الفصل 151: مهمة سرية

397 25 0
                                    


"هل عيني اللعب الحيل على لي? لا أعتقد أنها انتقلت على الإطلاق..."

"إنها لا تحتاج إلى ذلك. الأيدي تفعل كل شيء من أجلها..."

كان الجمهور يناقش فيما بينهم.

في الوقت نفسه ، تم لصق عيونهم على لي Ran.

وفي الوقت نفسه ، لا يوجد سوى فكرة واحدة في ذهن لي Ran.

'تسوية الفضاء الغامض سوف يساعدني في السيطرة على صلاحياتي?'

نظرت إلى زوج الأيدي التي كانت تعتني بكل شيء وسألت بصراحة, " هل ستظهر كلما كنت في خطر?"

فجأة ، اختفى الحاجز الواقي الذي كان يغطي المنطقة. الرجل الذي نصبها كان يلهث بشدة. كان من الواضح أنه مرهق. بعد فترة وجيزة ، انهار على الأرض.

امرأة في تهمة أومأ لاثنين من الموظفين الآخرين لنقله بعيدا.

بمجرد تسوية ذلك, سلمت بطاقة إلى لي Ran وقالت بابتسامة, " تهانينا على استلام المهمة."

أخذت لي Ran البطاقة وشكرتها.

ثم ، سحبت المرأة المسؤولة ركض لي إلى الجانب. ابتسمت وقالت: "آسف في وقت سابق. إذا كنت مصابا ، فسنقدم لك العلاج الفوري. ليس لدينا خيار سوى أن نكون قاسيين لأنه خطير في الخارج."

لوحت لي Ran بيدها لإظهار أنها لا تمانع.

"وبالتالي, ما هي المهمة?"

استمرت المرأة المسؤولة في الابتسام وهي تضع يدها برفق على ذراع لي Ran.

"قبل ذلك ، أريد أن أطرح عليك سؤالا."

"المضي قدما."

تبع لي Ran المرأة المسؤولة في غرفة.

لم يكن هناك أحد هناك. تم رسم الستائر وتحولت المرأة المسؤولة عن الأضواء. في منتصف الغرفة كان هناك كرسيين. ثم أشارت إلى أن لي Ran لشغل مقعد.

بعد ذلك ، المرأة المسؤولة سلمت ركض لي شكل.

كان الشكل الذي ملأته لي Ran عندما جاءت إلى هنا لأول مرة. على ذلك ، كتب بوضوح أن لديها القدرة على التحكم في المياه.

دون إضاعة أي وقت ، ذهبت المرأة المسؤولة مباشرة إلى النقطة.

"لي Ran, حق? لقد كتبت فقط أن لديك طاقة مائية ولكن من الواضح أن لديك قدرة أخرى. هذا يجعلك مستخدما ثنائي القدرة."

ابتسم لي Ran بمرارة.

من الناحية الفنية ، كان لديها قوة واحدة فقط ، وهي القدرة على التحكم في الفضاء الغامض. كانت صلاحياتها نصف مفهومة فقط. كان حقا لا شيء خاص على الإطلاق.

بغض النظر, أومأت برأسها وقالت, " نعم."

"ما هو بالضبط قدرتك الأخرى? هل يمكن أن تخبرني التفاصيل? أريد تسجيله."

ترددت لي Ran للحظة. ثم قالت: "إنها قدرة حراسة. أنا استخدامها للهروب وحماية نفسي."

سألت المرأة المسؤولة, " هل يضمن سلامتك فقط?"

"الى الان."

"فهمت. شكرا جزيلا على تعاونكم. على أي حال ، مهمتكم هي مهمة سرية. نشعر أنك لست مستعدا لمهمة النجمة الذهبية حتى الآن. سيتم ترتيبه لقوه يان بدلا من ذلك."

ابتسم لي Ran وقال: "لا مشكلة. كل ما أريده هو مهمة منفردة."

مهمة منفردة ستكون بالتأكيد مثالية! سيوفر لي Ran الكثير من المتاعب وستكون قادرة على التحرك بحرية أكبر.

طلبت المرأة المسؤولة من لي Ran أن ينظر إلى البطاقة وقالت: "لقد تم تكليفك بمهمة إنقاذ. لقد تلقيت كلمة مفادها أن أحد فرقنا في خطر شديد. انهم بحاجة الى مساعدة فورية. سيتم ترتيب طائرة هليكوبتر لنقلك مباشرة إلى موقعها. يجب ألا تستغرق الاستعدادات وقتا طويلا."

بشكل غير متوقع ، ركض لي عبس.

"بالتأكيد ، لكنني بحاجة للذهاب إلى مكان ما بعد اكتمال المهمة. سوف يستغرق حوالي عشر دقائق."

"طالما يمكنك ضمان سلامتك الخاصة ، فلن تكون مشكلة. بالمناسبة ، وفقا للفريق الذي يحتاج إلى مساعدة ، فإن الزومبي الذين يواجهونهم ليسوا زومبي عاديين. لديهم مستوى معين من الذكاء. علاوة على ذلك ، هناك نباتات متحولة في تلك المنطقة."

كما تحدثت المرأة المسؤولة, زودت لي Ran بتسجيل التفاصيل.

"بهذه الطريقة ، سيكون لديك فهم للوضع قبل الدخول في المعركة. هدفك هو خلق مسار لشعبنا للهروب. لا يهم ما هي الأساليب التي تستخدمها. قتل الكسالى أو يصرف لهم. كل ما يهمنا هو النتيجة. وبمجرد الانتهاء بنجاح المهمة ، سوف يكافأ مع 100 ، 000 العملات الذهبية."

قبل لي Ran المهمة وخرج من الغرفة.

قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط

فجأة ، توهجت البطاقة بصوت ضعيف في يدها.

مشهد الخلط لي Ran.

ثم كان امرأة في تهمة تذكرت شيئا.

سرعان ما أوقفت لي Ran وسألت, " هل هذه مهمتك الأولى?"

"نعم, لماذا?"

نهاية العالم: العيش مع طفل لطيفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن