الفصل 170: ليس وضعا جيدا

404 27 0
                                    


بدأ الناس يتحدثون فيما بينهم.

أولئك الذين بقوا لم يكن لديهم خيار. لم يكن لديهم قدرات خاصة. إذا خرجوا ، فإنها لن تكون قادرة على حماية أنفسهم من الكسالى.

لهذا السبب قرروا البقاء في قاعدة الأمان على الرغم من عدم تقديم أي طعام.

وقال فانغ لين فجأة لي Ran ، " لين نان هو العودة."

بدا لي Ran في الحشد.

"دعهم يتخذون قراراتهم بأنفسهم. علاوة على ذلك ، من الأفضل لهؤلاء الأشخاص الخطرين المغادرة."

لم تكن شخصا خيرا.

لا يقتصر الأمر على أن هؤلاء الأشخاص لا يقدرون كل ما قدمته لهم قاعدة الأمان، بل إنهم ألقوا باللوم على الإدارة عندما حدث خطأ ما!

وافق فانغ لين.

"أعتقد ذلك أيضا. اترك هذا لي. سأتحدث مع هؤلاء الأشخاص المسؤولين. هم في الواقع يلومون أنفسهم. المشهد يجعل رأسي يؤلمني!"

أومأ لي Ran برأسه وغادر للبحث عن لين نان.

على الطريق ، دخلت لفترة وجيزة الفضاء الغامض لمعرفة ما إذا كان بإمكانها صنع بعض الطعام. على الرغم من أن الكثير من الناس قد غادروا ، لا يزال هناك ما لا يقل عن ألفي شخص في القاعدة.

كان هناك ببساطة الكثير من الناس, لكن لي Ran اعتقدت أنها يجب أن تحاول على الأقل.

قررت أن تمد يد المساعدة فقط لأولئك الذين كانوا متفهمين ومتعاونين. خلاف ذلك ، سوف تضيع جهودها.

لم يكن هناك سبب لها لجعل الأمور صعبة على نفسها.

الى جانب ذلك ، لم تكن إلهة كانت مهمتها إنقاذ هذا العالم.

عندما Li لي وجدت أخيرا لين نان, انها عانقه وقال, " بعل, لقد اشتقت لك كثيرا!"

عانق لين نان ركض لي مرة أخرى بإحكام. هو سأل, " هل أنت بخير? ما الذي حصل؟ لماذا هناك الكثير من الناس يغادرون?"

أوضحت لي Ran كل ما حدث لزوجها.

بعد فهم الوضع ، عبس لين نان. تنهد بهدوء.

"الوضع الحالي هو في الواقع مزعجة للغاية. ومع ذلك ، فإنه لا ينطبق فقط هنا. في كل مكان آخر تشهد نفس الشيء."

وافقت لي Ran ، لكنها لم تكن تريد التحدث عن هذه المشكلة بعد الآن. نظرت إلى لين نان وقالت: "أوه صحيح ، لقد وجدت هذا في المبنى الذي حصلت فيه على الدواء التجريبي. غطاء الزجاجة أحمر رغم ذلك."

اتسعت عيون لين نان في الكفر. أخذ زجاجة المخدرات وسأل, " لقد خرجت? لماذا عدت إلى ذلك المكان?"

أجاب لي Ran بصدق، "لقد فقدت شيئا هناك ، لذلك عدت للحصول عليه."

منذ أن لم يصب لي Ran بأذى ، لم يستجوبها لين نان أكثر من ذلك. استمروا في الدردشة مع بعضهم البعض.

"ربما لا يزال هناك بصيص من الأمل. هذا الدواء سيكون المفتاح."

قبل أن يغادر لين نان ، سأل لي Ran إذا أرادت الذهاب معه.

ومع ذلك ، رفضت.

أراد لي Ran التحقق من الوضع السابق بدلا من ذلك. عادت لمقابلة فانغ لين. كانت هناك ابتسامة كبيرة على وجهه.

بتعبير مرتبك, سأل لي Ran, " هل تم حل المسألة?"

توقف فانغ لين للحظة قبل الرد، "الآن بعد أن غادر الأشخاص غير المتعاونين ، أصبح الجميع متحدين. توصلنا إلى حل جيد ، ولكن قد يكون محفوفا بالمخاطر قليلا."

"ما هذا?"

أخرج فانغ لين خريطة ووضعها أمام لي Ran.

"سنستخدم المياه لتجديد طاقتنا أولا. بعد ذلك ، سنذهب إلى مقاطعة مجاورة للبحث عن الإمدادات. معظم الناس من ذوي القدرات الخاصة الذين بقوا لديهم صلاحيات وقائية ، لذلك لن يكون لدينا مشكلة في تطهير الكسالى."

قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط

"هل أنت متأكد من وجود الطعام في ذلك المكان?"

"لا ، لكنه أقرب مكان لم نبحث عنه بعد. إنه أملنا الوحيد. بعد كل شيء ، فقط البقاء على قيد الحياة مهم. نحن نبذل قصارى جهدنا."

ومع ذلك ، كان لي Ran لا يزال قلقا.

"كم عدد الأشخاص الذين تركوا في قاعدة الأمان?"

"في الواقع ، غادر المزيد من الناس عندما ذهبت لأنهم اعتقدوا أن الخطة كانت مزعجة للغاية.."

نهاية العالم: العيش مع طفل لطيفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن