امتلأت عيون الرجل تدريجيا بالغضب. استدار وأشار إلى قو جين ، الذي كان لا يزال في السيارة. في لهجة وقحا, هو قال, " هذا الرجل في السيارة يمكن السيطرة على النباتات. حتى انه قتل واحد من شعبنا! هل تفهم لماذا حطمت السيارة الآن? بعد, تريد مني إصلاحه?"
لم يعد لديه أي نوايا للفوز على لي Ran واستمر غضبه في الارتفاع.
إنه خطأك! يجب أن تعطينا الموارد الخاصة بك كتعويض!"
تحولت الفأس في يده فجأة إلى سيف طويل وحاد. دفع الرجل للأمام ولكن فجأة, تم رفعه في الهواء.
بدأت عاصفة غريبة من الرياح تهب.
في غمضة عين ، تم رفع الجميع تقريبا بواسطة كروم شجرة الصفصاف. رن صراخهم المرعب على الفور.
.
صرخ الرجل والعناد. ومع ذلك ، عندما رأى أن وانغ قانغ ويانغ شاو كانا أيضا في الهواء ، أصبح عاجزا عن الكلام.
بدا قو جين في مكان الحادث في ذهول. قال: "أعتقد الآن أنه سيعتقد أن هذه النباتات ليست تحت سيطرتي."
"ولكن لماذا هو لي Ran آمنة واحدة فقط? هي القدرة عاجزة ضد المرأة?"سأل تشاو يينغ.
كان لي Ran مرتبكا أيضا. كان هناك بعض الأغصان على كفيها. انتقلوا كما لو كانوا يرقصون.
حدقت بصراحة في الأغصان وتمتم, "ما معنى هذا?"
تصلب الأغصان وتوقفت عن الحركة للحظة. ثم قاموا بلف أنفسهم حولها. ومع ذلك ، لم يلحق أي ضرر على لي Ran ، على عكس الرجال في الهواء مع تعبيرات مؤلمة.
لي Ran شعرت فجأة بالدوار. على الرغم من أنها لم تكن تعرف ما يجري ، إلا أنها كانت لديها فكرة إلى حد ما.
ركزت اهتمامها على يانغ شاو ووانغ قانغ ، تماما مثل الطريقة التي استخدمت بها عقلها لنقل الأشياء إلى الفضاء الغامض.
وفي وقت لاحق ، وانغ قانغ ويانغ شاو نزل ببطء على الأرض.
عندما رأى الرجل هذا ، فهم على الفور ما كان يحدث. ضاق عينيه وقال بابتسامة: "إنه خطأي. لذلك ، يمكنك التحكم في النباتات. قدرتك مؤثرة جدا. انها حقا نادرة جدا! مع هذه الصلاحيات ، عليك أن تكون المطلوب من قبل الجميع."
ومع ذلك ، كان لي Ran لا تولي أي اهتمام له.
أصبح الرجل قلقا وأصبح صوته أعلى تدريجيا.
"انسى ذلك ، افعل ما تريد. يمكنك فقط تخفف قليلا? أنا الخانقة!"
كان لا يزال مرعوبا. ماذا لو أخذت شجرة الصفصاف حياته مثلما فعلت مع رفيقه?
قوته لم تكن مفيدة جدا في هذه الحالة. والأسوأ من ذلك ، أن بقية رفاقه لم يكن لديهم صلاحيات على الإطلاق.
بدأت جميع أنواع المشاعر المختلفة تتورم فيه ، وتدمر إرادته.
وفى الوقت نفسه, كان لي Ran قد فتح السيارة بالفعل وكانوا ينقلون جميع إمداداتهم إلى صندوق السيارة. تم وضع بعض العناصر الأخف في المقعد الخلفي.
في النهاية ، كانت هناك بعض بقايا الطعام لأنه لم يكن هناك مساحة متبقية.
كان من العار أنه لا يمكن احتواء كل شيء في السيارة.
كان لي Ran منهكا. انها انحنى وبدأت يلهث. بعد فترة ، وقفت مرة أخرى.
بدا أن شجرة الصفصاف تفهم أن جسد لي Ran كان مؤلما. بدأت تمتد فروعها واستخدامها لتدليك كتفيها. كان مقدار القوة المستخدمة مجرد حق والهدوء حقا لي Ran.
كان لي Ran مندهشا حقا. ليس فقط لديها مساحة غامضة ، ولكن الآن يمكنها أيضا التحكم في النباتات. لم تكن تعرف كيف حصلت على مثل هذه الصلاحيات!
جلس وانغ قانغ على الأرض ونظر إلى لي Ran بإعجاب في عينيه.
قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط
"لي Ran ، أنت قيمة للغاية. أنا معجب جدا لدرجة أنني لا أعرف ماذا أقول! أرجو أن تقبلني كمرؤوس لك."
لم يتخيل وانغ قانغ أبدا أنه سيكون هناك يوم يكون فيه أدنى من المرأة!
وأضاف غو جين ، " اعتقدت أن هناك أشباح. من كان يعلم أنك ستحمينا هكذا. نحن محظوظون جدا. هؤلاء الناس غير إنسانيين!"
شعرت جثة لي Ran بالراحة منذ أن تم تدليكها ، لكن عقلها كان مشوشا.
أرادت أن تقول إنها لا تملك مثل هذه الصلاحيات لأنها وضعت الآن في دائرة الضوء. لم تكن لي Ran تعرف ما إذا كان عليها أن تبكي أو تضحك.
أنت تقرأ
نهاية العالم: العيش مع طفل لطيف
Fantasy"بحادث. إنها حامل. كيف هى سيئة الحظ. لقد حملت في طلقة واحدة! ومما يؤسف له أكثر هو أن نهاية العالم قد وصلت ، أن العالم بأسره قد غرق في أزمة مرعبة. كيف يمكنها وطفلها البقاء على قيد الحياة؟ لحسن الحظ ، كانت محظوظة بما يكفي للحصول على مساحة سحرية. كان...