عندما أغلق سيندا بصره على لي Ran ، كان لديه شعور بأنها تستطيع التعامل مع هذه المسألة.
لي Ran يمكن أن أقول ما سيندا كان يفكر. قالت بسرعة بلا حول ولا قوة، " لا تنظر إلي. لا يمكنني فعل أي شيء."
"لا بأس. سننتظر هنا فقط. شخص آخر سيأتي بالتأكيد لهذا الدواء. على أي حال ، أخبرني عن قدرتك."
"أنا يمكن أن تتحول غير مرئية."
"ثم كيف تحصل على الإمدادات الطبية من العدم? هذه ليست مستشفى."
"أنا لا أعرف أيضا. في بعض الأحيان ، إذا كنت قلقا للغاية ، فستفكر في شيء ما وسيظهر بين يديك فقط."
كان لي Ran يردد بشكل عشوائي.
كان من الجيد أنه لم يستطع تحديد قدرتها.
"قبل نهاية العالم ، كنت مهتما جدا بعلم النفس. أعلم أنك تكذب ، لكن هذا ليس مهما. بعد كل شيء, لا توجد أم مستعدة لإيذاء طفلها, حق?"
سقطت نظرة سيندا على معدة لي Ran. جعلت كلماته على الفور لي panic الذعر. كان هذا الرجل ملتزما حقا. علاوة على ذلك ، كانت تحاول إخفاءه. لم تكن تتوقع منه أن يكتشف نتوء طفلها بهذه السهولة.
"ماذا تحاول أن تفعل?"
"لا شيء. وأنا أعلم أن رجلا كنت على دراية قادم. من قبيل الصدفة ، وأنا أعرفه أيضا..."
لي Ran شعرت بالعجز أكثر من أي وقت مضى.
سيندا وضع عرضا ذراعه على كتفها. كانت هناك ابتسامة لطيفة وغير مبالية على وجهه.
نظر تشانغ جين إلى سيندا. كان غير سعيد قليلا ، لكنه لم يقل أي شيء.
وفى الوقت نفسه, كان يانغ شاو لا يزال في حالة ذهول. كان يشك في أنه لا يزال على قيد الحياة. عرف تشانغ جين أن الآثار الجانبية لعلاجه ظهرت مرة أخرى.
صفع يانغ شاو على رأسه وقال بقسوة ، " إذا كان لديك أي أسئلة ، اسألني. لا أريد أن يصبح المريض الذي عالجته أحمق."
توقف يانغ شاو للحظة. ثم ضاق عينيه وقال: "لا شيء. أنا فقط أتساءل من عينك كشرطي. لا معنى له على الإطلاق. أنت تبدو مثل المشاغبين."
"..."
تشانغ جين يريد حقا أن يقتله!
لماذا كان لطيفا جدا? هؤلاء الناس لم يكونوا يستحقون تعاطفه!
"سأقتلك عاجلا أم آجلا."
"أنت شرير جدا. عادة ، سيكون الناس خائفين ، لكنني أعتقد أنك تلبس فقط لتخويف."
سخر تشانغ جين بازدراء. ثم رفع حاجبيه وقال: "انظر ، هؤلاء هم الناس الذين يقاتلون من أجل البلاد. نحن نريد فقط حياتك."
وكان شخص دخل الغرفة.
كان لين نان.
في اللحظة التي رآه فيها لي Ran ، صدمت.
وقال انه جاء في وحده. ركض شخص له بفارغ الصبر وطلب التراجع. ثم ، وقف المزيد من الناس أمام لين نان لحمايته. كانوا جميعا يرتدون ملابس غير رسمية.
ومع ذلك ، كان بإمكان لي Ran أن يقول إنهم جنود البلاد.
المشهد جعل سيندا تضحك. قال بصوت واضح، " لا تكن عصبيا. لن نقتل باحثنا العظيم لين. إنه ركيزة هذا البلد ، موهبة لا مثيل لها. قتله سيكون مضيعة."
"أنا أفهم, ولكن يمكننا قتل المهرجين الآخرين أمامنا?"
كان تشانغ جين متحمسا. رفع بندقيته واستهدف أحد الرجال الذين يقفون أمام لين نان. مع الضحك بصوت عال ، وقال انه ضغط على الزناد.
* فرقعة!*
سقط هذا الشخص على الأرض.
...
صرخ لي Ran. رأت أن لين نان لم يصب بأذى ، لكن أحد رجاله مات.
نظرت إلى سيندا بتعبير مرتبك وسألت, " لماذا ا? في مثل هذه البيئة, لا ينبغي لنا أن نكون متحدين? لماذا تقتل الناس?"
"أنت تسألني? لماذا لا تسأله بدلا من ذلك?"
قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط
عندما رأى سيندا لين نان ، تغير على الفور. أصبح باردا ولم يعد ودودا.
أشارت سيندا إلى العقار التجريبي وقالت بابتسامة ، " احصل على ذلك لي وسأعيد زوجتك إليك. وإلا سأقتلهم."
"أليس هذا امرأة حامل? د * مليون ، أنا حقا أريد قتلها."
سخر تشانغ جين. نظر إلى لي Ran بطريقة غامضة.
في اشارة الى لي Ran ويانغ شاو..
أنت تقرأ
نهاية العالم: العيش مع طفل لطيف
Fantasy"بحادث. إنها حامل. كيف هى سيئة الحظ. لقد حملت في طلقة واحدة! ومما يؤسف له أكثر هو أن نهاية العالم قد وصلت ، أن العالم بأسره قد غرق في أزمة مرعبة. كيف يمكنها وطفلها البقاء على قيد الحياة؟ لحسن الحظ ، كانت محظوظة بما يكفي للحصول على مساحة سحرية. كان...