كانت هناك مشكلة أخرى تواجهها قاعدة السلامة.
عند التفكير في الأمر ، لم يستطع فانغ لين إلا أن يعبس.
تحدث أحد المديرين.
"وصلت قاعدة السلامة إلى أقصى طاقتها. لا يمكننا احتلال القادمين الجدد بعد الآن. حتى أن البعض منا بقي في مكاتبنا لتحرير الغرف ولكن هذا لا يكفي."
"علاوة على ذلك ، فإن الأشخاص الذين جاءوا إلى قاعدة الأمان قد مروا جميعا برحلة صعبة. لهذا السبب لا نرفض أبدا دخول أي شخص."
"كل يوم ، المزيد والمزيد من الناس يدخلون قاعدة سلامتنا. لقد تم تدريب أولئك الذين ليس لديهم قدرات خاصة للقيام ببعض الأعمال الأساسية خارج القاعدة. لا يوجد ضعف أو شعب كسول هنا. حاليا ، هناك ما يقرب من عشرة آلاف شخص يقيمون في هذه القاعدة. سيكون من غير المناسب إذا رفضنا استقبال مجرد خمسين شخصا آخرين."
عدم قدرة المديرين على إدارة القاعدة ملأ قلب فانغ لين بالغضب!
"ومع ذلك ، يبدأ المزيد والمزيد من الناس في عصياننا. معظمهم من الناس القادرين. سأكون صادقا, نحن حقا لم يكن لديك ما يكفي من الغذاء. لذا ، إذا كنت لا تستطيع تحمله ، فأنت أكثر من موضع ترحيب للمغادرة."
استمع الجميع بصمت.
ثم, سأل أحدهم, " كيف يمكننا حل مشكلة الغذاء?"
"سيكون عليك الاستماع واتباع أوامرنا. نحن نحاول استيعاب الجميع ولكن هذا لا يعني أنك يمكن أن تسبب المتاعب. إذا كنت تتنمر أو تجرح الآخرين ، فسيتم إعطاء تحذير. في المرة القادمة كنت تفعل ذلك مرة أخرى ، عليك أن تكون قتل على الفور."
قتل على الفور.
بعض الناس كانوا غاضبين من هذه الكلمات. استداروا للمغادرة.
تردد آخرون وقالوا بقلق, "ليس لدينا أي مشاكل مع قواعد قاعدة السلامة ولكن, ماذا سنأكل?"
"هذا صحيح. سيكون لدينا فقط الطاقة للذهاب في مهمات إذا تم إطعامنا."
بعد سماع ذلك ، اختفت طريقة فرض المدير في لحظة. حاول التفكير في شيء مناسب ليقوله.
لي Ran تدخلت ، "هذه مشكلة سيتعين علينا حلها بشكل جماعي. لا يمكننا أن نتوقع من المديرين التعامل مع كل شيء بالنسبة لنا. هذا ليس خطأهم."
"نعم ، كان يجب أن نعمل معا بدلا من قتل بعضنا البعض. أولئك الذين لديهم قدرات خاصة هم حقا بدم بارد وبلا قلب!"
بدأ الناس دون قدرات خاصة إلقاء اللوم على الطرف الآخر لمعاييرها الأخلاقية الفقيرة!
لوحت لي Ran بيدها. كانت تشير إليهم أن يكونوا هادئين.
"على أي حال ، كل واحد منكم لديه خمس دقائق للنظر إذا كنت ترغب في البقاء في هذه القاعدة أم لا. إذا بقيت ، فهذا يعني أنك توافق على اتباع القواعد هنا."
بدأ بعض الناس بالمغادرة. معظمهم لديهم قدرات خاصة.
حوالي ثلث الناس غادروا.
قرر الباقون البقاء.
رؤية أن الوضع كان في النهاية في السيطرة, قال فانغ لين عرضا, "إذا كنت ستغادر, افعل ذلك بسرعة. أنا متأكد من أنك سوف تكون قادرة على حماية أنفسكم خارج مع الصلاحيات الخاصة بك."
"كنت مجرد محاولة لمطاردة لنا بعيدا حتى تتمكن من خنزير كل الطعام كل لأنفسكم! سأأخذهم معي قبل أن أغادر. بعد كل شيء ، كل هذا عملنا الشاق. لماذا يجب أن نترك الأمر لك?"
أجاب المدير على الفور، "إذا كان بإمكانك العثور على أي طعام ، فاخذهم. لقد ذكرت بالفعل وضعنا لك في وقت سابق."
عند سماع ذلك ، بدأت مجموعة كبيرة من الناس في البحث في القاعدة.
قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط
ومع ذلك ، لم يتمكنوا حقا من العثور على أي شيء.
بعد مرور بعض الوقت ، استسلموا وغادروا.
في النهاية ، انخفض عدد الأشخاص في القاعدة إلى النصف.
تنهد فانغ لين.
"أتساءل ماذا سنفعل بعد ذلك.."
أنت تقرأ
نهاية العالم: العيش مع طفل لطيف
Fantasia"بحادث. إنها حامل. كيف هى سيئة الحظ. لقد حملت في طلقة واحدة! ومما يؤسف له أكثر هو أن نهاية العالم قد وصلت ، أن العالم بأسره قد غرق في أزمة مرعبة. كيف يمكنها وطفلها البقاء على قيد الحياة؟ لحسن الحظ ، كانت محظوظة بما يكفي للحصول على مساحة سحرية. كان...