كان الجميع صعق.
شعر الرجل فجأة بالتفوق.
ثم كان حارس الأمن بدأ يضحك بصوت عال.
"سيتم طردك من القاعدة. شخص ما سوف مرافقة لكم في وقت لاحق. إذا كنت ترغب ، يمكنك أن تأخذ كعكة على البخار معك. أتمنى لك رحلة آمنة!"
بعد قول ذلك ، نظر حارس الأمن حوله. الجميع يحدق به.
وأضاف: "إذا كان هذا الرجل هو حليفك ، فلا تتردد في المغادرة معه!"
قبل أن يتمكن الرجل من قول أي شيء ، خفض بقية الناس رؤوسهم وعادوا إلى غرفهم. ترك بعضهم أبوابهم مفتوحة لأنهم أرادوا الاستمرار في مشاهدة المشهد يتكشف.
"ما الحق هل لديك لطرد لي? أليس من المفترض أن تحمي البشر?!"
ضاحكا حارس الأمن.
"لست بحاجة إلى شرح أي شيء لك. طالما أن الناس يتصرفون ويتبعون القواعد ، فلن يحدث لهم شيء. لا يهم مدى قوتك أو مدى قوة قدرتك."
فجأة ، ظهرت مجموعة من الناس يرتدون الزي الرسمي. كانت معاطفهم البيضاء لافتة للنظر للغاية.
دون سابق إنذار ، هاجم اثنان منهم الرجل.
كان لدى الرجل قدرة قوية جدا.
ومع ذلك ، قبل أن يتمكن من القتال ، أصبحت قبضته القوية والقوية ناعمة وضعيفة!
لكمة له لم تعد قادرة على إرسال الناس تحلق.
في الواقع ، لم يكن له أي تأثير على الإطلاق.
بعد فترة ليست طويلة ، كان الرجل مكبل اليدين. واحد من الرجال يرتدون الزي العسكري أمسك كتفه وجره بعيدا!
بمجرد أن انتهى ذلك, نظر حارس الأمن إلى مجموعة لي Ran وقال بسعادة, " لقد حالفكم الحظ يا رفاق. غرفة مع خزانة شاغرة. دعني أخبرك ، غرف الرجال ليست مثل غرف النساء. عادة لا يتم توفير الحجرات. الآن, من يريد ذلك?"
وشرع حارس الأمن في فحص الغرفة التي كان الرجل يشغلها من قبل.
"كما هو متوقع من غرفة مساهم العشرة الأوائل. هناك حقا الكثير من الأشياء الجيدة هنا."
نظر وانغ قانغ ويانغ شاو إلى بعضهما البعض ثم إلى قو جين.
وقفت قو جين في الخلف. لم يقل أي شيء.
كان الفرق بين غرفة الرجل والغرف العادية الأخرى واضحا.
على الرغم من أن قو جين يود حقا البقاء في تلك الغرفة ، إلا أن الفكرة اختفت على الفور بمجرد أن فكر في عائلته!
غرفة حيث يمكنه البقاء مع عائلته ستكون بلا شك أفضل بكثير!
نظر إلى تشاو يينغ وابتسم. لن يتم فصلهم!
قال وانغ قانغ بسرعة ، " لا أحب العيش في الطابق الأرضي. يانغ شاو ، يمكنك الحصول على الغرفة."
رفع يانغ شاو حاجبيه. وقال انه سيكون أحمق إذا لم يستغل الوضع.
"حسنا. إذا كنت غير راض عن غرفتك ، يمكنك القدوم والبقاء هنا!"
"بالتأكيد."
ابتسم حارس الأمن وأمر الشخص بتنظيف الغرفة. تم التخلص من جميع ممتلكات الرجل قبل إعطاء يانغ شاو المفتاح.
ثم انتقل البقية منهم.
توقفوا في غرفة مظللة في الطابق الأول.
نظر حارس الأمن إلى وانغ قانغ بتعبير محرج على وجهه.
"أنا آسف. حاليا ، هذه هي الغرفة الشاغرة الأخرى الوحيدة. كان الأخوان اللذان كانا يعيشان هنا قد اختفيا خلال مهمتهما خلال الأيام الخمسة الماضية. لدينا قواعد عندما يتعلق الأمر بمثل هذه المواقف ، لذلك تم مسح الغرفة."
قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط
تجاهل وانغ قانغ وأخذ المفاتيح كما لو كان لا شيء.
"سأبقى هنا في الوقت الحالي. قل لي عندما يكون هناك غرفة أخرى متاحة."
"بالطبع."
ثم أحضر حارس الأمن لي Ran وقو جين وتشاو يينغ وقو تشاو إلى الطابق الثاني.
كانت مليئة بالغرف العائلية..
أنت تقرأ
نهاية العالم: العيش مع طفل لطيف
Fantasy"بحادث. إنها حامل. كيف هى سيئة الحظ. لقد حملت في طلقة واحدة! ومما يؤسف له أكثر هو أن نهاية العالم قد وصلت ، أن العالم بأسره قد غرق في أزمة مرعبة. كيف يمكنها وطفلها البقاء على قيد الحياة؟ لحسن الحظ ، كانت محظوظة بما يكفي للحصول على مساحة سحرية. كان...