الفصل 73: تقسيم

598 49 0
                                    


لي Ran رفض.

"إنه أمر لا مفر منه. السيارات هي مجرد وسيلة نقل لذلك لا بأس."

"أنت على حق ، لكنني لا أعتقد أننا يجب أن نذهب إلى المدينة بعد الآن. أشعر أنه سيكون هناك الكثير من الزومبي. لن نكون قادرين على التعامل معها."

بدأ قو جين لديهم أفكار ثانية. شعرت أنهم كانوا على وشك السير في قبورهم. لم يكن لديه الشجاعة.

"ليس هناك قاعدة أمان? ربما يمكننا الذهاب إلى هناك بدلا من ذلك. وقال تشاو يينغ:" قد يتعين التحقيق مع تشاو تشاو ، لكنه لا يزال أفضل من التحول إلى زومبي

.

تطارد قو جين شفتيه وقال بأدب, " ملكة جمال لي, إلى أين ستذهب? هل تعرف مكان آمن?"

لي Ran فهم مخاوفهم. ضحكت وقالت: "سأقوم بجمع الإمدادات. حتى لو ذهبنا إلى قاعدة السلامة ، لا يزال يتعين علينا القيام بالأشغال الشاقة. لا يوجد غداء مجاني في هذا العالم. علينا أن نواجه الواقع."

على الرغم من أن ما قاله لي Ran كان صحيحا ، إلا أن قو جين لم يستطع إلا أن يظهر تعبيرا مليئا بالحزن.

بعد القيادة لمدة عشر دقائق ، وصلوا إلى شارع صغير. كان هناك سوبر ماركت قريب. كان طابقين طويل القامة وبجانبه كان متجر لبيع الخمور.

أراد لي Ran الدخول وإلقاء نظرة. كانت بحاجة إلى إجراء بعض الاستعدادات قبل وصول طفلها.

خلاف ذلك ، مع مرور الوقت ، الذين يعرفون ما إذا كانت ستكون قادرة على الحصول على العناصر الضرورية بعد الآن.

إذا لم يكن لديها شيء في الوقت الذي ولد فيه طفلها ، فستكون هذه مشكلة حقيقية!

وأشار لي Ran إلى السوبر ماركت وقال: "أريد أن أذهب إلى هذا المحل هناك. هل تريد أن تأتي على طول? ربما يمكنك العثور على شيء للأكل."

كانت عيون قو جين مليئة بالخوف ، ولكن بعد أن نظر إلى تشاو يينغ وقو تشاو ، أومأ برأسه.

"حسنا."

"سأذهب أيضا. يمكن تشاو تشاو الانتظار في السيارة? يجب أن الكسالى لا تكون قادرة على الحصول على, حق?"

كان تشاو يينغ على استعداد للخروج من السيارة.

الصبي الصغير رمش عينيه.

"أريد أن أذهب أيضا. تشاو تشاو ليس خائفا!"

ابتسمت لي Ran وسلمته صندوق غداء كانت قد أعدته لنفسها في وقت سابق.

"لا يمكنك. كن ولدا طيبا وتناول الطعام في السيارة. سنعود قريبا, حسنا?"

اتسعت عيون قو تشاو عندما رأى الطعام. بدأ فمه في الماء. وقال انه يتطلع في تشاو يينغ وسأل, " هل هو بخير?"

كان تشاو يينغ في غاية الامتنان. لم يكن لي Ran سوى نوع منهم. كان الأمر كما لو كانت منقذهم.

خرج الثلاثة من السيارة. أغلق لي Ran الأبواب وذهبوا إلى السوبر ماركت. أخذت نظرة في الداخل. لم تكن هناك الكسالى. ثم, قالت بهدوء, " يا رفاق المضي قدما. سأكون هناك."

فوجئ قو جين.

"أنت ذاهب وحدها?"

لي Ran أومأ.

شاهد الاثنان بإعجاب في عيونهما بينما كان لي Ran يسارا. تنهد تشاو يينغ وقال: "إنها ودية للغاية."

"دعونا نركز على مهمتنا الخاصة ونبحث عن بعض الإمدادات أولا. سنبحث عنها حالما ننتهي."

كان قو جين على حق. استعدت تشاو يينغ نفسها وبدأ الاثنان في البحث عن الإمدادات بعناية.

وفى الوقت نفسه, كان لي Ran في ممر الأطفال. كان المتجر كبيرا جدا. نظرت من خلال العلامات التجارية ووجدت واحدة تتمتع بسمعة طيبة. جعلتها تشعر براحة أكبر.

ومع ذلك ، لأنه كان هادئا جدا ، تم تضخيم كل صوت صغير تصدره ، مما أدى إلى تنفسها.

سارت ببطء في الممر.

كانت الرفوف مليئة بزجاجات الأطفال وحفاضات الأطفال وعربات الأطفال وغيرها من العناصر ذات الصلة. كانت هناك أيضا ملابس أطفال معروضة.

قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط

بجانب الرفوف كان الباب الزجاجي. كان من الصعب رؤية ما بداخله ، ولكن يمكن سماع خطى ثقيلة.

لم يلاحظ لي Ran أن البضائع الموجودة على الرفوف ملطخة بالدم الأحمر الداكن. أمسكت كل ما تحتاجه في أسرع وقت ممكن وتخزينها في الفضاء الغامض.

أثناء القيام بذلك ، غالبا ما كانت ترفع رأسها وتتحقق من المناطق المحيطة بها.

يجب أن يكون هناك الكسالى في هناك.

بعد كل شيء ، كان هناك رائحة كريهة التي كانت باقية حولها.

نهاية العالم: العيش مع طفل لطيفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن