كان هناك رجل وامرأة خارج غرفة قو جين. كانوا يتحدثون بصوت عال وسعادة.
لي Ran, الذي كان في الدرج, سمع حديثهما.
"هل تعتقد أننا يمكن إخضاع هذا الزوج?"
سألت المرأة الرجل بفضول.
"كانوا من المشاهير. إذا أردنا النجاح ، يجب أن نضرب أولا. وأتساءل ما بعقب المشاهير يشعر وكأنه!"
كانت المرأة مسليا عندما سمعت ما قاله الرجل. ثم, انها لكمه بخفة ومازحت, "أنا لا أعرف أي شيء عن بعقب المشاهير الإناث, ولكن بعقب المشاهير الذكور هو بالتأكيد متفوقة!"
"هراء! ربما كان ينام مع الكثير من النساء. ربما يتم الإفراط في استخدام أعضائه الخاصة!"
اختلف امرأة وجادل, " وقف تنفث هراء. إذا لم أكن مخطئا ، الرجل هو قو جين. انه أفضل مما كنت في كل شكل وشكل! أنت قمامة!"
"امرأة مثلك بدون صدر وأرداف ليس لها الحق في قول أي شيء!"
بمجرد أن سمعت ذلك ، ضربت المرأة الرجل.
"د * مليون أنت! أتحداك أن تقول ذلك مرة أخرى!"
استغرق الأمر بعض الوقت قبل توقف الضجة.
عندما ابتعد الرجل والمرأة عن غرفة قو جين, اصطدموا لي Ran. أضاءت عيون الرجل عندما رآها.
"مرحبا, هل أنت الوافد الجديد في هذا الطابق?"
هزت لي Ran رأسها وتوجهت بسرعة إلى الطابق السفلي.
تنهد الرجل وهو يحدق في ظهر لي Ran.
أما بالنسبة لي Ran ، فقد شعرت بالأمان فقط بعد مغادرة المبنى.
هذا لم يكن جيدا على الإطلاق.
تسببت نهاية العالم في تدهور كل شيء ، بما في ذلك إنسانية الناس.
كانت الأمور تزداد سوءا.
في هذا العالم الذي ينعدم فيه القانون ، تم تضخيم رغبات الجميع الأعمق والأكثر ظلمة وعرضها على السطح.
حاول لي Ran عدم التفكير كثيرا في الأمر.
كانت بحاجة إلى تحذير وانغ جانج, قو جين, والآخرين بشأن هذا عندما أتيحت لهم الفرصة للتجمع.
أما الآن ، كانت لي Ran تحاول العثور على سيارتها في قاعدة الأمان. ومع ذلك ، لم يكن هناك مكان يمكن رؤيته. سألت حارس أمن عشوائي عن مكان تخزين وسائل النقل ، وأخبرها أن المركبات كانت في منطقة غير مطورة على الجانب الآخر.
كانت بحاجة إلى المشي لمسافة ما إذا أرادت الوصول إلى هناك.
كانت قاعدة الأمان كبيرة جدا. علاوة على ذلك ، تم بناؤه بشكل متطور. كان تقريبا مثل قاعدة مثالية.
بالطبع ، كانت هناك عيوب ، لكن كل شيء كان على ما يرام.
الجميع يعرف أين تذهب للحصول على أشياء معينة القيام به.
كان هناك ما مجموعه خمسة مبان عنبر. لم يكن لي Ran متأكدا مما إذا كانت كل غرفة مشغولة ، ولكن كان هناك الكثير من الناس يأتون ويذهبون.
الشيء الأكثر تفردا هو المبنى التجريبي. كان مختلفا نوعا ما مقارنة بالآخرين.
لم تكن لي Ran تعرف كم من الوقت استكشفت قاعدة الأمان. قررت أن تأخذ التفاف ومشى خارج.
يمكن رؤية عدد قليل من طائرات الهليكوبتر والسيارات والشاحنات على بعد مسافة.
كان هناك عدد قليل من الحراس حولها.
واحد منهم رصدت لي Ran وسدت طريقها على الفور. سأل بنبرة جادة, " ماذا تفعل هنا?"
قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط
ابتسم لي Ran لتخفيف الجو. وقالت: "أنا هنا للبحث عن سيارتي."
"هل لديك تصريح?"
"ما تصريح?"
نظر الحارس إليها.
"هل أنت جديد هنا?"
أنت تقرأ
نهاية العالم: العيش مع طفل لطيف
Fantasy"بحادث. إنها حامل. كيف هى سيئة الحظ. لقد حملت في طلقة واحدة! ومما يؤسف له أكثر هو أن نهاية العالم قد وصلت ، أن العالم بأسره قد غرق في أزمة مرعبة. كيف يمكنها وطفلها البقاء على قيد الحياة؟ لحسن الحظ ، كانت محظوظة بما يكفي للحصول على مساحة سحرية. كان...