"آنسة ، لا تسد طريقه. عجلوا وإنهاء البؤس لها. انها ليست مثل أنها يمكن أن تحصل على أي علاج على أي حال. هل من المفترض أن نشاهدها وهي تنزف حتى الموت?"قال الجدة القديمة. تنهدت وتحولت رأسها حولها ، غير راغبة في النظر إلى مشهد الاكتئاب.
يمكن للمشهد أن يجعل أي شخص يشعر بعدم الارتياح بسهولة.
كثير من الناس لم يكن لديهم قلب لمواجهة الواقع القاتم.
كان لي Ran مشتتا لفترة وجيزة وألقى الرجل المرأة بسرعة نحو الزومبي.
ومع ذلك ، لم يهرب على الفور. بدلا من ذلك ، جثم في مكان قريب ، كما لو كان مستعدا لفعل شيء ما.
المؤكد ، الكسالى تفوح الدم وهرع أكثر.
حاصروا المرأة وبدأوا في تمزيقها من طرف إلى آخر.
كان مرعبا.
سمعت صرخات المرأة الضعيفة.
ومع ذلك ، بعد فترة قصيرة ، سقطت صامتة.
لقد ماتت.
رأى الرجل هذا كفرصة وسرعان ما اندفع نحو غيبوبة كانت تحمل كيسا من الإمدادات.
لذلك كان هذا هو هدفه.
كانت المرأة خروف قرباني.
كان الناس الآخرين حسود. رأوا الرجل ينجح وأراد التسرع في جدا. حاول الجنود إيقافهم ولكن دون جدوى.
إذا تباطأوا ، سيتم انتزاع الإمدادات من قبل الآخرين.
كان هناك فقط حوالي عشرة إلى عشرين كيسا.
أصبح الحشد أكثر فوضوية من أي وقت مضى.
أراد الجميع أن يضعوا أيديهم على أكياس الإمدادات. كان الأمر كما لو أنهم أصيبوا بالجنون.
من أجل البقاء ، تم تجاهل الأخلاق.
طالما أنها يمكن أن تحصل على الغذاء ، لا شيء آخر يهم.
Li لي تسلل بعيدا عن الحشد مختل. توجهت نحو الاتجاه حيث جاءت الكسالى من.
بالطبع ، كانت هناك شكوك في قلبها. بعد كل شيء ، كانت حاملا. تهورها يمكن أن يجلب لها الأذى بسهولة.
ومع ذلك ، كان هناك شيء كان عليها أن تكتشفه مهما كان.
'لماذا كانت هناك أكياس من الإمدادات مرتبطة الكسالى?
'الذين يمكن أن أدوا مثل هذا العمل الفذ?
كان من الخطورة بمكان الاقتراب من الزومبي.
'هل لديهم نوع من السلطة للسيطرة على الكسالى?'
لم تكن لي Ran تعرف الإجابات ولكن إذا كان مثل هذا الشخص موجودا, أرادت أن تكون حليفهم.
كانت هناك منطقة حيث تم تكديس الكثير من الخشب. كانت شجرة طويلة مليئة بالفروع والأوراق في مكان قريب. تحت أشعة الشمس ، يلقي ظلالا كبيرة. خلف الشجرة كان هناك مدخل صغير أدى إلى الخارج. يمكن تفويتها بسهولة.
ألقى لي Ran نظرة جيدة من خلال المدخل وبدا أنه لا يوجد خطر.
لم تكن خائفة من مواجهة الزومبي ، ولكن المزيد من الحوادث غير المتوقعة.
ثم ضاقت عينيها واكتشفت أن الزومبي كانوا يسقطون من السماء.
سقط بعضهم على رؤوسهم وتوفي على الفور. كان هناك العديد من جثث الزومبي حول المكان.
بقيت لي Ran هادئة ورفعت رأسها للنظر إلى السماء.
'هذا لا معنى له.'
كان الجدار قليلا إلى الأمام. كان طوله ثلاثة أمتار على الأقل ولم يكن لدى لي Ran أي طريقة للتغلب عليه.
لا توجد طريقة لمعرفة ما يجري في الخارج.'
كانت بحاجة للعودة. يجب أن تصل الخطة قريبا. إذا أرادت العثور على إجابات ، فستحتاج إلى مغادرة قاعدة الأمان أولا.
استغرق لي Ran فقط بضع خطوات إلى الوراء عندما أدركت أن الكسالى قد اختلطت بالفعل في الحشد.
لم تكن هناك أخطاء!
كما تم كسر تشكيل الجنود. لم يتمكنوا من قتل الكسالى بكفاءة.
قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط
لي Ran سرعان ما وجدت مكانا للاختباء لنفسها. كان وراء بضع قطع كبيرة من الخشب. من خلال الكراك ، وقالت انها يمكن أن نرى كل ما كان يحدث. شعرت غير واقعي جدا.
لم تعتقد أبدا أن الأمور ستسير بهذه الطريقة.
كانت صرخات عالية قادمة من جميع الاتجاهات.
كان المدنيون في حالة هستيرية.
أنت تقرأ
نهاية العالم: العيش مع طفل لطيف
Fantasy"بحادث. إنها حامل. كيف هى سيئة الحظ. لقد حملت في طلقة واحدة! ومما يؤسف له أكثر هو أن نهاية العالم قد وصلت ، أن العالم بأسره قد غرق في أزمة مرعبة. كيف يمكنها وطفلها البقاء على قيد الحياة؟ لحسن الحظ ، كانت محظوظة بما يكفي للحصول على مساحة سحرية. كان...