الفصل 34: اللحوم!

1.3K 113 1
                                    


"أنت تتحدث كثيرا. إذا كان لديك القدرة ، ثم ترك. ماذا تفعل هنا?"

يمكن سماع صوت فانغ تشيو من بعيد.

كان هناك عدد قليل من الناس بجانبها.

وهتف على ما قالته وسخر في لين كه.

"هذا صحيح. أنت محمي هنا. لماذا جعل مثل هذه الضجة الكبيرة على مثل هذه المسألة تافهة? ألا تعتقد أنك مدلل بشكل مفرط?"

"تنهد ، بعض الناس هشة للغاية."

شددت لين كه قبضتيها تدريجيا عندما سمعت ذلك.

نظرت إليهم ببرود وقالت بازدراء, " نحن مختلفون عن أشخاص مثلك ليس لديهم خيارات. كل ما عليك هي الغضب والصفات السيئة!"

"لقد قابلت للتو هذه المرأة. هل تشعر جيدة مص لها? أنت مثل الكلب. الناس سوف يعتقدون أن كنت اثنين من مثليات!"

يحدق فانغ تشيو في لين كه مع نظرة خارقة. أي شخص وقف إلى جانب لي Ran كان ضدها في الأساس!

بدا لي Ran صعودا وضحك, " الطيور على أشكالها قطيع معا. لا بد أنك نمت خلال المدرسة, حق? الناس مثلك لن يعيش طويلا أو بسلام ، ما أكثر في وضعنا الحالي."

ألقت نظرة خاطفة على الجميع حول فانغ تشيو وقالت بهدوء: "ستدفع الثمن. انها مجرد مسألة وقت."

فانغ تشيو تطارد شفتيها وصرير أسنانها.

"كنت أعتقد أننا سوف تقع لالحيل الخاص بك قليلا?"

وقالت انها كانت حسود لي Ran لفترة طويلة!

هذه المرأة التي تسوى تشونغ قد اتخذت تروق لكانت متعجرفة حقا!

أما لين كه ، فقد كانت شخصيتها دائما لطيفة وودية.

كانت صالحة وكانت دائما بلا رحمة عند التعامل مع أشخاص مثل فانغ تشيو.

ومع ذلك ، وقالت انها لا تتوقع لي تاو للرد. من المؤكد أنها لم تكن سهلة التنمر, حتى من أمثال فانغ تشيو.

انجذب لين كه إلى كاريزما لي تاو.

"إذا كنت أتذكر بشكل صحيح ، فسيتم طرد الأشخاص ذوي المواقف السيئة من قاعدة الأمان. أعتقد أنك ستغادر قريبا."

كان فانغ تشيو يرتجف. جذبت الضجة الكثير من الناس. كان الجميع متوترين لفترة طويلة ورؤية شخص آخر يتشاجر بطريقة ما جعلهم مرتاحين قليلا. لقد استثمروا كثيرا في الحجة التي كانت تحدث أمامهم.

فانغ تشيو رفض التراجع!

"رأيت ذلك بأم عيني! أنت""

قبل أن تتمكن من إنهاء عقوبتها ، ظهر تسوي تشونغ أمامها.

فجأة ، لم تستطع أن تنطق حتى بكلمة واحدة.

كان قلب فانغ تشيو يتسابق. كانت تحاول إخفاء حماسها ولكن بعد ذلك, رأت أن تسوي تشونغ كان ينتبه فقط إلى لي Ran.

كان قلبها يحترق بالغيرة ، مثل حرائق الغابات المستعرة.

"ماذا حدث?"

تصرف تسوي تشونغ وكأنه كان مألوفا جدا مع لي Ran.

شعرت لي Ran ببرودة في عمودها الفقري. انها عبس وقال في لهجة غير ودية, "لا شيء. لين كه ، دعنا نذهب."

"هل هذا كل ما تحصل على أكل?"

"..."

لي Ran تجاهله وسحب لين كه بعيدا.

ومع ذلك ، منعت تسوي تشونغ طريقها.

"لا بأس. سأعطيك طعامي بدلا من ذلك. هنا ، لم ألمسها بعد."

وضع تسوي تشونغ وعاءه على الطاولة. ثم سار خلف لي Ran ووضع يديه على كتفيها. دفعها فجأة إلى مقعدها.

يحدق لين كه في الطعام مع فمها مندهشا.

إلى جانب الأرز ، كان هناك حتى مضرب.

بالإضافة إلى ذلك ، تم إقرانه مع وعاء من الحساء.

أي نوع من الوضع لم لديه?

يجب أن يكون لديه بعض القوة والسيطرة هنا.

تحولت نظرة الجميع إلى الطعام.

بدأوا يتحدثون فيما بينهم.

"لا أتذكر حتى آخر مرة تناولت فيها بعض اللحوم. أعطني إياه! يمكنني أن آكل عشرة أطباق منه!"

"من هي هذه المرأة? إنها في الواقع تعرف المشرف هنا. انظر العلامة على صدره? هو الشخص المسؤول عن هذا المقصف."

"د * مليون! هذا غير عادل جدا! أريد هذا النوع من الرفاهية أيضا!"

ترتيب تسوى تشونغ لشخص ما لخدمة لى Ran اثنين من الزلابية. حتى انه حصل على لوحة لين كه.

تولى لين كه على الفور لوحة. لقد صدمت.

قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط

"شكرا لك."

نظرت إلى لي Ran ، التي لا يزال لديها تعبير مظلم على وجهها.

لين كه ركل بلطف ساق لي Ran ، مما يشير لها لتناول الطعام!

'ماذا كنت تنتظر?'

نهاية العالم: العيش مع طفل لطيفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن