمكننا تعويض تلك المرأة ببعض الطعام, " قال وانغ قانغ في محاولة لتخفيف المزاج.

عندما سمع لي Ran كلماته ، وقالت انها لا تعرف ما إذا كان الضحك أو البكاء.

قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط

في النهاية ، تنهدت وقالت: "لقد قتلت رجلا في الداخل. كانت هناك ثلاث نساء مسجونات في الخزائن ، لكنني لم أنقذهن."

"ماذا? هل تقول أن لين هوا أعدك?!"

وقفت لي Ran وأخذت نفسا عميقا. ثم ابتسمت بحزن وقالت: "نعم ، كانت على علم بكل شيء. خلاف ذلك ، لم تكن ستطلب مني دخول الفيلا. على أي حال, أرادت البقاء هناك لذا دعها تكون."

يوما بعد يوم ، بدأ المزيد والمزيد من الناس يفقدون إنسانيتهم.

'لماذا لين هوا تفعل شيئا من هذا القبيل?'

نهاية العالم: العيش مع طفل لطيفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن