وصل لي Ran إلى المتجر العام.
كان كل شيء في مكانه.
كانت تتجول في المتجر. كان هناك العديد من منتجات الأطفال ، مثل مسحوق الحليب ، حفاضات ، وهلم جرا.
عندما وصلت إلى الطابق الثاني ، وجدت أن هناك عملية بيع كبيرة مستمرة.
كان هذا المتجر يحتوي على كل شيء ، بما في ذلك الوجبات الخفيفة للنساء الحوامل والحبوب والمزيد.
عرفت لي Ran بالضبط ما تحتاجه. اشترت لنفسها بعض الحبوب لأنها كانت مناسبة لنظامها الغذائي منخفض السكر.
"مرحبا, كم عدد أسابيع أنت حامل?"
مشى مساعد مبيعات وسأل لي Ran. كان لديها ابتسامة على وجهها وبدا لطيفا جدا.
قال لي Ran بنبرة لطيفة ، " ثمانية أسابيع."
"مبروك. إذا كنت بحاجة إلى أي توصيات ، يمكنني مساعدتك."
"شكرا لك. أود أن أرى بعض ملابس الحمل."
أومأ مندوب المبيعات وبدأ يقود الطريق.
"الرقم الخاص بك هو جيد جدا على الرغم من أنك حامل. إليك فستان مجاني الحجم. انها مريحة جدا. هناك أيضا بعض السراويل ذات الحجم الحر هناك."
نظر مندوب المبيعات إلى بطن لي Ran. لم يكن نتوء الطفل واضحا جدا.
واصلت القول بابتسامة ، "عندما يحين الوقت ، سيكون عليك ارتداء ملابس داخلية منخفضة الخصر."
"Thank شكرا لك."
استمر لي Ran في تصفح الملابس. لمست المواد وكانت في الواقع مريحة للغاية. لذلك ، اشترت عددا منهم.
كما اشترت وسادة جديدة.
ثم ، كانت على استعداد لمغادرة المتجر.
عندما كانت في الطابق السفلي ، مرت بمنطقة ملابس الطفل. لم تستطع لي Ran مساعدة نفسها واشترت بضع مجموعات أخرى من ملابس الأطفال. كانت الملابس لطيف حقا والملونة.
بعد دفع ثمن كل شيء ، توجهت إلى وجهتها النهائية.
السوبر ماركت.
اشترت بعض الطعام ومياه الشرب. كان هناك أيضا طعام تتوق إليه النساء الحوامل عادة. يأتون في أكياس كبيرة وصغيرة.
انها تحميلها في عربة مع مساعدة من الموظفين.
'اكتملت المهمة!
الآن يمكنني العودة إلى المنزل!'
بعد أن وصلت لي Ran إلى منزلها ، بدأت تفريغ كل ما اشترته. كان الحمل وملابس الأطفال خفيفة للغاية ، لكن الطعام والمشروبات كانت شاقة بعض الشيء.
وضعت بعيدا منتجات الأطفال. فإنه لن يكون فكرة جيدة لوضعها على الشاشة.
واصل لي Ran لترتيب ووضع العناصر بعيدا. كانت تعلم أنها إذا لم تفعل ذلك الآن ، فإنها ستماطل أكثر في وقت لاحق.
فجأة ، من بين ملابس الطفل ، وجدت جسما معدنيا غريبا. كانت مستديرة ولامعة.
'يمكن لشخص ما قد وضعت بطريق الخطأ في?'
لي Ran التقطه ولكن بمجرد أن لمست ذلك, بدأ رأسها الغزل.
شعر جسدها بالضوء وانعدام الوزن. كادت تفقد توازنها.
لي Ran ثم عاد ببطء إلى رشدها. فتحت عينيها ونظرت حول محيطها.
'هذا...
'ما هو هذا المكان?'
كان لي Ran مذهولا تماما.
في عالمها, هناك نسائم لطيفة, سماء زرقاء, والسحب البيضاء. كانت الأيام مشرقة عادة.
ومع ذلك ، في هذا العالم ، لم تكن هناك غيوم في السماء.
كل ما يمكن أن تراه كان الدجاج والبط يركض.
'لم أكن في المنزل?'
كان لي Ran متأكدا جدا من هذا!
نظرت حولها أكثر.
يبدو أنها كانت في مزرعة. كانت هناك أرض فارغة وأسوار مكسورة. بعيدا ، كان هناك أيضا بحيرة. في نهاية البحيرة كان هناك امتداد مستمر للجبال.
كان المكان مقفرا وغير مأهول.
لي Ran كان وحيدا...
فركت بطنها ولم يكن هناك أي إزعاج. لحسن الحظ ، فإن الصداع النصفي الذي كانت تعاني منه في وقت سابق لم يؤثر على جسدها.
ومع ذلك ، كان لي Ran ينضب عقليا.
سقطت في عمق أفكارها.
'ماذا علي أن أفعل? أين أنا بحق الجحيم?'
لي Ran تنهد بخفة. ثم قررت أنها تريد إلقاء نظرة فاحصة على الدجاج والبط لأنها كانت المخلوقات الحية الوحيدة التي يمكن أن تجدها. أرادت أن تجد بعض الراحة.
بينما كانت تحاول الاقتراب من الحيوانات ، رأت كتابا فوق حجر.
كانت مذكرات.
قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط
على غلاف الكتاب ، كتب "دليل البقاء على قيد الحياة للنساء الحوامل".
لي Ran انقلبت على الفور من خلال الكتاب.
في بداية الكتاب ، أوضح نهاية العالم.
كانت الكلمات المكتوبة في الدليل واضحة للغاية.
في الأساس ، ما تسبب في نهاية العالم كان المطر الحمضي الأحمر الذي يحمل فيروسا. في المراحل المبكرة ، سيرتفع ضغط دم الشخص المصاب ، مما يسبب أمراض الرئة. تشمل الأعراض الأخرى ذرف الدموع ، والتهاب الحلق ، والسعال ، وضيق التنفس ، والشعور بالاختناق في الصدر.'
أنت تقرأ
نهاية العالم: العيش مع طفل لطيف
Viễn tưởng"بحادث. إنها حامل. كيف هى سيئة الحظ. لقد حملت في طلقة واحدة! ومما يؤسف له أكثر هو أن نهاية العالم قد وصلت ، أن العالم بأسره قد غرق في أزمة مرعبة. كيف يمكنها وطفلها البقاء على قيد الحياة؟ لحسن الحظ ، كانت محظوظة بما يكفي للحصول على مساحة سحرية. كان...